محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من صور تشطيبات شقق حديثة 2021 مودرن دهانات ديكور تشطيب شقة من خلال موقع فكرة Fekera.com في حاله الرغبة في تحديث ديكورات الخاصة ببعض الشقق و الفيلات يتم اللجوء الى الكثير من الصور والبحث عن افضل ديكورات المميزه والاكثر صيحه وذلك لان الديكور يعطي الشقه مظهر جميل و مميز ومختلف وفي هذا المقال سوف نعرض مجموعه قويه من احدث الصور الخاصه ب احدث الشقق وديكوراتها .

صور تشطيبات شقق مودرن 2021 

في تصميم هذه الغرفة الخاصة بالجلوس نجد انها تحتوي علي الكثير من التفاصيل الدقيقة والمميزة فمثلا الأرضية من الباركية الخشبي المميز المتماشي مع الوان الحوائط والجبس بورد الخاص بالسقف بالاضافة الى المكتبه الرقيقة التي هي مصممة على الحائط وايضا الانتريه المكون من ثلاث كنبات وسجاده ذات اللون الأبيض المتماشي مع الوان الانتريه وترابيزه المميزة التي تحمل اللون البيج المميز التصميم مميز جدا ويتماشى مع بعضه البعض .

أما عن هذه الشقة نجد ان تفاصيلها متعددة الشاشة موضوعها في مكتبة عظيمة ضخمة مليئة بالكتب والارضية من الباركية الخشبي المميز الموضوعة عليها سجاده ملونه والتي تحمل نفس الوان الانتريه الذي يجمع بين اللون الحمصي واللون الأزرق المتميز التصميم متماشي حدا مع بعضة .

اما عن هذه الشقه فنجد ان تصميمها مميز جدا مكونه من أرضية من الباركية الخشبي فك جميع الالوان متماشية مع بعض هي درجات البني والبيج الجيم الانتريه أيضا من اللون البيج عباره عن كنبه متعددة الكراسي والدور العلوي يتم الصعود له بدرج مميز مزود بإضاءة داخلية ،التصميم مميز جدا ومختلف أيضا وراقي .

اقرأ ايضًا : صور كتالوج تشطيبات واجهات منازل 2021

صور تصميمات شقق حديثة بسيطة 

ام عن هذه الشقه فنجد ان اجزائها بسيطة للغاية بسيطة ورقيقة للغاية الجبس بورد الخاص بالسقف مزود بإضاءة داخلية وذات لون ابيض ،جميع اجزاء الشقه من اللون الابيض والاسود سواء السفره البسيطة تتكون من ثمان كراسي والانتريه والترابيزات الخاصة به التصميم متماشي جدا سواء مع لون السيراميك الخاص بالارضية الذي يناسب الوان الشقه بالكامل .

أما عن هذا التصميم أيضا يتمتع ببساطة شديدة في الأرضية من الباركية الخشبي ، وحوائط من اللون البيج الذي يتماشى مع باقي أجزاء الغرفة وجبس بورد خاص بالشاشة ، ترابيزة خاصة بالرحمة من الخشب مميزة جدا .

هذا التصميم فخم بعض الشيء يوجد درج للصعود إلى الغرف في الجزء العلوي بالإضافة إلى سجادة متماشية تماما مع ألوان الحوائط و انتريه مكون من كرسيين وكنبه بالإضافة إلى الوسائد المميزة السقف يتمتع بالجبس بورد من اللون الأبيض مزود بإضاءة داخلية والكثير من النقوش الشكل النهائي شيك جدا ومميز وبه الكثير من التفاصيل .

اقرأ ايضًا : صور أبواب خشب داخلية مودرن 2021

صور شقق حديثة ومختلفة

في هذا التصميم نجد ان الغرفه مميزة مزودة بسقف يتمتع اضاءه داخليه وايضا الركنه من اللون الازرق المميز و ترابيزات خشبيه دائرة مصمته وكرسي للاستراحة ستائر جلد بني جميع اجزاء الشقه متماشية مع بعضها واللون الغالب عليها هو اللون الاسود والرصاصي .

أما عن هذه الغرفة المميزة في الانترية مختلف وشيك وتصميمة نادر التصميم الذي امامنا يجمع بين الفخامه والرقه حيث انه يختار اللون الاسود والابيض مع السقف يتمتع بالجبس بورد فخم مزود باضاءه داخليه زرقاء اللون ومكتبة عظيمة بها كتب جزء من الحائط نفسه التصميم  مميز جدا .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات غرف طعام 2021

صور شقق حديثة 2021

أما عن هذا التصميم فنجد انه يتمتع بالعراقة والكلاسيكيه بعض الشيء الحائط عبارة عن النقوش تشبه الأشجار التي سقطت اوراقها بالإضافة إلى السقف جبس بورد اللون الغالب هو اللون الذهبي واللون الأبيض السكري التصميم قديم ولكنه عريق للغاية .

اقرأ ايضًا : صور موديلات نيش حديثة 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور تشطيبات شقق حديثة 2021من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .