محتويات

نتحدث في هذا المقال عن صور بلوزات صيفية من خلال موقع فكرة عند قدوم فصل الصيف يفضل للبنات البحث عن افضل انواع البلوزات الافضل من حيث النوع والاكثر مواكبه للموضه و الصيحات العصرية ،لذا ونظرا لتعدد الالوان والانواع سوف نقدم لكم مجموعه قويه من احدث صور البلوزات الصيفيه .

صور بلوزات صيفيه مودرن 2021 :

هذا النوع من البلوزات المعروفة باسم اوف شولدر المميزة يفضلها عدد كبير من البنات هي مريحة وفضفاضة وفي نفس الوقت شيك جدا وانيقه الوانها مميزه جدا وشيك للغاية فهي تجمع بين اللون البينك المميز والازرق وهناك ما يميزها وجود تطريز من قماش الدانتيل على منطقة الصدر .

اما عن هذا الاستايل تصميم البلوزة مميز جدا فهي ذات اكمام واسعه يوجد فيها فصوص لامعة مضيئة اللون الخاص بالبلوزه هو البينك الفاتح تصميم البلوزة مميز و شيك جدا ورائع ايضا .

هذا التصميم أيضا من نوع اوف شولدر المميز لون البلوزه بيج فاتح مميز فيه بعض الورود الملونة ذات اللون الاحمر والبينك شكل البلوزه النهائي مميز شيك جدا ورائع وملفت للانتباه وايضا يفضله عدد كبير من البنات .

صور بلوزات عصريه 2021 :

هذه البلوزه المميزة ذات اللون الزيتي المميز هذه البلوزة ذات تصميم رقيق وبسيط للغاية أيضا شيك جدا و تمتع بأكمام واسعه هذا التصميم شيك جدا ويفضلوا عدد كبير من البنات محبي التألق .

هذه البلوزة ذات اللون الشيك جدا والمميز وهو اللون الاسود مظهر البلوزه من الدانتيل الشفاف والاكمام مميزه و رقيقه لا يوجد بها أي تطريزات كثيرة ولكنها مميزة جدا وشيك وبساطتها تزيد من شياكتها. 

تصميم هذه البلوزه المميزه شيك جدا ويتطلب اسفله جيبه او بنطلون ،لون البلوزه و هو اللون الكحلي المميز غلب البلوزه مصنوع من الشيفون الشفاف المميز تصميم هذه البلوزه شيك جدا و انيق وشاع انتشارها في الاونه الاخيره .

مواضيع قد تهمك :-

صور بلوزات منقوشة مميزه :

هذا تصميم آخر من البلوزات الصيفيه ذات اللون الأسود المميز يوجد على منطقة الصدر نقوش بسيطة من الورودالورود الملونة الزاهية تصميم البلوزة بسيط جدا ولكنه شيك للغاية وملائم للكثير من المناسبات  .

 

هذه البلوزه ايضا ذات اللون الكشمير منطقة الصدر المصنوعة من الشيفون الأسود الشفاف عليه تطريزات من الورود الملونة الزاهية بلوزة نصف كم ولكنها شيك جدا مصنوعه  الستان تصميم البلوزة و شكلها الخارجي مختلف و لكنه قيم جدا .

هذه البلوزه وايضا ذات اللون الكشمير الفاتح المختلف فيها المنطقه الخاصة بالاكمام والصدر مصنوعه من الدانتيل المميز جدا فهي شيك للغاية ورقيقة وتعطي مظهر رائع في اللبس .

صور بلوزات عصريه ناعمه للبنات :

دعونا ننظر الى هذه البلوزه المصنوعه من القماش الكريب الناعم والطريق جدا فهي فضفاضا مميزه تصلح للمحجبات بشكل كبير لونها مميز هو اللون اللون الفاتح رقيقة و شيك جدا في نفس الوقت. 

اما اذا نظرنا الى تصميم هذه البلوزة ذات اللون السكري فنجد  أنها بالكامل مصنوعة من قماش الدانتيل الشيك جدا ،شذى البلوزه أكثر ما يناسبها استخدمها في المناسبات والاحتفالات هي شيك جدا .

النصر جميعا الى هذه البلوزة البيضاء الموجود عليها الكثير من الورود الملونة الزاهية تصميمها شيك جدا و تبدو انها مميزة للغاية مصنوعة من الشيفون الشفاف .

انظر ايضا الى هذه البلوزه المصنوعة من القماش الكريب ناعم وطري ذات اللون الأزرق المبهج والمختلف أيضا تصميمها مميز و شيك جدا وانيقه في اللبس ايضا .

في حالة وجود أي استفسار حول صور بلوزات صيفيه نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .