محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور اسكارفات حريمي من خلال موقع فكرة السكارف من مكملات الاناقة عند الفتيات ويرتدي السكارف الفتيات المحجبات وغير المحجباتلما له من دور فعال في إبراز جمال الفتاة ولا يقتصر ارتداء السكارف على فصل الشتاء فقط بل على العكس فقد ظهرت بعض الموديلات تناسب فصل الصيف وفي هذا المقال سوف نتعرف على بعض موديلات السكارف الشتوي والصيفي .

صور إسكارفات  كروشيه

هذا السكارف من الكروشيه المكون من أكثر من لون ففيه اللون الازرق والاحمر والاصفر واللون البيج ويلفت حول العنف في شكل رائع .

وهذا أيضا من الكروشيه الرصاصي وقد استعملت عودة الحشو في تصميمه ويلفت حول العنق بالإضافة إلى دوائر على الجانب تظهر جماله .

 

وهذا افتكار من الكروشيه يدخل فيه العديد من الالوان من الاصفر والروز والبيج والازرق الفاتح ويلتف حول العنق فيظهر جمال الملابس وهذا السكارف تم تصنيع عن طريق الغرزه المفرغه وغرزه السلسله.

صور اسكارفات ستان : 

هذا السكارف من القماش الستان يظهر من اللون السيمون المنقوش بورود حمراء ويدخل فيه اللون البيج ومربوط من طرفيه ويلتف حول العنق في شكل رائع.

لون اخر من الوان السكارفات  الستان فهو يظهر باللون الموف المشجر بكثير من الالوان منها الاصفر والازرق والسماوي والروز والبينك ويلتف حول العنق في صوره جذابه تبهر من ينظر اليه.

صور اسكارفات شيفون :

موديل جميل من موديلات السكارفات الشيفون هو يظهر باللون البيج المشجر باللون الاخضر وباطراف السكارف  شراشيب قصيره منفصله عن بعضها ومتجمعه بطريقه انيقه ما يربط حول العنق لتتدل اطرافه على الكتفين.

 

هذا السكارف من نوع اخر هو النوع الشيفون المشجر بورود حمراء وصفراء وهو باللون الرصاصي ويلتف حول العنق وينسدل على الكتفين في شكل رائع وجميل.

الوان رائعه من السكارف الشيفون في الاول يظهر بالوان زاهيه جميله الموف والسماوي والابيض وقليل من الاخضر والثاني يظهر باللون الاصفر الجميل الثالث يظهر باللون السماوي وقليل من الاحمر اما الرابع فهو مشجر ويظهر من اللون البينك السماوي وقليل من الاحمر.

صور اسكارفات مودرن : 

هذا السكارف من الانواع التي ظهرت حديثا فهو من الصوف المختلط  به اكثر من لون فنرى اللون الاصفر واللون الرصاصي واللون البيج واللون الاسود وفي نهايه السكارف نرى شراشيب قصيره تعطي له مظهرا جذابا.

وهذا نوع اخر من انواع السكارفات  المودرن فهو يظهر باللون الاخضر الشيفون المشجر بالاسود وقليل من الاحمر ويلتف حول العنق بشكل رائع.

وهذا السكارف غايه في الاناقه والرقه يظهر باللون الرصاصي المشجر بالبيج والروز وقد ينسدل على الكتفين او يلتف حول العنق.

وهذا السكارف من احدث الانواع المودرن فهو من الشيفون الكحلي المشجر باللون الابيض والروز وبيقدر افتكار نرى شراشيب قصيره منفصله عن بعضها ومجموعة  في شكل رائع.

اما هذا فهو من القماش الشيفون الذي يظهر باللون الازرق المختلط ايه اللون الابيض والاسود وينسدل على الكتفين وقد  يلتف حول العنق.

موديل اخر من السكارفات المودرن هو يظهر باللون البنفسجي و باطرافه شراشيب طويله  وبمنتصف السكارف يوجد  اكسسوار اكثر من رائع يظهر جمال السكارف.

امام هذا السكارف هو من الانواع الشيفون التي يقبل عليها الكثير من النساء فهو  يظهر من اللون البيج الفاتح المشجر بالوان متعدده منها الاصفر والبنك والاخضر الفاتح وقليل من الاحمر فهو يربط حول العنق لينسدل على الكتفين في رقه وجمال.

في حالة وجود اي استفسار حول صور اسكارفات حريمي ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .