محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور موديلات أزياء صيف للمحجبات من خلال موقع فكرة انه يوجد الكثير من الموديلات والتصميمات المختلفة للمحجبات في أزياء الصيف والتي تتمتع بالجاذبية والعصرية ولنتعرف على أجدد الموديلات بالتفصيل في هذا المقال .

صور موديلات للمحجبات كاجوال :

توجد الكثير من الموديلات الكاجوال للمحجبات والتي تعطي منظر جذاب وأنيق ومن هذه الموديلات :

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والعصرية أيضا ويوجد الطقم باللون الازرق والتركواز مع وجود شريط بالمنتصف باللون التركواز ليعطي شكل مميز وجذاب مع ارتداء طرحة باللون الازرق لتزيد من جمال الطقم أكثر .

يعتبر اللون البنفسجي من الألوان الهادئة والجميلة والتي يفضلها كثير من الأشخاص مع وجود اللون الأبيض وبنطلون جينز باللون الكحلي مع ارتداء طرحة باللون البنفسجي لتناسب شكل الطقم .

اللون الأزرق الفاتح أو السماوي يتميز بالأناقة والجمال مع ارتداء طرحة بألوان متعددة مع شوز باللون الابيض وبنطلون جينز باللون الكحلي ليزيد من جمال وروعة الطقم .

صور موديلات للمحجبات بسيطة وأنيقة :

اللون الابيض مع اللون الكحلي من الألوان المميزة جدا والتي يبحث عنها كثير من الأشخاص مع ارتداء طرحة وشوز من نفس اللون لتزيد جمال وأناقة الطقم .

هذا الطقم يحتوي علي لونين مميزين هما الابيض واللون الأصفر الكناري مع وجود شريط في المنتصف مع ارتداء حقيبة باللون الابيض وايضا طرحة باللون البني الداكن ليعطي الطقم منظر جذاب وأنيق .

 

هذا التصميم من التصميمات الجميلة والأنيقة حيث يوجد فيه الكثير من الألوان المميزة والأنيقة مع ارتداء طرحة وحقيبة تحتوي على نفس ألوان الطقم لكي تتناسب معه وتعطيها لمسة سحرية .

يعتبر اللون الاسود من الالوان العصرية مع استخدام اللون الأصفر الكناري  مع وجود شريط في المنتصف مع ارتداء حقيبة باللون الأسود وجرحى باللون البني الداكن ليعطي منظرا أنيقا ورائعا للطقم .

صور أزياء للمناسبات للمحجبات :

يحتوي هذا الطقم على ألوان هادئة وناعمة يمكن ارتداؤها في المناسبات حيث يحتوي علي بنطلون جينز باللون الرصاصي كذلك اللون البني الفاتح في الطرحة والشوز مع لون تركواز وكل هذه الألوان تزيد جمال وروعة الطقم .

 

اللون النبيتي مع اللون الأبيض يعتبران من الألوان التي يفضلها الكثير حيث أنهما من الألوان المميزة مع ارتداء طرحة باللون البيج الفاتح مع شوز أيضا من نفس اللون ليزيد من جمال وأناقة الطقم .

 

هذا التصميم أيضا يعتبر من الآن اه المناسبة للمناسبات جدا حيث يحتوي على اللون الأسود والأبيض مع اللون الزهري الفاتح مع طرحة وشوز من نفس اللون لكي تزيد من جمال وروعة الطقم .

صور موديلات فساتين للمحجبات :

في هذا التصميم يوجد اللون الزيتي الأنيق والجذاب مع وجود شريط في المنتصف وارتداء طرحة باللون البني الفاتح تعطي شكل جذاب ورقيق للفستان .

يتميز اللون الأسود بالأناقة والجمال مع وجود حزام في المنتصف يحتوي على اللون الفضي مع وجود اللون الابيض ايضا فيه على شكل رسومات ورد مع ارتداء طرحة باللون الأبيض لتعطيه رقة ولمسة سحرية .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون الأسود من الألوان المميزة والأنيقة جدا كما يوجد اللون الابيض مع ارتداء طرحة وشوز باللون الابيض ليزيد من جمال وأناقة الفستان .

مواضيع قد تهمك :-

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور موديلات أزياء صيف للمحجبات نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .