محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من صور سراير غرف نوم اطفال 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com غرف نوم الخاصة بالأطفال من اروع الاماكن الموجوده في أي منزل يهتم الآباء بشكل كبير بتزين واضافة الديكورات التي تجذب الأطفال في الغرف الخاصة بهم ، ومن اكثر الاشياء المميزه هو اشكال السراير الخاصة بالغرف فهناك العديد من الاشكال التي تختلف باختلاف الاعمار .

صور سراير اطفال رضع 

الاطفال الرضع نظرا لصغر حجمهم والخوف عليهم اختيار سرير مناسب له كما هو موضح هم ان يكون سرير مرتفع عن الأرض كما هو في الصورة بهذا النوع المميز من اللون السيمون الهادئ والمزخرف ، فهو شيك جدا ويعطي شكل مميز للغرفة .

هذا شكل اخر للسراير المتاحة للأطفال الرضع وذلك خوفا عليهم من السقوط ويكون احيانا هذا النوع متحرك ايضا قابل للتأرجح فهو أبيض اللون وشيك جدا ويمكن وضعه في أي مكان نظرا لحجم المناسب .

هذا شكل اخر لي الاسرة الخاصة بالأطفال الرضع حيث أن هذا السرير مميز وشيك وبسيط في نفس الوقت ملائم تماما مع ديكور المكان والغرفة .

هذا شكل آخر من الأسرة المتاحة للأطفال الرضع كما ان هذا السرير مزود بدرج سفلي يمكن فتحه ليصبح سرير اخر الشكل جميل للغايه وشيك ايضا .

 

اقرأ ايضًا : صور جبس بورد غرف نوم حديثة 2021 جبس بورد مكاتب

صور سراير اطفال شيك 

هذا التصميم الخاص بالـسراير بدورين ،اذا نظرت اليه سوف تشعر انه منزل صغير ولكنه عبارة عن سريرين ويوجد سلم ابيض للصعود الى السرير العلوي اللون الخاص بالسرير ازرق هادئ جدا و مناسب لغرف الاطفال صغيرة المساحة .

هذا ايضا شكل آخر لسراير الاطفال على شكل منزل صغير كما نرى السرير يبدو وكأنه غرفة صغيرة للاطفال ومميز جدا في لونه الرصاصي المميز، المنزل رقيق للغاية ومفرح جدا للاطفال .

هذا شكل اخر لسراير الاطفال وخصوصا الاولاد فالسرير علوي يوجد اسفله دولاب صغير ذات لون ازرق ويتم الصعود له من قبل الدرج ،الشكل النهائي لهذا السرير جذاب جدا ومناسب للغرف ذات الحجم الصغير .

 

اقرأ ايضًا : صور ديكورات غرف نوم اطفال 2021 بتصاميم مميزة

صور سراير اطفال سيارات 

انتشر مؤخرا ابتكار الاسرة على هيئة اشكال مميزة التي يفضلها الاطفال نسمة السيارات أو الحيوانات ، فمثلا كما في هذه الصورة سيارة مميزة حمراء اللون فهي عباره عن سرير للاطفال جذاب لهم جدا ومميز ايضا و مفرح جدا لهم .

هذا شكل اخر للسرير على شكل سيارة بسيط ورقيق مناسب جدا للاطفال وخصوصا من محبي المغامرة في هذه الأسرة مناسبة للأطفال الذكور خصوصا .

عن هذا السرير على شكل سياره وهو عباره عن سريرين سرير علوي والجزء السفلي له متحرك يمكن ان يتم ادخالة واخراجة ايضا فهو يوفر المساحه جدا .

اقرأ ايضًا :اجمل الصور غرف نوم اطفال 2021

صور سراير اطفال مميزة 

هذا السرير واحد من الاسرة المعلقه المميزة جدا و المفضله من قبل الأطفال حيث انه عبارة عن سرير أرجوحة السرير مميز جدا و موفر للمساحة و مناسب للاطفال ويساعدك جدا على النوم .

عايزه تصميم آخر للأسرة التي يمكن ان توضع في غرف الاطفال حيث ان هذا السرير عادي وهناك سرير علوي اخرك الحوض إليه بواسطة درج مكون من مجموعة من الأدراج للصعود الى السرير العلوي وبذلك يتم توفير مساحة كبيرة في غرفه الاطفال .

هذا تصميم آخر لا سر خاص بغرف الاطفال مزودة بغرف يمكن استغلالها كدولاب في السرير العضوة يتم الصعود الى بواسطه سلم اللون خاص بالسرير لبنى مميز جدا وبسيط ولا يشغل مساحة كبيرة من الغرفه .

اقرأ ايضًا :صور ديكورات ستائر ومفروشات لغرف نوم اطفال 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور سراير غرف نوم اطفال 2021من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .