محتويات

نستعرض في هذا المقال مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON e من خلال موقع فكرة Fekera.com اعتبرت مجموعة قنوات أون أي واحدة من أشهر القنوات المصرية التي استطاعت أن تجذب الملايين من المشاهدات في الأعوام السابقة وخصوصا في شهر رمضان الكريم لأنها تقوم بعرض مجموعة رائعة من أقوى المسلسلات المصرية من الفنانين المعروفين.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على on e

نبذة عن قناة on e

  • قناة أون اي واحدة من القنوات المصرية المعروفة جدا والتي تتميز بجودتها العالية والرائعه أيضا في بداية إطلاق القناة ينتمي لواحد من أكبر رجال الأعمال وهو نجيب ساويرس ولكن في الوقت الحالي وبعد على الشاشات في عام 2008 أصبحت ملك واحد من رجال الأعمال الشباب وهو أحمد أبو هشيمة.
  • قناة أون واحدة من القنوات الرائعة جدا التي تتمكن كل عام من شراء مجموعه قويه جدا من المسلسلات الحصرية الجديدة في شهر رمضان الكريم، يكون لها مجموعة كبيرة جدا من المتابعين المنتظرة للجداول الخاصة بـ مواعيد عرض مسلسلات رمضان.
  • أكثر ما يميز قنوات اون أنها تعرض المحتوى بجودة عالية جدا ومميزه دون أي تشويش.

مسلسلات رمضان على قناة اون اي

  • مجموعة قنوات أون تي اعلنت مؤخرا عن مجموعة رائعه من المسلسلات العربية والمصرية التي سوف يتم عرضها على شاشتها في شهر رمضان الكريم.
  • مسلسل نجيب زاهي زركش هذا المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني يحكي قصة عائلية رائعة لمحامي كبير فقد زوجته وفقد ابناؤه أيضا ولكنه عاش في استهتار و اهمال وعلم أن هناك ابن له فقرر أن يبحث عنه مع أحد أصدقائه ليندمج مع مجموعة من الشباب أخذ يتقرب منهم بكل الوسائل ليتعرف على إبنه الحقيقي، المسلسل بطولة النجم يحيى الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، هالة مرزوق، كريم عفيفي، رامز أمير، رنا رئيس ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.
  • مسلسل نسل الاغراب هذا المسلسل بطولة الفنان أحمد السقا وامير كراره تدور أحداثه عن العادات والتقاليد الصعيدية حيث أن هناك صديقان يعيشان معا ولكن أحدهم تعرض للدخول إلى السجن وبعد قضاء مدة السجن خرج ليجد زوجته تزوجت صديقه وأيضا قام بتسجيل ابنه ينتمي إليه .
  • مسلسل الأختيار 2 مسلسل الاختيار استطاع في العام الماضي أن يحقق نجاحا كبيرا على يد الفنان أمير كرارة وفي العام الحالي تم الإعلان عن المسلسل بقيادة نخبة من أروع الفنانين احمد مكي وكريم عبد العزيز تدور أحداث المسلسل حول دور الداخلية في حماية البلاد من حيث الأمن الداخلي وخصوصا في فترة ثورة 25 يناير وحتى وقتنا الحالي وسوف يبرز المسلسل الكثير من الشخصيات التي ضحت بحياتها من اجل الوطن.
  • مسلسل كوفي 25 بطولة الفنان الكبير يوسف الشريف الذي استطاع أن يدهش الملايين من الجماهير في العام الماضي من خلال مسلسل رمضان السابق الذي كان مليء بالخيال العلمي وفي الوقت الحالي أيضا تم عرض الاعلان الخاص بالمسلسل الجديد في رمضان 2021 ليدهش العالم بالكثير من الاختراعات والخيال العلمي الذي لم يقدم في المجتمعات المصرية.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على on e

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على on e

  • على الرغم من عرض مجموعة رائعة من أقوى المسلسلات المصرية الخاصة برمضان 2021 على قناة أون إي إلا أنه حتى الآن لم تقوم القناه بتوضيح المعاد الخاص بعرض كل مسلسل على شاشاتها ولكن الجمهور لا زال ينتظر الميعاد المحدد لكل مسلسل للاستمتاع بمشاهدة رائعة خلال شهر رمضان الكريم وفي حالة توضيح مواعيد المسلسل سوف يتم الاعلان عنها من خلال الموقع.

قائمة مسلسلات رمضان عبر القنوات الفضائية 2021

وقد جاءت أهم المسلسلات الرمضانية 2021 عبر قناة أون دراما وقناة الحياة وقناة DMC على النحو التالي:

  • مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان.
  • مسلسل كوفيد 25 من بطولة النجم يوسف الشريف.
  • مسلسل الملك أحمس من بطولة عمرو يوسف.

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 على قناة ON e ”  وذلك من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.