محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور احذيه كعب عالى للسهرات من خلال موقع فكرة إن ارتداء الكعب العالي هوايه مفضله من قبل عدد كبير من النساء فالعكب أحد معالم ومظاهر الشياكه والانوثه ، ويفضل ارتداء الاحذيه ذات الكعب في المناسبات والاحتفال ان فهي تعطي شكل وشياكه مميزه ، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه قويه من احدث الصور .

صور احذية كعب سوداء اللون مودرن :

لننظر جميعا الى هذا الحذاء المميز فهو ذات كعب عالي رفيع لونه ذهبي بالاضافة الى اللون الأسود اللامع الموجود في الحذاء الحذاء مفتوح من الامام شكل الحذاء مميز جدا وهو شائع الاستخدام في المناسبات والاحتفالات لشكله الشيك والانيقه والقيم .

هذه الكعب مميز ومختلف تماما فهو كعب مستوى بطول الحذاء يوجد عند رسغ  القدم جزء دائري اشبه باسواره تحمل رسمه الفيونكة المميزة الشكل النهائي للحذاء شيك جدا و انيق و يصلح للمناسبات والاحتفالات ايضا .

هذا الحذاء ذات الكعب العالي ذات اللون الاسود شكله مختلف ومميز تماما يوجد جزء أمامي شفاف مميز جدا وشيك بالإضافة الى سوسته توجد من الأمام ذات لون ذهبي مميزة جدا .

هذا ايضا شكل آخر من الأحذية ذات اللون الأسود ولكنها مميزة جدا فهي ذات كعب خلفي رفيع جدا اللون الاسود معروف انه من اشيك الالوان بالاضافه الي الزينة الذهبية الموجودة في مقدمة الحذاء والتي تكسبه مظهر جذاب جدا .

أقرأ ايضًا : صور احذية للشباب

صور احذية كعب عالي للسهرات 2021 :

المنظر الي هذه الجوهره المميزه فالحذاء ذات اللون الفضي اللامع بالاضافة الى انه مزود بمجموعة من الفصوص اللامعة والكعب الخاص بالحذاء رفيع وشيك جدا ايضا الحذاء مناسب جدا للمناسبات بل يزيد من التألق والشياكه .

أما عن هذا الحذاء احمر اللون الشيك جدا المزود بكعب عالي رفيع للغايه يوجد بالحذاء مجموعة من الحلقات الذهبية التي تزينه وتزيد من جاذبيته وشياكته ايضا .

أما عن اللون المميز هنا وهو اللون الكشمير المميز والذي يعد من احدث صيحات الموضه ويبحث عنه الكثير من النساء فهو مزود بكعب عالي رفيع ذهبي اللون .

أقرأ ايضًا : صور احذية رجالى كلاسيك

صور احذيه كعب عالى مودرن وشيك :

اللون الابيض اكثر ما يميزه هو الاناقه والجمال فهذا الحذاء مميز جدا وشيك ايضا الكعب ذهبي اللون ورفيع للغاية ولكن بقية الحذاء مميز جدا والقدم بالكامل مغطاه ايضا بالاضافه الي بعض القطع الدانتيل التي تزين الحذاء .

اما هذا الحذاء أزرق اللون الشيك جدا والالوان الذهبيه المخلوطة فيه أيضا تكسبه شكل مميز وشيك جدا والاسواره الذهبيه الموجوده عند رسغ القدم جعلت شكله مميز جدا .

أقرأ ايضًا : صور موديلات احذية كروشيه للاطفال

صور صنادل كعب عالي :

هذا الحذاء المميز هو صندل شيك جدا ورقيق لونه ذهبي لامع يوجد في مقدمة القدم فرع أشبه بفروع الشجر لونه ذهبي وبه فصوص لامعه مميز الشكل النهائي شيك جدا .

اما عن هذا الصندل المميز ذات الكعب عريض وسميكة نسبيا اللون الخاص بالصندل مميز جدا وهو اللون الذهبي اللامع جدا الصندل شيك للغاية .

اما اذا نظرنا الى هذا الصندل الفضي اللون ذات الكعب الرفيع فهو شيك جدا ومميز وشيك ايضا ومميز جدا وذات جاذبية عالية تجعله يليق على اى طقم .

أقرأ ايضًا : صور موديلات فساتين شتوية

في حالة وجود أى استفسار حول صور احذية كعب عالي للسهرات ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .