محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن ستائر مودرن ستائر بسيطة للصالة من خلال موقع فكرة بعض الاشخاص يقومون باختيار ديكورات الشقه الخاصه بهم بعنايه شديده وخصوصا عند اختيار الستائر فهي التي تعطي الشكل النهائي جمال ويمكن أن تبرز ما فيهم ان ابتكارات، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه من احدث موديلات الستائر والبراقع .

صور موديلات ستائر وبراقع مودرن :

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد انه موضوع في صالون على شباك فصار حجم البرقع المكون من جزئين ستاره شفافة بيضاء اللون وهو يجمع بين اللون البنفسجي الغامق و بعض النقوش ويوجد فيونكه مميزه تعطي البرقع شكل خاص .

انا اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد تصميم رقيق مكون من واحد وهو برقع نبيتي اللون موضوع على شباك بشكل مميز وشيق جدا في القصة الخاصة به مختلفه ومميزه وراقيه ولون البرقع يتماشى مع البرطي الخاص بالارضيه. 

اذا نظرنا الى البرقع في هذا التصميم سوف نجد أنهم مكون من جزئين ستارة داخلية بيضاء بها بعض الخطوط البيج والستاره خارجية ثقيلة تجمع بين اللون البيج تعطي شكل نهائي مميز و متلائم مع ديكور منزل ،يتناسب هذا التصميم ان يوضع في صالون أوصاله .

اذا نظرنا الى تصميم هذا البرقع سوف نجد انه يأخذ شكل زاوية قائمة لم يقتصر على الجزء العلوي فقط لونه الفضي اللامع مميز جدا تتكون من جزئين ستاره داخليه خفيفه وستاره خارجية ثقيله ،الشكل المميز جدا و رقيق وشيك و بالاضافه الى انه جديد وفريد من نوعه.

صور ستائر مودرن بلتكانه :

في هذا التصميم نجد أن البرق عبارة عن بعض الستائر التي تأخذ شكل أقواس من اللون البينك واللون البيج والستائر السفليه الثقيلة تجمع بين اللون البيج الفاتح واللون البيج الغامق مربوطة بشكل منسق ويوجد اسفلهم ستارة بيضاء اللون شفافة ،التصميم مميز للغاية و شيك ورقيقه جدا .

في التصميم نجد أن البلتكانه موجودة على جزء واحد فقط و هي الناحية اليسرى من الستاره لون مميز للغاية وشكل البلتكانه يعطي ديكور خاص بالستائر من النوع الشيفون زيت اللون التركوازي بالاضافه الى ستارة سفلية شفافة بيضاء اللون ،مظهر الستاره متميز جدا وشيك ايضا.

اذا نظرنا الى تصميم هذا النوع من الستائر سوف نجد انها بلتكانات خشبيه توجد اعلى الستارة تبدو كانها رسمه الفنان محترف من بخطوط من اللون الجنزاري والستائر الثقيلة أو الستائر الخارجية تأخذين اللون الجنزاري المتميز مربوطة بشكل منسق وشيك اما الستار السفلية في شفافه وبيضاء اللون الشكل النهائي متميز و متناسب تماما مع ديكور المكان .

صور ستائر عصريه مختلفه :

اذا نظرنا الى تصميم ستائر هذه الغرفة سوف نجدها عبارة عن ستائر مبهجة ورقيقه في نفس الوقت تتكون من خمسه اجزاء اربع ستائر من النوع الثقيل الملونة اثنين في المنتصف من اللون الأبيض فيه بعض البقع الملونة واثنان على الجانبين من اللون التركواز المتميز أما عن الستاره السفلية فهي بيضاء اللون شفافة جدا نجد من هذا التصميم ان الستاره تعتبر جزء من تتلائم تماما مع ديكور الغرفة بالكامل.

اذا نظرنا الى هذا النوع من الستائر السادة زيت اللمع المتميزه سوف نجدها رقيقة ولكنها تعطي مظهر شيك جدا فهي عبارة عن ستارة من اللون الكشمير الغامق أسفلها ستارة شفافة من اللون الأبيض يمكن ربطها بأي طريقة متميزة لإعطاء لإعطاء ديكورات مختلفة .

نأتي هنا لتصميم هذا النوع من الستائر المختلف هو التصميم مناسب جدا للشباك نرى أن الصدارة مكونة من ثلاثة أجزاء جزء علوي لحافه الشباك بالك اللون و جزء سفلي مكون من قطعتين يمينا ويسارا ابيض اللون تصميم رقيق جدا و يعطي مظهرا شيك .

تصميم هذا النوع من الستائر متميز جدا في حياة ستارة مكونة من ثلاثة أجزاء جزئين أمامي من النوع الشيفون بيضاء اللون فيها بعض النقاط السوداء بالاضافة الى الكرانيش الموجودة في اسفل الستاره وستاره خلفيه من اللون الابيض الشفاف .

في حالة وجود أى استفسار حول ستائر مودرن ستائر بسيطة للصالة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .