صور ومعلومات السياحة في المانيا 20

بواسطة:

صور ومعلومات السياحة في المانيا 2021

تعد ألمانيا من أهم الدول الأوروبية التي تتمتع بإقبال سياحي كبير لاسيما وهي تجمع ما بين المتاحف العالمية والحدائق الخلابة والقصور الملكية الفاخرة التي تسجل تاريخ ألمانيا ، في المقال القادم نوضح عددا من أهم المناطق السياحة في المانيا.

يوروبا بارك 2021

اهم معلم السياحة في المانيا تدير تلك المدينة المميزة عائلة ماك تلك العائلة التي قامت بإنتاج العربات من عام 1780 وعجلات السيرك عام 1880 ويصل عدد الألعاب الموجودة داخل المدينة مايقرب من 12 افعوانية تناسب مختلف الأعمار مما جعلها أكبر المنتزهات الترفيهية في ألمانيا وثاني على المستوى العالم بعد ديزني لاند باريس ، تقع المدينة في قرية رست، جنوب غرب ألمانيا.

قصر نويشفانشتاين

يرجع بناء القصر للملك الثاني ملك بافاريا او “الملك لودفيغ المجنون” وترجع تسمية الملك بهذا الاسم لكونه صرف أموال طائلة على بناء القصور وماشابه ذلك في ألمانيا والقصر بشكل عام استغرق بنائه قرابة السبع عشرة عاما ويقع القصر بالقرب من قصر نويشفانشتاين الذي بناه والد لودفيغ الثاني في جنوب ألمانيا ، جدير بالذكر أن كلمة نويشفانشتاين تعنى حجر البجع الجديد”.

تسوغ شبيتسه

يوجد في جنوب القمة الكبيرة عدد من الكهوف والمساقط التي تضم أكبر ثلجتين في ألمانيا وهم المثلجة الشمالية و“هولنتال فرنر” واللتان يغطيهم الجليد طوال العام تقريبا ، يصل ارتفاع التلة حوالي 2962 متر فوق سطح البحر وتقع على الحدود بين ألمانيا والنمسا.

    بحر وادن

    تم ادارج المنطقة على لائحة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو في عام 2009 لما توفره من نظام بيئي مميز للغاية حيث الكثبان الرملية والمياه الضحلة الرميلة والمورج البحرية وقنوات المد والمرتفعات الرملية وغيرها من صور الطبيعة مما جعل المنطقة يسكنها العديد من الحيوانات من مختلف الفصائل فضلا عن وجود 12 مليون من الطيور ، تقع منطقة بحر ودان في جنوب شرق بحر الشمال في أوروبا.

      كاتدرائية كولونيا

      تعود قصة بناء الكاتدرائية الى عام 1164 حينما قام رئيس الأساقفة في مدينة كولونيا بإحضار رفات المجوس الثلاثة من ميلانو إلى كولونيا حيث تشير الكثير من الروايات بأن المجوس الثلاث هم من تنبأ بميلاد السيد المسيح وتعد الكاتدرائية هي الرمز الأساسي لدى كولونيا وهي مقر رئيس أساقفة كولونيا.

      قصر سانسوسي أو شلوس سانسوسي

      اعتبرت اليونسكو القصر موقعا للتراث العالمي بعمارته الفريدة التي تجمع ما بين عمارة القرون الثامن عشر في جميع قصور أوروبا ، بنى القصر الملك فريدريش العظيم ملك بروسيا في الفترة من 1745 وحتى عام 1747 ولكن القصر بطبيعة الحال شهد العديد من التوسعات .

      جدار برلين

      انه المعلم الأشهر في ألمانيا وهو الشاهد الأول على تاريخ ألمانيا منذ بداية الحرب العالمية الثانية حيث تم بناء الجدار في عام 1961 يفصل بين مدن ومقاطعات ألمانيا بعد احتلالها من قبل عدة دول أجنبية إثر الحرب العالمية الثانية لكن تم عمل فتحة في الجدار في عام 1989 حتى تم هدمه بالكامل .

      متحف بيرغامون

      استغرق بناء المتحف ما يقرب من عشرين عام حيث بدأ العمل فيه في عام 1910 وانتهت في عام 1930 ، والمتحف صمم على الطراز الكلاسيكي القديم ويضم العديد من اللوحات الفنية والآثار والمنحوتات التي تعود لأكثر من أربعة آلاف سنة قبل الميلاد ، المتحف مكون من طابقين فضلا عن طابق تحت الأرض ، ونظرا لتصميم المتحف ومقتنياته الفريدة فقد أدرجته منظمة اليونسكو المتحف على لائحة التراث العالمي عام 1999 ويوجد المتحف في جزيرة المتاحف على ضفاف نهر شبريه.

      قصر ليندرهوف

      شيد القصر الملك لودڤيگ الثاني والقصر مصمم على الطراز العربي المغربي الذي لطالما جذب الملايين من الأوروبيين على مختلف العصور ، يقع المتحف في جنوب غرب پاڤاريا.

      مواضيع ذات صلة بـ

      تشوهات-القلب-عند-الجنين

      أمراض القلب القلب عبارة عن عضلة تعمل على توصيل الدم المحمل بالأكسجين إلى الجسم، وأيضًا يقوم القلب بتزويد نفسه بالدم اللازم لعمله عن ط

      علامات-يوم-القيامة-الكبرى

      . يوم القيامة . علامات يوم القيامة الكبرى . ظهور الدخان . ظهور الدجال . ظهور الدابة . شروق الشمس من الغرب . نزول النبي عيسى . ظهور يأجوج ومأ

      حيوان ينتهي بحرف الكاف

      اسم حيوان ينتهي بحرف الكاف يمكنك مشاهده باقي الكلمات بحرف ك ولد ينتهي بحرف الكاف - بنت ينتهي ... الكاف- جماد ينتهي بحرف الكاف -بلد ينته

      من هي الرميصاء

      . الصحابيات . من هي الرميصاء . جهاد الرميصاء في سبيل الله . مواقف من حياة الرميصاء . صبر الرميصاء الصحابيات لعبت المرأة المسلمة دورًا مه

      أضرار-عمليات-التجميل

      عمليات التجميل إن عمليات التجميل هي نوع من العمليات الجراحية التي تهدف لتحسين مظهر الشخص الخارجي أو وظيفة بعض أعضاء الجسم، وقد ازداد

      كيفية-زراعة-النعناع

      . النعناع . فوائد النعناع . أفضل بيئة لزراعة النعناع . كيفية زراعة النعناع . الحصول على النعناع . زراعة النبتة . الاهتمام بالنعناع بعد زر