محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور كولكشن شتاء من خلال موقع فكرة أن كولكشن الشتاء سواء رجالي او حريمي يتميز بالأناقة والجمال ولنتعرف على أجدد الموديلات والخامات والسلوان الموجودة بالتفصيل في هذا المقال .

صور لاحدث كولكشن شتاء رجالي :

يوجد العديد من الموديلات في الملابس الرجالية التي تتميز بالأناقة والجاذبية ومن هذه الأشكال :

يتميز هذا الكولكشن بالأناقة والجمال حيث يوجد جاكيت باللون البني مع بلوفر باللون الجملي الداكن وإيقاع قميص باللون اللبني مع كرافتة سوداء اللون وايضا بنطلون جينز باللون الاسود ليزيد من جمال الطقم أكثر .

هذا النوع من التصميمات أيضا يتميز بالأناقة والعصرية وتفضيل كثير من الرجال لهذا النوع حيث يوجد جاكيت قصير باللون الأسود مع بلوفر باللون التركواز و ارتداء بنطلون أسود اللون أيضا لكي يزيد من جمال وأناقة الطقم .

اقرأ ايضًا : صور فساتين شتوية ستايلات كاجوال شتاء

صور لاحدث كولكشن شتاء حريمي :

يتميز هذا الكولكشن يوجد قطعتين أو ثلاث قطع أحدهما بالطو لونه رصاصي وبلوفر طويل ومميز باللون الزهري الداكن مع حقيبة بيضاء اللون لتعطي لمسة سحرية ومميزة .

يوجد في هذا الطقم الوان كثيرة ومميزة ومنها اللون الاسود في البنطلون واللون البني الفاتح والأمن مع ارتداء طرحة باللون الأسود وكذلك حقيبة باللون البني الداكن .

اللون البمبي أو الزهري مع اللون الرصاصي والابيض يعتبران من الألوان المميزة والأنيقة جدا والتي تعطي جمال وأناقة للطقم .

اقرأ ايضًا : صور ملابس موديلات شتاء للشباب او للرجال

صور موديلات جديدة لملابس الشتاء :

يعتبر اللون البنفسجي مع الرصاصي من الألوان الأنيقة والعصرية والتي يفضلها كثير من الأشخاص مع ارتداء طرحة وشوز بنفس اللون لكي تزيد من جمال الطقم أكثر .

يعتبر هذا النوع من الأنواع المفضلة للرجال حيث يوجد بالكو قصير مع بلوفر باللون الأسود وقميص باللون الأبيض مع كرافتة وبنطلون جينز باللون الاسود المميز والانيق .

يوجد في هذا الطقم اللون التركواز الداكن مع اللون الأبيض في السوق والجرحى أيضا ليعطي لمسة سحرية وأنيقة للطقم .

يتميز اللون الكحلي الداكن في ملابس الرجال بالتميز والأناقة التامة مع وجود في قميص باللون الأبيض و كرافتة حمراء اللون لتعطي شكل جذاب وأنيق .

اقرأ ايضًا : صور فساتين بوليوود شيك فخمة

صور كولكشن شتاء حريمي بسيط وناعم :

يتميز هذا النوع بالنعومة والبساطة وتفضيل كثير من الفتيات له حيث يوجد بالطو باللون الأزرق الداكن أو الرصاصي مع وجود قطعة ثالثة بالطقم  باللون البمبي الداكن مع حقيبة صغيرة الحجم باللون الابيض وشوز باللون الأسود الأنيق والمميز .

يوجد في هذا التصميم اللون الاسود والنبيتي مع ارتداء طرحة وشوز باللون الاسود أيضا لكي تعطي لمسة جمالية رائعة للطقم .

صور موديلات شتاء حريمي كاجوال :

يتميز هذا اللون بالجمال والبساطة وأن كثير من الفتيات تفضله حيث يوجد باللون البيج الداكن مع قليل من اللون الكحلي في الطرحة والبنطلون مع ارتداء شوز بنفس اللون البيج لمي تزيد من جمال وروعة الطقم .

يوجد في هذا الجاكيت الذي يحتوي على اللون الاسود عدة تطريزات باللون الفضي المميز والذي يعطيه رونق وبريق لامع جدا .

كذلك يتميز هذا الطقم بالجمال والنعومة حيث يوجد باللون البمبي أو الزهري الداكن مع وجود اللون الرصاصي مع ارتداء شوز باللون البني الفاتح لكي تعطي لمسة سحرية ومميزة .

اقرأ ايضًا : صور فساتين بوليوود شيك فخمة

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور كولكشن شتاء نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .