محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ملابس حوامل من خلال موقع فكرة توجد الكثير من الملابس التي تناسب الحوامل وبشكل مناسب وأنيق ا في كل الأماكن ولكنها تختلف في اللون والخامة ولنتعرف على أحدث الموديلات الموجودة بالتفصيل في هذا المقال .

صور موديلات جديدة لملابس الحوامل :

توجد العديد من الموديلات التي تناسب جميع الحوامل ومن هذه الموديلات :

من الملابس المناسبة أيضا للمرأة الحامل هو ارتداء ملابس طويلة تساعدها على الحركة ويوجد هذا الطقم باللون الرصاصي الداكن مع اللون الزيتي وطرحة باللون الاسود لتعطي الطقم منظر جذاب وأنيق .

يعتبر هذا التصميم من الألوان المميزة والأنيقة جدا حيث يوجد تونيك باللون الكشمير الفاتح مع بنطلون جينز باللون الثلجي مع شوز ابيض وطرحة باللون الرصاصي تناسب هذه الملابس المرأة الحامل بشكل كبير .

يعتبر اللون البرتقالي الداكن مع اللون البني من الألوان الجميلة والهادئة مع ارتداء طرحة باللون البرتقالي أيضا لتعطي الطقم منظر جذاب وأنيق .

صور فساتين للحوامل :

يعتبر هذا اللون من الألوان الرقيقة جدا والهادئة أيضا ويوجد الفستان باللون البصلي أو الزهري الداكن مع اللميع أو الخرز البراق في الجزء العلوي ويتميزهذا الفستان بالجاذبية والأناقة .

اللون الابيض مع اللون الأزرق الفاتح يعتبران من الألوان المميزة والهادئة والتي تفضلها كثير من الحوامل ويعتبر هذا الفستان من الأنواع الرقيقة أيضا مع ارتداء طرحة باللون الابيض لتساعد في زيادة جمال الفستان وشكله .

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأنيقة والعصرية أيضا ويوجد هذا الفستان باللون الأبيض مع شريط في منتصف الفستان باللون الذهبي مع ارتداء طرحة باللون الزهري الداكن ليزيد من جمال وروعة الفستان .

هذا التصميم من التصميمات الأنيقة والجميلة حيث يوجد الفستان باللون الأسود اللامع مع ارتداء طرحة باللون الاسود السادة الخالي من اي رسومات واو تطريزات ليعكس جمال الفستان .

صور ملابس للحوامل ناعمة ورقيقة :

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة جدا والناعمة حيث يوجد باللون البمبي الفاتح مع ارتداء طرحة سوداء اللون لتزيد من جمال وأناقة الفستان .

هذا الفستان يعتبر من الأنواع المميزة والتي تفضله كثير من السيدات الحوامل حيث أنه يحتوي على كثير من الألوان مثل الأسود والأحمر وكثير من الألوان الأخرى المميزة ويوجد عليه رسومات على شكل ورد ملون بالكثير من الألوان مع ارتداء طرحة سوداء اللون لتناسب الفستان أكثر. 

يوجد هذا الفستان باللون البنفسجي مع ارتداء جاكيت عليه باللون البيج على شكل فرو يعطي الفستان جاذبية وأناقة مميزة .

هذا التصميم من التصميمات الأنيقة والجميلة حيث يوجد باللون الرصاصي الداكن مع جاكيت طويل باللون الأزرق مع ارتداء طرحة باللون الاسود وايضا حقيبة صغيرة الحجم باللون الاسود لكي تلائم الطقم وتعطيه لمسة سحرية ومميزة .

مواضيع قد تهمك :-

صور تونيكات للحوامل :

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والتي تبحث عنه كثير من السيدات لأنه يتميز بالراحة ويوجد التونك باللون الأبيض مع ارتداء طرحة باللون البرتقالي وبنطلون جينز باللون الكحلي ليزيد من جمال الطقم .

اللون الرصاصي مع اللون النبيتي الداكن يعتبر من الألوان الهادئة والجميلة جدا مع ارتداء طرحة باللون الرصاصي لكي تناسب جمال وأناقة الطقم .

اللون الابيض مع اللون الأسود يعتبران من الألوان المميزة والأنيقة حيث يوجد بنطلون جينز باللون الأسود مع تونيك باللون الابيض المنقط بالأسود مع حزام رقيق في المنتصف .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ملابس حوامل نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .