محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور احذية رجالى كلاسيك من خلال موقع فكرة يفضل كثير ما برجاء الاختيار الاحذيه الكلاسيك التي تعبر عن الذوق  والاناقه فداء من يمثل اللون الكلاسيك الاصاله والتميز سواء في الملابس او الاحذيه وفي هذا المقال سوف نتعرض لبعض الموديلات للاحذيه الرجالي الكلاسيك.

صور احذية كلاسيك من الجلد : 

هذا الموديل من انواع الهاف بوت الجلدي من اللون النبيتي  ذو  رباط من اللون الاسود اما النعل  فهو من اللون الاسود وبه سير من الجلد يربط على الجانبين.

غايه الفخامه والعظمه  في هذا  الحذاء فهو هاف بوت جلدي من اللون الاسود  ذو رباط من اللون الاسود من  الامام والنعل كذلك من اللون الاسود وهو مناسب لكثير من الاوقات.

اما هذا الموديل فهو بوت طويل من الجلد يظهر باللون الاسود ومزود برباط طويل اسود من الامام والنعمه كذلك من اللون الاسود يفضله الكثير من الرجال.

و هذا الموديل من انواع الهاف بوت الجلديه يظهر باللون الاسود ومزود بسوستة من الجوانب من اللون النحاسي وبه رباط من نفس لون الحذاء والنعل مرتفع قليلا عن الارض من اللون الاسود.

موديلات احذية كلاسيك من الشمواه : 

هذا الحذاء من افضل انواع الاحذيه الشمواه واكثرها رقه وجمالا فهو يظهر من الكحلي ذو  رباط من نفس اللون والنعل كذلك من اللون الكحلي.

وهذا نوع اخر من الاحذيه الشمواه ولكن من انواع الهاف بوت يظهر باللون البني الفاتح مع قطعتين من اللون البني الغامق من الجوانب والنعل كذلك من اللون البني.

وهذا موديل اخر من موديلات الاحذيه الشمواه ذو نعل  مختلف عن الحذاء فالنعل  من اللون البيج اما الحذاء فهو من اللون العسلي ويمكن ارتدائه على بنطلون جينز.

الزوار شاهدوا ايضًا :-

احذية رجالى جلد طبيعي : 

هذا الحذاء من الاحذية الجلد الطبيعي يبدو باللون الاسود الساده ذو تصميم  مختلف من الامام و بدون رباط والنعل كذلك من اللون الاسود يناسب رجال الاعمال.

وهذا موديل اخر من موديلات الاحذيه الجلد الطبيعي فهو من اللون  البني الفاتح ومن الامام توجد فتحات صغيره في الحذاء اما النعل فهو من اللون الاسود ويفضل هذا النوع الكثير من الرجال.

 

غايه الاناقه في هذا الحذاء فهو يظهر باللون الاسود بوجه رفيع من الامام وبدون رباط والكعب مرتفع قليلا عن الارض وهو من الجلد الطبيعي فهو مميز جدا.

 

 

موديل اخر من موديلات الاحذيه الجلد الطبيعي فهو من اللون البني الرباط من نفس اللون الحذاء وهو يتسم بالرقه والاناقه.

احذية كلاسيك شبابي : 

يفضل الكثير من الشباب نوع خاص من الاحذيه الكلاسيك مثل :

 

هذا الموديل يميل اليه الشباب الصغير في السن فهو من الجلد الطبيعي من اللون الاسود ذو رباط من نفس اللون وبوجه عريض من الامام.

وهذا موديل اخر من الموديلات الكلاسيك التي يفضلها الشباب فهو من الشمواه البيج اما النعل فهو من اللون الاسود.

هذا نوع مختلف من الاحذيه الكلاسيك التي يفضلها كثير من الشباب والرجال على حد سواء فهو من اللون الرصاصي ومزود برباط من نفس اللون اما النعل فهو فلات من اللون الابيض.

من اكثر الاحذيه التي يفضلها الشباب الهاف بوت الكلاسيك مثل الموديل السابق فهو هاف بوت من اللون البني ذو رباط من اللون البيج اما النعل فهو من اللون الاسود.

في حالة وجود أى استفسار حول صور احذية رجالى كلاسيك ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .