محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا من خلال موقع فكرة تعتبر هذه الطريقة أو الخدمة تابعة لشركة اتصالات السعودية وتعمل الشركة بهذه الخدمة سهولة الحصول على الرصيد وتقديم مزايا وخدمات كثيرة لعملائها وبطريقة سهلة وبسيطة جدا ولنتعرف علي طريقة تحويل الرصيد بالتفصيل في هذا المقال .

طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا بدون رقم الهوية : لتحويل رصيد من سواء يتم ارسال رسالة نصية *133* رقم الهاتف المراد التحويل اليه ثم * ثم المبلغ المراد تحويلة ثم #.

ما هي خدمات شريحة سوا :

توجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شريحة سوا لعملائها وهذا من خلال بعض الاشتراكات والخدمات وكذلك العروض ومن هذه الخدمات :

  • يمكن من خلال شريحة سوا تحويل الرصيد من رقم مشترك على رقم مشترك آخر من خلال تحديد الحد الأدنى للرصيد المراد انتقاله للرقم الآخر .
  • كذلك تساعد شركة اتصالات السعودية سهولة تحويل الرصيد لأكثر من رقم وأكثر من مرة وهذه من الخدمات الكبيرة التي تقدمها شركة اتصالات السعودية .

وغيرها من الخدمات الأخرى المميزة التي تقدمها الشركة .

اقرأ ايضًا : كيف اعرف رصيدي سوا

المميزات التي تقدمها شريحة سوا :

هناك الكثير من المميزات التي توجد في شريحة سوا والتي تسهل على عملائها الكثير من الأمور والخدمات مثل :

  • تسهل شريحة سوا قيام الأشخاص باتصالات دولية ومحلية في أي وقت وأي مكان .
  • كذلك تساعد شريحة سوا في سهولة الاتصال بالانترنت وتحويل الرصيد وايضا استقباله من اي مكان بالعالم .

وغيرها من المميزات التي توجد داخل شريحة سوا التي قدمتها شركة اتصالات السعودية لعملائها .

اقرأ ايضًا : معرفة الرصيد سوا STC

طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا :

توجد طريقتين يمكن بها تحويل الرصيد من سوا لسوا حيث :

  • الطريقة الأولى :

وفي هذه الطريقة تحويل الرصيد إلى مشترك آخر دون أن يتم تحديد هوية الرقم عن طريق قيام الشخص بتحويل الرصيد على الرقم 1500 ويكون مكتوب في الرسالة الكود 133 ثم رقم الشخص الذي سوف يتم ارسال الرصيد أو تحويله له ثم نجمة ثم المبلغ المراد تحويله أو نقله ثم نجمة ثم رقم هوية المرسل إليه ثم شباك .

  • الطريقة الثانية :

وفي هذه الطريقة يتم تحويل الرصيد من رقم الى رقم اخر من خلال التأكيد على رقم الهوية حيث يتم أيضا إرسال نصية على الرقم السابق 1500 المكتوب فيها الكود المذكور سابقا وهو 133 مع رقم الشخص الذي سوف يتم تحويل ونقل المبلغ إليه ثم نجمة ثم يقوم الشخص بكتابة المبلغ المراد نقله وتحويله ثم نجمة ثم رقم هوية المرسل قم في النهاية شباك .

اقرأ ايضًا : طريقة تفعيل واي فاي STC

ما هي قوانين تحويل الرصيد من سوا :

توجد العديد من القوانين التي يجب الالتزام بها واتباعها لكي يتم تحويل المبلغ المطلوب من سوا الى سوا وهذه القوانين هي :

  • ان يكون المبلغ المراد تحويله أو نقله يبدأ من خمسة ريال وأن لا يتجاوز الرصيد المحول عشرون ريال وبعد عملية التحويل يتم خصم نصف ريال من كل عملية .
  • كذلك يمكن تحويل الرصيد من الخطوط المفوترة إلى خطوط سوا .

ما هي خدمات شركة الاتصالات السعودية :

  • تقدم شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات والمميزات لعملائها كما ذكرنا سابقا حيث تقدم لهم خدمة مول مي أو خدمات الإنترنت وغيرها من الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها في أي مكان وفي أي وقت لتساعدهم على أداء مهامهم ووظائفهم .

اقرأ ايضًا : كيفية الاشتراك في netflix عن طريق stc

وفي حالة وجود أي استفسار حول طريقة تحويل رصيد من سوا لسوا نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .