محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من صور دهانات قطيفة من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك الكثير من الالوان الحديثه والدهانات المبتكرة التي انتشرت مؤخرا والتي يبحث عنها الكثير من الاشخاص من اجل اعطاء الشقق والمنازل الخاصة بهم الكثير من الجمال والبهجة والدهانات ضيف على الديكورات المختارة في المنزل الجمال والبهجة .

صور احدث دهانات 2021 

لننظر إلى اللون النبيتي الهادئ في هذه الصورة فهوذا هي جدا و يتماشى مع اجزاء و اركان الغرفه اللون رائع وملائم للديكور وايضا مبهج جدا .

أما عن هذا اللون الاحمر ازاى الذي يتماشى بشكل كبير مع أجزاء وتفاصيل الديكورات والتصاميم الموجودة في الشقة عن اللون مميز جدا ومبهج ايضا .

أما عن هذا اللون الهادئ وهو اللون البصلي الرائع نجد أنه يتماشى مع التصميم الرائع على الشقة والمكان اللون مريح للعين جدا ومناسب للأشخاص المحبه الالوان الهادئة .

اقرأ ايضًا : احدث الوان الدهانات 2021

صور دهانات قطيفه نادرة

تختلف الأذواق وتختلف الألوان التي يختارها الاشخاص وهناك اشخاص يعملون لاختيار الالوان الفاقعه المبهجه جدا ومن هنا نرى أن اللون الليموني نادر الاختيار من قبل عدد كبير من الأشخاص فالون متماشي جدا ويعطى بهجة وفرحه للمكان .

هذا اللون و هو اللون الاصفر او مايقال عنه الجملي الفاتح شائع جدا في الملابس ولكنه نادر الاستخدام في الديكورات المنزل كما نرى في الصورة انه مميز جدا وراقي وشيك ومتناسب مع الانترية  الموجود في الصورة .

اود ان هذا اللون وهو اللون البنفسجي قليل الاستخدام ولكن كما نرى انه رائع جدا فهو من فضل من قبل عدد كبير من الأشخاص محبى الغوامق ،اللون شيك جدا و متماشي مع المكان .

اقرأ ايضًا : صور دهانات حوائط غرف نوم 2021

صور دهانات قطيفة هادئة

اذا نظرنا الى هذا اللون نورا انه لون جنزاري هادئ و مميز وقيم جدا وشيك يعطي للمكان فخامة عظيمة وهو أصبح منتشرا بكثرة في الآونة الأخيرة فهو قيم جدا .

اللون البني الغامق لون فخم وقيم نعطى المكان فخامه وبهجة على الرغم من انه غامق الا ان بعض الاشخاص يعملون الاستخدام هذه الالوان وخصوصا اذا كانت الاجزاء او العفش الخاص بالمنزل فاتح اللون .

اللون الزيتي لون مميز ومعروف بفخامته وجماله يعطي هذا اللون بهجه و قيمتك كبيره للمكان خصوصا انه يتماشى مع اجزاء الغرفة المتنوعة .

اقرأ ايضًا : صور دهانات خارجية للمنازل 2021

صور دهانات عصرية

اللون اللبني الهادي هو لون مميز جدا ونقى كما نرى ان لون يعطي للمكان قيمة ومتناسب مع أجزاء الغرفة و مميز جدا و غير شائع الاستخدام بين كثير من الناس .

لننظر الى هذه الصورة التي تحتوي على لون كشمير غامق اللهم بسيط و لكنه منتشر واصبح موضه كبيرة في الاونة الاخيرة وخصوصا من قبل السيدات التصميم مميز جدا و راقي وهادئ .

هذا اللون مميز جدا و هو عبارة عن درجات من اللون البصلي والكشمير وفي النهاية اللون الأبيض التدرج هذا أعطى للشكل النهائي جمال مميز جدا التصميم مختلفه وغير منتشر وهو مفضل من قبل الأشخاص محبي التميز .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات غرف نوم اطفال 2021 بتصاميم مميزة

صور دهانات راقية 

هذا اللون المميز و هو لون يجمع بين الرصاصي والبني الهادئ هو لون مميز جدا وراقي وغير شائع ايضا و مختلف .

هذا شكل اخر من اللون النبيتي الفاتح والهادي جدا التصميم مميز جدا واللون يعطي وقار كبير للمكان .

اقرأ ايضًا : ديكورات جبس اسقف راقية شقق وفلل 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور احدث دهانات قطيفه 2021 من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .