محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال صور كتالوج الوان دهانات حوائط 2021 كتالوجات جدران حديثة من خلال موقع فكرة Fekera.com هناك الكثير من الالوان الحديثه ولكل لون ميزة و كل لون يعطي للشقة بهجه وفرحة مختلفة وفي حالة محاولة تجديد الوان الشقه يبحث الجميع منا عن احدث موديلات الالوان ودرجاتها المختلفة .

صور الوان دهانات حوائط 2021

اذا نظرنا الى الحائط سوف نجد ان لونها مميز جدا و هو اللون الأزرق الهادئ اللون يتماشى تماما مع ديكور المكان على الرغم من ان اللون غامق الا ان هناك الكثير من الأشخاص يميلون في أذواقهم إلى اختيار هذه الألوان المميزة فهي شيك جدا .

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم والطلاء اللامع المميز هو اللون الاصفر المبهر يعطي المكان الاضاءه و حيويه وجمال رائع يميل الكثير مؤخرا اختيار الالوان المبهجه لتغيير الجو الخاص بالمنزل ، الديكور مميز جدا ومختلف .

أما عن هذا اللون الرائع المبهج وهو اللون الأحمر الغامق اللون و مميز جدا و متلائم مع ديكور المكان وخصوصا الوان الانتريه ، اللون يميل الى اختيار عدد كبير من الناس فهو شيك جدا .

اقرأ ايضًا : صور دهانات حوائط ثلاثية الابعاد حديثة 2021 ورق جدران ثلاثي الابعاد

صور الوان حديثة مميزة

التصميم الموجود في الصورة مميز جدا فهو عبارة عن اللون العنابي المميز يوجد بينة مجموعة من الخطوط ذات الألوان الفاتحة عليها نقوش من الورود المميزه التصميم مختلف وراك وغير منتشر ايضا و شيك و متلائم مع هدوء الاثاث الخاص بالمنزل .

هذا شكل آخر من درجات التي تعتمد على الخطوط المختلفة ففي هذه الحائط هي تدرج الألوان من اللون النبيتي واللون العنابي واللون الابيض واللون الرصاصي الحائط الشكل النهائي له متميز جدا و مختلف و يتلائم مع تعدد الألوان الخاصه به وسائد الانتريه .

اقرأ ايضًا : صور تشطيبات شقق حديثة 2021 مودرن دهانات ديكور تشطيب شقة

صور الوان حوائط ذات اللون الليموني

هناك العديد من الدرجات المختلفة من اللون الليموني المميز والاخضر الفاتح ايضا وهذا اللون يعطي المكان بهجة وروعة كبيرة و غير شائع الاستخدام ولكن انتشر مؤخرا فكما هو في الصورة ان هذا اللون مميز جدا ليموني فاتح يتلائم مع ديكور المنزل .

هذه درجة أخرى من اللون الليموني ولكنه الهادي جدا اللون فخم ومميز و متلائم مع جميع الديكورات والاجزاء الموجوده في المنزل كما انه مميز جدا لغرف الاستقبال و غرف النوم الخاصه ايضا .

هذا شكل اخر من اللون اليموني المميز نرى انه هادئ جدا ويعطى بهجه كبيرة للمكان ، الديكور بسيط ولكن الشكل النهائي فخم جدا ورائع .

اقرأ ايضًا : صور كتالوج ديكورات حوائط غرف نوم 2021

صور الوان حوائط شيك جدا 

أما عن هذا اللون هو اللون البنفسجي الهادئ ولا الخفيف جدا يعطي لمسه جماليه مع اللون الابيض الرائع الديكور الخاص بالمكان شيك جدا وبسيط ،الديكور متناسب تماما مع تفاصيل المكان واللون ايضا .

أما عن هذا الطلاء المتميز هو عبارة عن تدرج من اللون الفوشيا والنبيتي المتميز هذا التدرج اعطوا المكان بهجة وشياكه غير عادي تتناسب مع ديكور وتفاصيل المكان بالكامل .

لننظر الى هذا الطلاء ايضا فهو درجه من درجات اللون الازرق الغامق التصميم شائع ولكنه رائع جدا ومميز وفخم أيضا في الالوان الغامقة جميعها تعطي ايحاء بشياكة .

اقرأ ايضًا : صور كتالوج ديكورات حوائط غرف نوم 2021

صور دهانات حوائط مختلفة 

هذا اللون الفيروزي واحد من أفضل  الألوان المعروفة وكما نرى تداخل اللون الأبيض على هيئة خيوط تشكل ورود مع اللون الفيروزي ، فكانت النتيجه رائعه تتناسب تماما مع الوان العفش الموجود في المنزل ولذلك كانت النتيجه رائعه .

اقرأ ايضًا : صور دهانات قطيفة بيج كشمير كافية اوف وايت 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع كتالوج الوان دهانات حوائط حديثة من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .