محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن كسوة انتريهات و كنب من خلال موقع فكرة نعرف جميعا ان تكلفه اثاث المنزل يستهلك الكثير من الاموال ولذلك يجب المحافظه على كل قطعه اثاث في المنزل وغرف المشجرالانتريهات أو الركنة من الاماكن التي تتطلب مزيدا من العنايه والاهتمام لذلك يفضل بعض الناس عمل كسوه وكفر للانتريهات والكنب حتى تحفظه مع مرور الزمن وفي هذا المقال اقدم لكم مجموعه من صور كسوه للانتريهات والكنب بالانواع المختلفة  والقطيفة والاستريتش .

صور كفر انتريهات مشجر : 

  •  يلجا الكثير من الناس الي عمل كفر الانتريهات من المشجر وذلك بحسب اذواق كل فرد.

اذا نظرنا الى هذه القسوه الرائعه فنجد انها تميل الى الهدوء والرقه حيث انها من القماش المشجر يختلط فيه الالوان اللون الاوف وايت باللون الموف الفاتح باللون الاخضر الفاتح وهي مناسبه تماما للانتريه أو  للركنه حيث  انها من اللون البيج.

وهذا شكل اخر من الكفر المشجر فهو من اللون الابيض وعليه خطوط من اللون النبيتي واللون الاسود ونقطة  صغيره على شكل دوائر من نفس الالوان اما الجزء الاخر فهو مشكور  ايضا ولكنه يختلف  في الرسم المنقوش عليه.

وهذا نوع اخر ولكنه اكثر رقة وجمالا حيث يلعب اللون الرصاصي دوره فنجد انه مكون من اللون الرصاصي والاسود والابيض وهو يميل كثيرا الى الكروشيه ويناسب الركنه تماما لانها من اللون الرصاصي.

صور كفر انتريهات و كنب مودرن : 

  • ظهرت في الاونه الاخيره تصميمات كثيره من كفر الانتريهات التي يقبل عليها كثير من الناس.

هذا التصميم من كفر الانتريه جميل جدا حيث يظهر باللون الرصاصي من الاحرف يليه اللون الابيض وعليه ورود صغيره من اللون البينك و تصميم الوسائط من نفس الالوان مما يجعله يبهر من ينظر اليه.

وهذا الكفر المودرن الذي يغلب عليه طابع الشياكه والاناقه فهو من اللون الاحمر المنقوش بالاسود ويختلط به اللون البيج في شكل رائع.

وهذا الكفر رقيق الى حد كبيرو يشبه كثيرا شغل الكروشيه فهو من اللون الاصفر الكناري اما الوسائد فهي من اللون الاصفر ويختلط به اللون الابيض وقليل من الاخضر على شكل جميل.

 وهذا نوع اخر من كفر الانتريهات  المودرن يعطي للمكان جاذبيه كبيره حيث انه مكون من اللون الموف الغامق والفاتح ويتوزع بشكل رائع على الركنه.

صور كفر انتريهات قطيفة : 

  • يقبل الكثير من الناس على قماش القطيفه سواء في الملابس او في عمل كسوه للانتريهات والكنب فهذا النوع من القماش ذو خامه عاليه.

هذا الكفر من القماش القطيفه الساده سيظهر باللون البنك وينتهي بكرانيش جميله وفي المنتصف اللون البيج يشكل لوحه فنيه رائعه للكسوه.

وهذا الكفر يظهر بشكل رائع على الكنبه حيث يبدو باللون البترولي الجميل اما الوسائد فهي مشجره باللون البني والابيض.

صور كفر انتريهات و كنب استريتش : 

  • يتجه بعض الناس الى اقتناء القماش الاسترتش من اجل عمل كسوه للانتريه او الكنب.

هذه الكسوه من القماش الاسترتش مفصله بشكل جميل علي الانتريه مما يعطي له مظهرا خلابا وهي من اللون الاصفر الكناري وينتهي بكرانيش جميله تلفت الانتباه.

في حالة وجود أى استفسار حول كسوة انتريهات و كنب ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .