لماذا يعتبر نمو الاطفال من سن 3-5 سن

بواسطة:

لماذا يعتبر نمو الاطفال من سن 3-5 سنوات في هذه المرحلة مهم جدا

الاجابة

Ø القدرات الجسمية والعقلية تتطور.

Ø يبدأ الاطفال طريقهم في تكوين العادات الغذائية الخاصة بهم من ضمن العادات الحياتية الاخرى التي تدربوا عليها.

Ø الاطفال في هذه السن تغييرات واضحة وتذبذب في الشهية, نلاحظ انه يوافق ان يأكل كما تأكل المجموعة والتي تشكل بالنسبة له نموذج مصغر للمجتمع .

Øالتركيز على البروتين والكالسيوم والفوسفور والمغنيزيوم والزنك يجب ان يبقى مستمرا كما يظل الحليب عنصرا غذائيا مهماً في غذاء الطفل.

Ø يمكن توفير السكريات للطفل من خلال تناول مشتقات الحليب والكعك المصنوع من الدقيق والحليب لكن مع وجود مراقبة دائمة على ما يأكله وتوجيهه نحو العادات الغذائية السليمة.

مواضيع ذات صلة بـ

مقاصد سورة الانشقاق

. سورة الانشقاق . سبب نزول سورة الانشقاق . مقاصد سورة الانشقاق . أهوال يوم القيامة . فضل سورة الانشقاق سورة الانشقاق سورة الانشقاق إحدى

اسم بلد بحرف ع العين

محتويات 1 اسم بلد تبدأ بحرف ع العين  :  2  أسماء  بلاد عربية تبدأ بحرف ع العين  :  3 اسم بلد سعودية تبدأ بحرف ع العين  :  4 أسماء بلاد أردن

فوائد-عنب-الثعلب-الهندي

. عنب الثعلب الهندي . القيمة الغذائية لعنب الثعلب الهندي . فوائد عنب الثعلب الهندي . مصدر جيد بفيتامين C . تعزيز صحة العين . ضبط مستوى ضغط