محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ديكورات صالونات مغربية من خلال موقع فكرة ان الديكورات المغربية تتميز بالأناقة والجمال والتنوع في الاشكال والالوان الرقيقة أيضا ولنتعرف علي الأشكال والألوان الموجودة في الديكورات بالتفصيل في هذا المقال .

ما هي الأشكال الجديدة للصالونات المغربية :

هناك الكثير من الأنواع والألوان المغربية البسيطة والهادئة وايضا يوجد ألوان مختلطة مع بعضها والوان خالية من الرسومات والنقوش ومن هذه الأنواع :

يعتبر هذا اللون والشكل الموجود من الألوان المفضلة عند كثير من المغاربة ويوجد الكثير من الألوان في هذا الصالون مثل اللون الاحمر والابيض والأخضر والرصاصي أيضا مع وجود وسائد يختلط فيها كل هذه الألوان لتعطي شكل جذاب وأنيق للصالون مع وضع ترابيزات صغيرة بنية اللون لتزيد الجمال .

يوجد الكثير من الألوان في هذا التصميم مثل اللون الاحمر والبمبي الفاتح وكذلك لون كموني مع وجود الكثير من الوسائد التي يختلط فيها الألوان أيضا .

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا ويحتوي على اللون الذهبي مع وجود وسائد ملونة باللون الذهبي والرصاصي .

ويمكن وضع ترابيزة كبيرة الحجم ولونها ذهبي أيضا لتناسب شكل ولون الصالون .

انواع ديكورات هادئة وناعمة للصالون المغربي :

يوجد في هذا التصميم ألوان هادئة وناعمة مثل اللون الرصاصي والليموني وكذلك البمبي مع وجود الكثير من الوسائد التي تحتوي على اللون البمبي والليموني أيضا .

مع استخدام طرابيزة بنية اللون مستطيلة الشكل لوضع بعض الانتيكات الصغيرة عليها لتعطي الصالون أناقة وجمال أكثر .

هذا التصميم من الأنواع الأميرة والذي يفضله كثير من الأشخاص حيث يحتوي على ألوان ناعمة مثل اللون الأسود الأنيق واللون البمبي وكذلك الرصاصي .

توجد وسائد تحتوي على اللون الرصاصي والبمبي مع وجود ترابيزة سوداء اللون ومربعة الشكل .

صور ديكورات صالونات مغربية راقية :

يفضل كثير من المغاربة هذه الألوان المختلطة مع بعضها حيث يحتوي شكل هذا الصالون على الكثير من الألوان مثل اللون البصلي والبني الفاتح والأخضر والأزرق وغيرها من الألوان مع وجود الكثير من الوسائد باللون الذهبي والأزرق وغيرهم كذلك .

يمكن وضع انتيكات صغيرة الحجم لكي تضيف للمكان لمسة جمالية رائعة .

يعتبر هذا الشكل من أشكال الصالون من الأنواع الشائعة أيضا حيث تحتوي علي كثير من الألوان الغالب فيها اللون الأحمر واللون الأبيض والبني .

توجد وسائد حمراء اللون مع بيضاء مع وجود الانتيكات بنية اللون صغيرة الحجم .

صور ديكور صالون مغربي :

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والأنيقة أيضا وهو من الالوان الهادئة والمميزة وهو اللون الجملي الفاتح مع وجود وسائد تحتوي على بعض النقوش أو الرسومات المميزة الشكل .

اللون النبيتي مع الأبيض يعتبران من الألوان المميزة مع وجود اللون الذهبي أيضا .

استخدام طرابيزة ذهبية اللون ومربعة الشكل مع وجود بعض الانتيكات المتشابهة في اللون حولها تضيف إطلالة جميلة للصالون المغربي .

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والمستخدمة أيضا بكثرة بسبب جمال اللون وأناقته وهو اللون الذهبي مع القليل من اللون البمبى واللون الأبيض أيضا ووجود العديد من الوسائد باللون الذهبي والابيض والبمبي أيضا مع وجود انتيكات بيضاء اللون وترابيزة كبيرة الحجم كذلك .

هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والأنيقة وهو اللون الاخضر الغامق مع اللون الابيض الانيق مع وجود العديد من الانتيكات البيضاء الصغيرة التي تتميز بالرقة والجمال. 

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ديكورات صالونات مغربية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .