ماهي النصائح لديكورغرفة الطفل لجع

بواسطة:

ماهي النصائح لديكورغرفة الطفل لجعلها بإطلالة متميزة

  • ديكور الجدران

 يمكنك الحصول على إطلالة ديكور ساحرة لغرفة طفلك من خلال الاعتناء بالجدران، استعيني ببعض الرسوم، الإكسسوارات أو اختاري ورق جدران بنقوش تناسب سن الطفل لتكون النتيجة أكثر من رائعة.

  • إكسسوارات مرحة

 لا تكوني انتقائية بل أطلقي العنان للأفكار التي تناسب عالم الصغار وستجدين أمامك الكثير من الأفكار الجذابة، استعيني بلوح الكتابة المخصص للأطفال، المقاعد الهزازة على شكل حيوان، الخيمة التي تضفي أجواء المتعة والمرح على المساحة.

  • مفارش ملونة

 إذا تحدثنا عن ديكورات غرف الأطفال فبالتأكيد ستكون الألوان المرحة والزاهية الخيار الأنسبإذا لم تختاريها كلون طلاء أو دهان يمكنك اعتمادها في المفارش أو الوسائد أو الأقمشة للسرير.

  • وحدات إنارة للأطفال

 تعتبر وحدات الإنارة من القطع الأساسية ضمن ديكور الغرف، لذلك احرصي على انتقائها بأشكال مرحة خاصة بالأطفال ولا تهملي اختيارها بلون يناسب اللون العام في الغرفة حتى تحققي التناسق بكل سهولة.

  • السجاد

 رغم أنi سيوفر الدفء والراحة لطفلك إلا أنه يمكن استغلاله وتحويله لقطعة ديكور جذابة، يمكنك اختيار السجاد باللون الذي ترغبين أن يتضمن رسومات أنيقة مثل شخصيات الكرتون المفضلة لدى الطفل وستكون النتيجة مميزة.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير حلم اليوسفي في المنام

محتويات 1 تفسير حلم اليوسفي للمتزوجة : 2 تفسير حلم اليوسفي للحامل لابن سيرين : 3 تفسير حلم اكل اليوسفي للعزباء : 4 تفسير حلم قطف اليوسفي

اسماء العيون الجارية في الجنة

محتويات 1 عيون الجنة الجارية 2 اسماء العيون الجارية في الجنة 3 عين تسنيم  4 عين سلسبيل  5 عين كافور  6 عين زنجبيل  7 العين الجارية (معين) 

عدد لاعبي كرة السلة

كرة السلة تُعد الولايات المتحدة الأمريكية المَوطن الأَوَل للعبة كرة السلة حَوْل العالم، حيث انطَلَقَت فكرة مُمُارَسةُ اللعبة في عام

تفسير حلم رؤية الموقد

محتويات 1 ما تفسير رؤية الموقد في المنام لابن سيرين 2 ما تفسير رؤية الموقد في المنام للعزباء 3 ما تفسير رؤية الموقد في المنام للمتزوجة

فوائد-الاستغفار-في-جلب-الرزق

الاستغفار أمر الله -تعالى- عباده بالاستغفار ودعاهم إليه في شتى أوقاتهم وأحوالهم، وقد ورد ذلك في العديد من الآيات القرآنية الصريحة، من