محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن ديكورات خشبية من خلال موقع فكرة  يعتقد البعض ان تغيير ديكورات المنزل يتكلف اموالا طائله ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لانه من الممكن عمل ديكورات للمنزل بتكلفه بسيطه و يمكن للانسان لصاحب المنزل نفسه فعلها بدون الاستعانه باي متخصص او مصمم و هذه الديكورات تكون مصنوعه من الخشب للاماكن المختلفه في المنزل حتى المدخل فمن الممكن عمل ديكورات بسيطه تجعل البيت يظهر بشكل جذاب لان الديكورات الخشبيه لها  طابع سحري في اظهار جمال المنزل وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض الديكورات الخشبيه.

ديكورات خشبية للحائط :

  • هناك بعض الديكورات الخشبيه التي تبرز جمال الحائط مثل الارفف المتنوعه  التي تستخدم في وضع الاغراض المختلفه .

 فهذه الارفف مصممه من الخشب على شكل مستطيلات صغيره وكبيره ووضعت على الحائط لوضع الاغراض المختلفه فظهرت بشكل جميل .

تصميم اخر من تصميمات الارفف الخشبيه فظهرت على شكل مثلثين احدهما مقلوب والاخر معتدل فاعطت مظهرا جميلا للحائط.

وهذه الارفف الخشبيه تظهر بشكل رائع فهي تبدو على شكل مثلثات مقلوبه ومعتدلا توضع فيها الاغراض المختلفه من زهور وتحف وغيرها فكانت غايه في الاناقه والروعه.

ديكورات خشبية للفيلل والقصور : 

وانا راضي ديكورات خشبيه اخرى تتناسب مع الفلل والقصور اي الاماكن الواسعه فتكون غايه في الفخامه والعظمه.

تتمثل الديكورات الخشبيه الجميله في تلك الصوره في التابلوهات الرائعه الموجوده على الحائط وايضا في ترابيزه التي تبدو بشكل رائع.

وهذه التصميمات اي هذه الديكورات ايضا تتناسب مع الفلل والقصور والاماكن الواسعه فهي تظهر على شكل ارفف جميله من اللون البيج ويوجد بعض الارفف زجاجيه هذا في الجزء العلوي اما الجزء السفلي فهو عباره عن ستاند توضع عليه مجموعه من الاغراض.

هذا وهذا التصميم الفخم يتناسب مع الفلل والقصور فهو يظهر على شكل ارفف بطريقه رائعه توضع عليها الكتب والتحف والزهور والزروع المختلفه.

 تتمثل الديكورات الخشبيه في هذا التصميم في ديكورات السقف وتظهر على شكل مربعات جميله من اللون اعطت للسقف مظهرا انيقا.

ديكورات خشبية للسقف : 

ولا ابراز جمال الاسقف يلجا بعض الناس ايه اللي هي الصنع كثير من الديكورات الخشبيه لما لها من سحر في اظهار جمال المكان.

هذا التصميم يظهر فيه الديكور الخشبي في السقف ويتدلى منه العديد من المصابيح على مسافات مختلفه مما يعطي للمكان مظهرا انيقا يبهر من ينظر اليه.

إذا نظرنا إلى هذا السقف نجد أن الخشب يلعب دوره المميز في إبراز جمال السقف فديكور السقف يظهر من اللون البني على شكل مستطيل من الخشب المفرغ .

وهي دي السقف مكون من الاعواد الخشبيه الطويله والقصيره التي وضعت بشكل مميز اظهر الجمال السقف.

ديكورات خشبية المدخل :

يميل كثير من الناس الى تصميم بعض الديكورات التي تناسب المداخل الواسعه والطريقه و هذه الديكورات يتم صنعها من الخشب ومنها ما يلي :

 هذا الديكور من الخشب ويناسب المداخل الواسعه عايز الوان الحوائط والسقف من الخشب الموضوع بطريقه جذابه ويظهر باللون البني وتتوسط السقف نجفه كبيره اظهرت جمال المكان.

وهذا تصميم اخر يناسب المداخل فا لديكور الخشبيه موضوع علي واجهه المنزل ومزخرف بطريقه جميله والاضاءه تلعب دورها المميز في اظهار جمال هذا الديكور

في حالة وجود أى استفسار حول صور ديكورات خشبية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .