محتويات

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مكتبات مودرن شيك جدًا 2021 مكتبات خشبية كلاسيك من خلال موقع فكرة Fekera.com الكثير منا يمتلك هوايات متعدده و من اشهرها هواية القراءة لذلك يتم اللجوء إلى تصميم مكاتب متطوره وحديثه تواكب الموضة في المنازل و تزيد من جمال الديكور الموجود في المنزل ،وفي هذا المقال سوف نعرض مجموعه من احدث واكثر المكاتب تطور وجمال من حيث الشكل .

صور مكتبات مودرن عبارة عن ارفف 2021

هناك العديد من الاشكال المتاحة للمكاتب الخاصة بوضع الكتب ولكن أشهر ما زهره مؤخرا هو الارفف المثبتة على الحائط والذي تتخذ اشكال مميزة مثل ماهو موضح في الصورة عبارة عن مجموعة من الغرف لكل رف شكل رباعي مميز يمكن استغلالها ووضعها في الشقق الصغيرة فهي مميزة وتعطي المكان شكل رائع ايضا .

هذا شكل اخر من الارفف المثبتة على الحائط يمكن استغلاله لوضع اشياء الديكورات الصغيرة أو الكتب كما هو موضح في الارفف ذات لون ابيض مميز مستطيلة الشكل موضوع بشكل مرتب تزيد من جمال المكان ورقتة .

هذا ايضا وشكل آخر من المكاتب التي يمكن الاعتماد عليها في المنزل في وراقي لا تأخذ مساحة كبيرة فهي عبارة عن مجموعة من الأشكال الهندسية المثلثات والشكل السداسي ،والوانها مميزه المتناسبة مع لون الحائط ايضا يمكن استغلال هذا النوع في الكثير من الشعوب ذات المساحات الصغيره او غرف النوم .

اقرأ ايضًا : صور مكاتب الاطفال 2021 ديكورات مكاتب مذاكرة للاطفال

صور مكاتب على شكل كلمة اقرأ 

أكثر ما ظهر مؤخرا هو ابتكار مكتبة على شكل كلمة اقرأ بمختلف أنواعها سواء باللغه العربية او باللغة الانجليزية وايضا هناك تصاميم متعددة مثل ماهو معروف سواء كان الاسم المضلع أو بسيط كما هو في الصورة ، هزيمة مكتبة بسيطة و ذات شكل مميز و راقي يمكن وضعها في اى مكان في المنزل سوف تكسب المكان جمال مميز .

كلمة اقرأ ولكن باللغه الانجليزيه تمثل شكل مميز جدا مكتبة راقية يمكن وضعها كما هو موضح في أي مكان ، اللون الاسود فخم والشكل والهيئة متلائمة تماما مع ديكور المكان .

اقرأ ايضًا : صور جبس بورد غرف نوم حديثة 2021 جبس بورد مكاتب

صور مكاتب عصرية 

هذه المكتبة المميزة التى تأخذ حرف E تصميمها فخم جدا ولونها الاسود ايضا مميز متلائم مع المكان هذه المكتبه مناسبا أن توضع في غرفة مكتب او غرفه استقبال فهي شيك جدا وانيقة ايضا وتستوعب عدد كبير من الكتب والملفات .

معنى هذه المكتبة البسيطة ولكنها رقيقة جدا تستوعب عدد كبير من الكتب ، فهي أشبه بشجرة متفرعة في كل فرع يحمل عدد معين من الكتب شكلها بسيط ولكنها شيك جدا ويمكن ان توضع في أي مكان في المنزل كما أنها سهلة الحمل والتنقل .

في هذه الصورة شكلين مختلفين تصاميم مكاتب يمكن أن يتم تنفيذها في المنزل في الصوره الاولى  تم استغلال احد الركنات او الكنب وعمل اسفله مكان مخصص لوضع الكتب يمكن الجلوس في اعلى وقراءة الكتب من اسفل ، اما على شكل الاخر فهو عباره عن مجموعه من الارفف و ذات الشكل المربع وبيضاء اللون ،وضعا لتأخذ الشكل النهائي وهو وردة مميزة تزيد من جمال المكان والديكورايضا ويمكن استغلال هذه المربعات او الارفف التي تاخذ شكل مربعات في وضع الكتب .

اقرأ ايضًا : صور ألوان ديكورات مكاتب 2021

صور مكاتب نادرة 

في هذا الشكل نرى انه تم استغلال الدرج وعمل اسفلة ارفف لتعطي شكل نهائي وهو مكتبة بسيطة متميزة يمكن استغلالها ووضع عدد كبير من الكتب .

أما عن هذا الكرسي فهو مميز حيث انه عبارة عن كورس يمكن الجلوس عليه الاستمتاع بالقراءة من خلال الارفف المقسمة في جميع اتجاهاتة الشكل الموضح ويمكن وضع هذا الكرسي في أي مكان المنزل وهو مميز وشيك جدا ، ومختلف أيضا .

الصورة تتحدث عن نفسها فهو مكان مخصص للقراءة عبارة عن شيء أشبه بكبسولة ضخمة مقسمة من الداخل الى ارفف يحتوي على عدد كبير من الكتب وبها كرسي يمكن الاستلقاء عليه و الاستمتاع بالقراءة .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات جبس بورد 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور مكتبات شيك جدا من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .