محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن موديلات كنب مودرن من خلال موقع فكرة يسعى الكثير من الناس وخصوصا من الأشخاص المقبلين على الزواج إلى اقتناء أحدث صيحات الانتريهات والكنب ويحرصون على اختيار ألوان تتماشى مع ديكور بقيت المنزل في كل ما كانت الألوان منسقة كان الديكور أكثر بروزا ووضوحا وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه قويه من الانتريهات والكنب .

موديلات كنب مودرن 2021 :

في هذا التصميم نجد ان الانتريه عباره عن كنبه مكونه من مجموعه من الكراسي المتلاصقة مع بعضها البعض بالإضافة إلى جزء الجانبي لوضع الاغراض عليه يشبه حامل زجاجي وجزء ممتد يشبه الكنبه الصغيره و لون الركنه مميز جدا يجمع بين اللون البيج واللون البني بالإضافة إلى الوسائد المميزه بعضها منقوشة وبعضها ابيض .

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد أنها عبارة عن كنبة مميزة مبطنة تبدو مريحة للغاية يوجد في نهايتها شيزلونج للاسترخاء عليه فلونها مميز جدا وهو اللون السكري وايضا ورا انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة وتبدو مريحه للغايه و متلائمه تماما مع الوان الديكورات المحيطه .

تصميم هذه الكنبه مناسب جدا للعيادات الخاصة بالأطباء واماكن العمل حيث انها تاخذ شكل مميز و تبدو مريحه للغايه ما تعبوا ارجل من الاستانلس وهي مبطنة بالجلد ولا تشغل مساحة كبيرة.

اذا نظرنا الى هذا التصميم من سوف نعرف أنه حديث للغايه ومميز تبدو وكأنها ركنه للاسترخاء مزوده ايضا ب سرير للنوم والراحة ،في هذه الركنه تحتاج الى مساحه كبيره لونها مميز جدا وشيك ويعطي شعور بالفخامه كما انها مزوده ب اضاءه داخليه رائعه .

صور موديلات كنب للريسبشن :

في هذا التصميم نجد أن الكنبه الظاهر الخاص بها مختلف تماما عن اى ركنه او كنب اخرى فهو مفتوح ويوجد بعض الوسائد ذات اللون المميز في الكنبه يا صغيرة الحجم ولا تاخذ مساحه مزودة بأرجل من الاستانلس ،لونها رائع جدا يجمع بين اللون الجملي واللون البني واللون البيج الفاتح .

في تصميم هذا النوع نجد أن اللون مميز بنفسجي فاتح مزود بمجموعة من الوسائد الملونة المبهجة يمكن وضع هذه الكنبة في ريسبشن صغير المساحة موجوده ايضا بالرجل خشبية لتحمل الاوزان الثقيله أكثر ما يميز أو أنها يمكن أن توضع في شقة صغيرة المساحة و سوف تعطي مظهر رائع اذا تماشت مع الوان الحوائط .

في هذا التصميم ايضا نجد ان الركنه منجده وتبدو مريحه للغايه فين مكونه من كرسيين تقريبا وكنبه للاسترخاء عليها مزوده ببعض الوسائد ايضا ، لونها مميز جدا و جذاب يجمع بين اللون الأبيض واللون البنفسجي الغامق .

ما اروع هذا التصميم فهو ينال اعجاب كل من ينظر اليها فهي تعتبر مكونه من كنبتين احدهم كبيره نسبيا والاخرى صغيره اختيار المصمم للالوان جعلها رائعه وجذابه جدا باللون الأسود مع بعض الخيوط من اللون البنفسجي الفاتح زاد من جمالها .

احدث الانتريهات للاماكن الواسعة :

في هذا التصميم سوف نجد أن الركنه كبيرة الحجم لونها مميز ومثير للاهتمام يجمع بين اللون الابيض و اللون الفوشيا الفاتح ،وايضا تتكون الركنه من كنبتين كبيرتين ومجموعة من الوسائد وكرسيين بدون ظهر وطاوله صغيره ،الالوان جدا رائعه و متماشية مع بقية ديكورات وألوان الغرفة.

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد أن الركنه تقع على مساحة كبيرة جدا والوانها مميزه ،فهي تجمع بين اللون الكحلي واللون الرصاصي الفاتح ومجموعة من الوسائد المميزة واربع كراسي بدون ظهر صغيرة الحجم فهذه الركنه تتسع لعدد كبير من الأشخاص ومتناسقة جدا مع الالوان المحيطة بها .

في حالة وجود أي استفسار حول تصميمات كنب وانتريهات مودرن نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .