محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن ركنات مودرن من خلال موقع فكرة يتسابق المصممون في تصميم اشكال مختلفه للركنات حتى يقبل الكثير من العملاء عليهم من هذه الركنات ما يتصف  بالطابع القديم  ومنها الركنات المودرن ومنها  ما يجمع بين القديم والجديد وفي هذا المقال نتعرف على بعض انواع الركنات المودرن التي تناسب الاماكن الضيقه والاماكن الواسعه على حد سواء.

صور ركنات مودرن تركي : 

هناك مجموعه من موديلات الركنات  يظهر عليها الطابع التركي لما تتسم به من الجمال والجاذبيه.

فهذه الغرفه ذات جمال اخاذ يبهر العيون ويسلب العقول بسبب الوانها الهادئه فهي تتكون من ركنه دوران من اللون الرصاصي وعدد 2 ترابيزه من اللون الرصاصي والبينك  ويوجد كرسي من اللون البينك وكرسي اخر من اللون الرصاصي الى جانب سجاده تتوسط الغرفه باللون الرصاصي وتعطي لها مظهرا بديعا .

وهذه غرفه اخرى يظهر عليها الطابع التركي متى تكون من كنبتين باللون الاسود اما الوسائد طب بعضها باللون الكشمير وبعضها باللون البيج وبعضها باللون البني الى جانب 2 فوتيه من اللون الكشمير.

اما هذه الركنه فهي رقيقه جذابه للغايه تظهر باللون الرصاصي ووسائدها باللون الرصاصي الساده والمشجر وبعضها باللون الابيض الى جانب ترابيزه مستطيله الشكل رقيقه للغايه اما الارضيات فهي باللون الرصاصي.

صور ركنات حديثة 2021 : 

  • في الفترات الاخيره ظهرت تصميمات حديثه للركنات المختلفه يقبل عليها كثير من الناس.

هذه ركنه بديعه على شكل دوران من اللون الرصاصي الساده تناسب الاماكن الواسعه فهي تتكون من  ثلاث كنبات وكذلك الوسائد من اللون الرصاصي الساده و بالغرفه سجادة من اللون الرصاصي ايضا.

 الرقه والهدوء طابع هذه الغرفه بسبب لونها الاوف وايت الذي يميل الى الابيض فهو رمز الجمال فرقنا جميعها من اللون الاوف وايت الذي يميل الى الابيض وكذلك الترابيزه من نفس اللون ويوجد سجاده يغلب عليها اللون الزيتي.

 موديل اخر من الركنات التي ظهرت في عام 2021 فهذه الركنه تناسب الاماكن الضيقه والاماكن المتوسطه في المساحه وهي تظهر باللون الازرق القاتم والترابيزه دائريه من نفس اللون اما الوسائد تظهر باللون الابيض الفرو الجميل.

صور ركنات دمياطي : 

اما هذه الركنه فهي تظهر بشكل مختلف حيث اللون الاخضر الفاتح الساده والوسائد مشجره يدخل فيها اللون الاخضر واللون الاصفر بجانب اللون الابيض وهي تناسب الاماكن الواسعه.

وهذا موديل اخر من الركنات الشيك التي يغلب عليها طابع الرقه فهي تظهر باللون الاصفر الكناري الساده بالاضافه الى ان ملحق بها ارجل قصيره ترفعها مسافه صغيره عن الارض والترابيزه من نفس اللون.

هذه الركنة تتسم بالجمال ايضا والروعه في نفس الوقت فلا يدخل فيها الكثير من الالوان ولكن لها مظهر جذاب بدايه من لونها البترولي الجميل الى الارجل القصير الملحقه بالركنه وترفعها مسافه صغيره جدا عن الارض ختاما بوسادتين صغيرتين من اللون الاصفر.

اللون الرصاصي طابع الجمال يظهر ذلك في هذه الركنه التي تبدو على شكل كنبة كبيرة أما الوسائد فتظهر بألوان الالاصفر والأخضر الفاتح والفوشيا والرصاصي الفاتح.

صور ركنات مودرن مشجرة : 

 

  • توجد بعض الركنات المشجره التي تحظي باقبال العديد من العملاء.

 

. هذه الركنه من النوع المشجر هي تظهر باللون البترولي اما الوسائد فهي جميعها مشجره من اللون الاخضر والبترولي ويظهر اثنين كرسيان من اللون البترولي الساده.

في حالة وجود أى استفسار حول صور ركنات مودرن ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .