محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور موديلات احذية كروشيه للاطفال من خلال موقع فكرة الكروشيه فن من فنون الخياطه يلجا اليه كثير من الناس اما لتسليه اوقاتهم واما لكسب عيشهم فبعض الناس يستغلون اتقانهم للكروشيه في عمل الكثير من الاشغال ثم يبيعونها في الاسواق لتوسيع رزقهم وتشغل ملابس الاطفال النصيب الاكبر من فن الكروشيه وفي هذا المقال نتعرف على بعض صور الاحذيه للاطفال المصنوعه من الكروشيه.

صور احذية كروشيه للاطفال بناتي : 

تميل كثير من الامهات الى عمل احذيه من الكروشيه لبناتهن لما يتصف به شغل الكروشيه من الجمال والرقه.

هذا الحذاء مصنوع من الكروشيه الابيض اما النعل فهو  مصنوع من خيط الكروشيه البينك وهو حذاء  بنصف رقبه وبنهايه الرقبه نجد الخيط البينك مع رباط من نفس اللون يعطي مظهرا رائعا للحذاء بالاضافه الى ورده جميله في مقدمه الحذاء.

وهذا حذاء جميل مصنوع من الخيط الكروشيه الابيض وفي مقدمه الحذاء ثلاث وردات من اللون البينك يتخلله قليل من اللون الاخضر وهو مصنوع من غرزه السلسله والعمود.

 

وهذا نوع اخر من احذيه الكروشيه التي تناسب الاطفال البنات فهو مكون من لونين من الخليط اللون بيج ولا لون البنك ويظهر جمال الحذاء شريط من اللون البنك مربوط في طريقه جميله وفي وسطه ورده رائعه ويمكن عمل هذا النوع من الغرزه الحشو.

صور موديلات كروشيه اطفال أولادي : 

اما الاولاد في بعض الامهات تلجا الى عمل احذيه لهم من الكروشيه.

 اما هذا الحذاء فهو مناسب للاطفال الاولاد ويدخل فيه ثلاثه الوان اللون الابيض واللون الرصاصي واللون البيج مع ملاحظه ان النعل بكامله من اللون البيج وهو مصنوع من الغرزة الحشو.

وهذا موديل اخر يناسب الاطفال الاولاد ويتسم بالرقه والروعه هو مكون من لونين فقط اللون اللبني واللون الازرق يوجد به رباط بزرار على الجانب.

حذاء اخر من الكروشيه يناسب للاطفال الاولاد فهو من اللون الابيض واللون اللبني و يتم ربطه برباط من الاعلى على شكل فيونكه جميله ويظهر عليه انه  مصنوع من الغرزه السلسله والعمود.

صور احذية من الكروشيه مودرن : 

هذا الحذاء يغلب عليها الرقه والاناقه هو يظهر على شكل رقص كتكوت اوعصفور صغير من اللون الاصفر وهو يناسب الاطفال البنات.

 وهذا نوع اخر من الاحذيه الكروشيه التي تناسب الاطفال البنات ويغلب عليه الجمال والرقه حيث انه من اللون الابيض والرصاصي  بجانب ورده جميله في منتصف الحذاء وباعلى الحذاء يوجد رباط من اللون الرصاصي يعطي للحذاء مظهرا جذابا.

صور احذية كروشيه تركي : 

هذا نوع من الاحذيه الكروشيه التركي الجميله فهو مصنوع على هيئه راس ارنب من اللون الاوف وايت وقليل من اللون البينك هو يناسب الاطفال البنات.

موديل اخر من موديلات احذيه الاطفال البنات الشيك فهذا الحذاء رقيق للغايه لا يدخل به اي الوان فهو كله من اللون الاخضر وتوجد ورده بيضاء في مقدمه الحذاء.

اما هذا فهو مناسب للاطفال الاولاد ويدخل فيه العديد من الالوان انجد اللون الابيض واللون الفوشيا واللون ويميل في شكله الى الاحذيه الجلد.

وهذا الحذاء مناسب جدا للاطفال البنات بيطلق عليها هاف بوت فهو يظهر باللون الابيض من عليه من الاحمر بجانب فيونكه حمراء على جانب الحذاء.

في حالة وجود أى استفسار حول صور موديلات احذية كروشيه للاطفال ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .