قصة-المسلسل-الكوري-الورثة

بواسطة:

مسلسل الورثة

في الآونة الأخيرة لمعت العديد من المسلسلات الكورية والتي لاقت عددًا كبيرًا من الجمهور، سواء في الدول العربية أو دولة كوريا الجنوبية، وتتميز الدراما الكورية بأسلوب طرح القصص بشكلٍ شيق، فمنها ما يكون كوميدي ومنها ما يكون تراجيدي ومنها ما يكون رومنسي أو مصنف ضمن أفلام الأكشن، ومن أهم هذه المسلسلات المسلسل الكوري الورثة، تم تصوير هذا المسلسل جنوب كرويا، حيث قام بأداء دور البطولة الممثل لي مين هو وبارك شين هاي وكم ووبين، كما تدور أحداث قصة مسلسل الورثة حول مدرسة ثانوية يقطنها العديد من الطلاب الأثرياء، ويعد هذا المسلسل أول دراما كوري قد تم إنتاجه اشتراكًا مع منصة التوزيع الرقمي دراما فيفر وشركة الإنتاج الكورية Hwa&Dam Pictures.

قصة المسلسل الكوري الورثة

تدور أحداث قصة المسلسل الكوري الورثة حول مجموعة من الطلاب يدرسون في نفس الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة، وبالصدفة يلتقي بفتاة جميلة تُدعى تشا إيون سانغ، تكون هذه الأخيرة قد جاءت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل البحث عن أختها، وبالفعل تبدأ علاقة جميلة بين كل من كيم تان وتشا إيون سانغ، وتستمر علاقتهما الرائعة لتتحول من قصة صداقة إلى قصة حب عظيمة، وتتوالى الأحداث ليعرف كيم تان العديد من الأسرار المتعلقة بحالة تشا إيون سانغ، والتي غالبًا ما تكون على درجة من الخطورة عليها، وبعد ذلك تبدأ العديد من الأحداث المتتالية والمشوقة للمشاهد، وتلك كانت أبرز أحداث قصة المسلسل الكوري الورثة.

أبطال المسلسل الكوري الورثة

بعد الحديث عن قصة المسلسل الكوري الورثة الذي حصد ملايين المتابعين حول العالم، لا بد أيضًا من التعرف إلى أبطال هذا العمل الدرامي الكوري الشيق، وفي الآتي أبرز أبطال مسلسل الورثة:

  • لي من هو وهو الذي جسد شخصية البطولة بدور لي من هو الوريث الثاني لمجموعة الإمبراطورية.
  • باك شن هي وهي الممثلة التي قامت بدور بطولة تشا إيون سانغ، وهي طالبة ثانوية وحبيبة كيم تان.
  • كيم ووبين الذي جسد شخصية تشوي يونغ دو وهو وريث مجموعة فنادق زيوس.
  • كيم جي وون التي قامت بدور رايتشل، بالإضافة إلى أنها وريثة شركة آر إس تس انترناشيونال الشهيرة.
  • كانغ مين هيوك الذي قام بدور يون تشان يونغ، وهو ابن نائب الرئيس في مجموعة الإمبراطورية.
  • كانغ ها نيول الذي قام بدور ابن المدعي العام لي هيو شين.
  • باك هيونغ شك الذي قام بدور جو ميونغ سو، وهو ابن الرئيس التنفيذي لشركة Victory Law Firm أكبر شركة محاماة في المدينة.
  • جيون سو جين التي لعبت دور كانغ يي سول، وهي ابنة مضيفة حانة سابقة، بالإضافة إلى أنها مالكة لعشر حانات في منطقة جانجنام في سول.
  • جونغ دونغ هوان الذي قام بدور والد كينم تان وكان يسمى كيم نام يون.
  • تشوي جين هيوك جسد شخصية كيم وون، وهو الابن الأكبر لكيم نام يون وأخ كيم تان، بالإضافة إلى أنه الوريث الاول للإمبراطورية.

مواضيع ذات صلة بـ

تردد قناة سما العين 2021 الجديد Sama Al

محتويات 1 تردد قناة سما العين على النايل سات : 2 نبذة عن قناة سما العين : 3 مميزات قناة سما العين :  4 برامج قناة سما العين :  سوف نتحدث في ه

تفسير رؤية اللون الابيض

محتويات 1 تفسير رؤية شخص يلبس ابيض في الحلم : 2 رؤية رجل بلباس ابيض في المنام للعزباء : 3 تفسير حلم الثوب الابيض للمتزوجه : 4 تفسير حلم الث

نصائح لزيادة مناعة الجسم

. الجهاز المناعي . تأثير العمر على المناعة . تأثير التوتر على المناعة . نصائح لزيادة مناعة الجسم . فيتامينات لزيادة مناعة الجسم . أغذية ل