محتويات

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال كيفية الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات فودافون من خلال موقع فكرة Fekera.com، مع التطور والتقدم التكنولوجي الذي نعيشه في العصر الحالي كان على شركات الاتصالات مواكبة هذا التقدم ومحاولة تطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء من أجل أرضاءهم ومواكبة متطلباتهم، وهذا ما فعلته شركة فودافون والتي تعد من أكبر شركات الاتصالات في مصر، حيث قامت الشركة بتقديم خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الصادرة وإمكانية رجوع العميل إليه في حالة ما اذا كان مشغول، إلا أن بعض العملاء قد يرغبون في أنهاء هذة الخدمة لأحد الأسباب وهذا هو ما سنتعرف عليه معا بالتفصيل في السطور القادمة. 

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون :-

هي خدمة تقدمها شركة أورانج لعملائها وفي هذه الخدمة يتم الاحتفاظ بالمكالمات التي كانت تحاول الوصول إلي المستخدم ولكنها لم تصل إليه بسبب عدم وجود تغطية أو أن الهاتف كان مغلقا وعند فتح الهاتف يتم أرسال رسالة تخبر العميل بأن هناك مكالمة ورادة لم تصل إليه.

اقرأ ايضًا : انظمة فودافون 2021 الجديدة

كيفية إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات :-

  • قد يرغب بعض العملاء في الغاء تفعيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بسبب وجود ظروف طارئة تدعوه إلى غلق الهاتف، أو بسبب ضغوطات في العمل فيلجأ إلي غلق الهاتف أو ظروف السفر أو أحد الظروف العائلية التي تدعو إلى غلق هاتفه وبعد انتهاء هذه الظروف يرغب الكثير من العملاء في إلغاء اشتراكك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات كونها لم تعد ضرورية له لذلك سنعرف خطوات الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات. 
  • وبعض العملاء يريدون الغاء الباقة لكونها تكلفهم ماديا حيث أن الاشتراك الشهري في هذه الخدمة هو خمس جنيها ومع مرة تريد معرفة الشخص الذي حاول الأتصال بك ستقوم بدفع 10 قروش فيراها البعض مكلفة إليه وتستنزف رصيده لذا يريد الكثيرين إلغاء الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من فودافون. 

اقرأ ايضًا : كيفية الغاء خدمة فودافون كاش

اقرأ ايضًا :

خطوات الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات :-

  • دائما ما تحاول شركة فودافون التسهيل على عملائها ومحاولة إرضائهم لذلك وفرت شركة فودافون طريقة سهلة وبسيطة تمكن العميل من ألغاء الخدمة بكل سهولة وهي طلب الكود التالي : *888*31#. ليتم بعد إلغاء الخدمة تلقائيا. 
  • كما يمكنك الاتصال علي خدمة العملاء على الرقم الآتي 888 ليساعدوك على ألغاء الأشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وأي خدمة أخرى مقدمة من فودافون. 

اقرأ ايضًا : طريقة شحن كارت فودافون

الاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات :

إذا رغبت في العودة للاشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بسبب ظروف طارئة أو أي سبب فيمكنكم الإشتراك في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بطريقتين وهما :

الاشتراك الشهري :-

  • هو نظام شهري متاح لعملاء الكارت المدفوع مقدما والفاتورة والكنترول يمكنهم من الاشتراك الشهري في خدمة الاحتفاظ بالمكالمات بحيث تبلغ قيمة الاشتراك الشهري 5 جنيهات في الشهر. 
  • يتم تجديد الباقة كل 30 يوم تلقائيا، وعند كل مكالمة هاتفية لم يكن هاتفك متاح أو مغلق ستصلك رسالة من المتصل لتسهل عليك معرفة الشخص الذي حاول الاتصال بك. 
  • وللاشتراك في هذا النظام # 3*888* أو أرسال رسالة فارغة إلى رقم 7777.

اقرأ ايضًا : طريقة كود تحويل الفليكسات في فودافون

الدفع في كل مرة :-

  • في هذا النظام ستقوم بتحويل المكالمات الصادرة إليك عندما يكون الهاتف مغلق أو غير متاح إلي 777 وستعمل الخدمة تلقائيا كل مرة بقيمة 10 قروش حيث يتم تجديدها شهريا. 
  • ويعمل هذا النظام عند طلب العميل، بمعنى أنه يرسل رسالة إليه تبلغه بأنه هناك أحد حاول الاتصال به وإذا أردت معرفة الشخص الذي حاول الاتصال بك قم بالضغط علي *777#. 
  • بعدها ستصل إليك رسالة بالأرقام التي حاولت الاتصال بيك وعدد المرات. 
  • و سيتم محاسبتك على عدد الرسائل التي قمت بطلبها وكل رسالة تكون تكلفتها 10 قروش.

اقرأ ايضًا : كود الغاء جميع خدمات فودافون بسهولة