محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور عبايات خليجي حديثة من خلال موقع فكره ان العبايات الخليجية تعتبر من الأنواع الأنيقة والمميزة ولنتعرف على اجدد انواع العبايات بالتفصيل في هذا المقال .

صور احدث العبايات الخليجيه :

توجد الكثير من الألوان والأشكال المختلفة العبارات الخليجية ومن هذه الأنواع :

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة جدا والأنيقة حيث توجد العباية باللون الأبيض مع اللون الاخضر ويوجد بها بعض الخرز الأبيض مع ارتداء طرحة وشوز باللون الأبيض لكي تعطي العباية شكل انيق وجذاب .

اللون الأسود مع اللون الجملي يعتبران من الألوان الهادئة والناعمة مع وجود حزام في المنتصف كما يمكن ارتداء طرحة باللون الجملي لكي تتماشى مع العباية أكثر .

توجد هذه العباية باللون الكشمير المميز والتي يفضله كثير من الأشخاص مع شوز وطرحة باللون الكشمير لتزيد من جمال وإطلالة العباية .

صور عبايات خليجية باللون الاسود :

يعتبر اللون الاسود من الالوان المميزة وتوجد كثير من العبايات بهذا اللون مع تداخل بعض الألوان الأخري مثل الكشمير الفاتح وطرحة بنفس اللون أيضا مع وجود رسومات على شكل ورد .

يعتبر اللون الأسود مع اللون الأبيض من الألوان المميزة والأنيقة جدا ويوجد حزام في المنتصف مع وجود بعض الرسومات على العباية باللون الأبيض لتعطي العباية شكل جميل وأنيق .

اللون البصلي الفاتح مع اللون الأسود يعتبران من الألوان الهادئة والناعمة والتي يفضلها الكثير من الأشخاص مع وجود حزام أو شريط في المنتصف علي شكل فيونكة ليزيد جمال العباية أكثر .

صور عبايات خليجية للمناسبات :

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والتي يمكن ارتداؤها في المناسبات مثل اللون الأبيض مع اللون السماوي الفاتح مع شوز وطرحة باللون الأبيض وحقيبة صغيرة الحجم باللون السماوي الفاتح لتناسب العباية .

اللون الجملي في العبايات يعتبر من الألوان المميزة والعصرية كذلك يمكن ارتداء بنطلون جينز باللون الكحلي أسفل العباءة حيث أن العباءة تتميز بوجود فتحة مع ارتداء شوز بنفس لون العباية .

اللون الابيض مع اللون البصلي الداكن يعتبران من الألوان الهادئة والناعمة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص مع وجود بعض الرسومات على جيوب العباية مع ارتداء طرحة باللون الابيض لتزيد أناقة وجمال العباية .

في هذا التصميم يوجد اللون البيج الفاتح مع شريط في المنتصف مع ارتداء طرحة باللون البني الداكن وتتميز هذه العباية بالأناقة والجمال .

مواضيع قد تهمك :-

صور موديلات حديثة للعبايات الخليجية :

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الحديثة في العبايات الخليجية حيث توجد العباية باللون الأسود مع قليل من اللون الأبيض والبصل أيضا مع وجود رسومات على شكل ورد وحزام في المنتصف .

اللون الزيتي الداكن يعتبر من الال أن الحديثة والعصرية مع ارتداء طرحة باللون الرصاصي أو الابيض الفاتح مع شوز تكون نفس لون الطرحة ولا تحتوي هذه العباية هاي لي نقوش أو رسومات كما يوجد شريط في اعلى العباية على شكل فيونكة .

اللون الأسود كما ذكرنا سابقا يعتبر من الألوان الأنيقة والمميزة جدا كما يوجد بعض من اللون الذهبي مع ارتداء طرحة باللون الابيض وشوز باللون الاسود لتعطي العباية لمسة سحرية ومميزة .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور عبايات خليجي حديثة نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .