محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور بلوزات ستان من خلال موقع فكرة يوجد الكثير من أنواع البلوزات الساتان القصيرة والطويلة وكذلك يوجد الكثير من الألوان ولنتعرف علي اد الأنواع والتصميمات بالتفصيل في هذا المقال .

صور بلوزات ستان جديدة وأنيقة :

توجد العديد من الأنواع الأنيقة والرقيقة جدا ومن هذه الأنواع والأشكال :

تتميز بلوزات الساتان بالنعومة والشكل الأنيق وتوجد البلوزة باللون الكحلي الداكن مع وجود شكل فيونكة ويمكن ارتداء بنطلون باللون الأسود لكي يتناسب معها .

يعتبر اللون البصلي من الألوان المميزة والتي يفضله كثير من الأشخاص مع وجود شكل فيونكة أيضا مع ارتداء بنطلون باللون البيج أو الابيض وحزام باللون الاسود لكي يزيد من جمال وأناقة البلوزة .

اللون الأبيض من الألوان المميزة والعصرية ولا يوجد بها أي نقوش أو تطريزات ولكنها عبارة عن قميص مع ارتداء بنطلون باللون الأسود ليزيد من جمال وشكل البلوزة .

صور بلوزات ستان كاجوال :

يعتبر هذا اللون من الأنواع الرقيقة والهادئة باللون التركواز أو الاخضر الفاتح مع وجود فيونكة في البلوزة لتعطيها منظر جذاب وأنيق .

يعتبر اللون الاسود من الالوان العصرية والأنيقة أيضا مع وجود شكل فيونكة أيضا في البوظة باللون الاسود لكي يزيد من جمالها وأناقتها .

اللون الكشمير من الألوان المميزة والجذابة والتي يفضلها كثير من الأشخاص وهي نوع خالي من الرسومات أو النقوش مع ارتداء بنطلون باللون الاسود يزيد من أناقة وجمال البلوزة أكثر .

صور بلوزات ستان مميزة وبسيطة :

اللون الكحلي من الألوان والتصميمات الأنيقة والرائعة وهو نوع لا يوجد به اي نقوش أو تطريزات مع وجود أيضا شكل فيونكة في البلوزة ليعطيها لمسة ساحرة ومميزة .

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة جدا والتي يفضلها كثير من الأشخاص حيث توجد البلوزة باللون الاحمر الفاتح أو البرتقالي مع ارتداء بنطلون باللون الاسود ليعطي البلوزة الشكل المناسب والأنيق .

اللون الزهري الفاتح مع اللون الأسود يعتبران من الألوان المميزة والجميلة أيضا ويوجد في البلوزة شكل فيونكة بنفس لون البلوزة مع ارتداء بنطلون باللون الأسود لكي يعطي البلوزة إطلالة جميلة وأنيقة .

توجد هذه البلوزة باللون البيج الفاتح وعدم وجود تطريزات أو رسومات عليها ويتميز هذا النوع من البلوزات بالرقة والنعومة .

صور بلوزات ستان ناعمة :

يعتبر هذا اللون والتصميم من الأنواع الجديدة والناعمة جدا وتوجد البلوزة باللون البرتقالي مع بعض من اللون الأسود في بعض الأشرطة الموجودة وتتميز البلوزة بشكل الجذاب والأنيق .

اللون الأسود الموجود في البلوزة هو من الألوان الرقيقة والعصرية أيضا ويوجد جزء في أعلى البلوزة شفاف وبه رسومات على شكل ورد .

اللون الزيتي يعتبر من الألوان الهادئة والناعمة أيضا مع وجود ازرار باللون الاصفر او الذهبي مع ارتداء بنطلون جينز باللون الكحلي الداكن مع ارتداء أيضا بعض الاكسسوارات لتزيد من جمال وأناقة الطقم .

مواضيع قد تهمك :-

يعتبر اللون النبيتي من الألوان المميزة والأنيقة جدا مع وجود رسومات في أعلى البلوزه على شكل ورد وتتميز البلوزة بالأناقة والجمال .

يعتبر اللون الأحمر الداكن من الألوان المميزة والأنيقة جدا مع وجود رباط في المنتصف علي شكل فيونكة وهو ملون بالاحمر أيضا وتتميز هذه البلوزة بالأناقة والجاذبية .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور بلوزات ستان نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .