محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من صور دهانات حوائط ثلاثية الابعاد حديثة 2021 ورق جدران ثلاثي الابعاد من خلال موقع فكرة Fekera.com مع التطور والتقدم الذي ظهر في الأيام التي نعيشها ظهرت بعض الديكورات التى تميل إلى استخدام الرسومات الطبيعية أو رسومات 3d في المنزل وإذا ظهرت هذه الرسومات نجاحا كبيرا كثير وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من صور للرسومات سري دي في المنازل .

صور دهانات حوائط 3d مبهرة 

اذا نظرت الى هذه الصورة تشعر انك في المدينة حقيقية تعوم فيها الاضواء في هذه عبارة عن صوره فقط في غرف الجلوس تبدو وكأنها حقيقية مليئة بالالوان المبهجة والمبخره والمثيرة للعين تعطي المكان بهجة.

هذا شخص اخر تصميم 3d يبدو أنك تحت الماء محاط بالشعب الالوان زاهية ورائعة جدا التصميم مميز زملائك جدا للمكان ومبهر ايضا .

تصميم اخر مليء بالالوان المبهجة تبدو وكأنك جالس في حديقه مليئة بالازهار والاشجار والطيور الرائعه التصميم يبدو كانه حقيقي للغاية وأيضا مناسب للمكان جدا وشكله مميز .

اقرأ ايضًا : صور كتالوج ديكورات حوائط غرف نوم

صور رسومات 3d مختلفة 

في هذه الصورة يبدو كان الحائط مره والطوب الخاص بها يندفع ولكن في الحقيقه ما هي إلا صورة ابدع المصمم فيها والله الواحد زهقان الألوان متماشية تماما مع المكان والوسائد الخاصة بالانترية .

هنا ايضا تبدأ السورة وكان الحائط محطمة ولكن هذا خطأ فهي رسمه مميزه جدا متلائمة مع المكان بشكل كبير ومتناسبة مع الديكورات والالوان ايضا .

هذا التصميم لحائط يبدو وكانه مقسم الى اجزاء الحائط ذات لون مميز ولامع جدا الشكل المميز ومناسب جدا للمكان بل زاد من جماله .

اقرأ ايضًا : صور دهانات حوائط غرف نوم

صور رسومات 3d  للحيوانات

هذا تصميم يدل على الفخامة والعظمة الايميل الى اللعب ده قديم من الناس يبدو أن هناك أسدين مقبلين على الصراط بالإضافة إلى بقية التصميم فهو رائع جدا و نادر ومميز فقد ابدع  المصمم بشكل كبير .

أما عن هذه الصورة التي تهيئ لنا أن الفيل يخرج من الحائط ما هي إلا رسم ابداع المصمم في تصميمها لتناسب المكان وتوحيد الانبهار والاندهاش ايضا فهي مميزة جدا و مختلفة .

اقرأ ايضًا : صور ألوان ديكورات حوائط

صور رسومات 3d راقية 

الصورة تتحدث عن نفسها فهي تعبر عن مدى الجماد تبدو كأنك في حديقة مليئة ب طائر الطاووس الجميل الرسمه مميزه جدا ورائعه ايضا وقد استطاع المصمم أن يظهر جمال المكان بها .

هذا التصميم الخاص منتشرة جدا في الفترة الاخيرة فهو رائع جدا ومميز وبسيط مجموعة من الدوائر والازهار الرائعه متماشية تماما مع ديكور المكان والانتريه وهي من اكثر رسومات المحببة لدى كثير من الأشخاص فهي بسيطة جدا .

هذا تصميم آخر للحركة تعجز عن التعبير من جماله فهو مجموعة من الأزهار تبدو حقيقية أو موضوعة على الحائط ولكنها ما هي إلا رسمه زادت من جمال المكان .

اقرأ ايضًا : صور دهانات قطيفة بيج كشمير كافية اوف وايت

صور رسومات 3d متنوعة

هذه الرسم مشهورة جدا ولكنها مميزه تجمع بين اللونين الأسود والأبيض فهي رسمه تعبر عن ثقب رسمه حلزونية مميزة جدا ومنتشرة ايضا .

تصميم اخر للرسمه الحلزونية المشهورة والمعروفة ايضا الشكل مميز جدا و متلائم مع ديكور المكان الهادئ .

هذا التصميم بسيط مجموعة من الورود ذات اللون البينك التي تبدو كأنها حقيقية مرصوصة زادت من ديكور المكان جمال وروعه ورقة .

اقرأ ايضًا : صور رسومات حنة 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور احدث دهانات حوائط ثلاثية الابعاد من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .