محتويات

سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من احدث الصور الخاصة بالجبس بورد البسيطة من خلال موقع فكرة Fekera.com في حاله إنشاء منزل جديد يتم البحث عن جميع الديكورات المتميزه والفريده من نوعها وخصوصا الديكورات الخاصه بالسقف وانتشر مؤخرا وبشكل كبير ديكورات الجبس بورد الخاصه بالاسقف ، وهناك الملايين من الأشكال المتطورة الخاصة بالجبس بورد ، وفي هذا المقال سوف نقدم مجموعة من احدث الصور .

صور الجبس بورد بسيطة

ينظر الى هذا التصميم الخاص بي سقف جبس بورد يصلح لان يكون سقف خاص بممر او منطقة ضيقة حيث أن السقف عبارة عن جزء المستطيل به فتحات تشبه العصيان مزودة ب اضاءة داخلية جميلة الشكل راقي وسهل و بسيط جدا وسهل التنفيذ .

عايزه الشكل المميز والفخم ايضا يصلح لأن يكون سقف خاص بصاله او صالون او وريسبشن السقف مميز جدا مقسم الى مجموعة من الأشكال الهندسية المربعات السوداء والدوائر المجوفة والمستطيلات السقف بأشكال متعددة و مزود باضاءة داخلية خافتة وبسيطة .

أما عن هذا الشكل الفخم والجميل الذي يجذب كل من ينظر اليه فهو عبارة عن سقف مستطيل اضاءه داخلية من الجوانب ويوجد في المنتصف أجزاء مستطيل رفيعة وعريضة مزودة باضاءة عليها نقوش من اللون الأسود ، الشكل يتحدث عن نفسه فهو في غاية الجمال والروعة .

اقرأ ايضًا : صور اشكال كرانيش جبس بورد 2021 كراانيش سقف

صور جبس بورد مميزة لغرف الاطفال

انظر الى هذا السقف المميز الملائم لديكور غرفة اطفال عبارة عن ورده بيضاء كبيره في داخلها ورده من اللون الكشمير الجميله يوجد في المنتصف اضاءه داخليه بسيطه للغايه ومكان للنجف مميزة كما هو موضح بالشكل .

 

هذا شكل اخر للسقف خاص بغرف الاطفال السقف به ورده بارزه جميلة من اللون البينك بداخلها فروع بيضاء جميلة واقف في المنتصف يوجد نجفة بسيطة ورقيقة جدا السقف شيك للغايه ومميز ايضا. 

 

عايزه ايضا اسقف جبس بورد على شكل قلب محاط بي اضاءة داخلية لون القلب احمر مميز متلائم جدا مع ديكورات الحوائط الظاهرة أمامنا .

هذا شكل اخر اسقف جبس بورد لغرف الأطفال فهو مزود بجزء دائري ابيض به من الداخل مجموعه عن الورود المميزة ولا رقيقة جدا بها فصوص لامعة .

اقرأ ايضًا : صور جبس بورد غرف نوم حديثة 2021 جبس بورد مكاتب

صور اسقف جبس بورد فخمة

هذا الشكل المميز جدا للسقف جبس بورد يصلح المكان لاستقبال الضيوف هو عبارة عن مجموعة من المربعات المجوفة بها اضاءة داخلية وفي المنتصف يوجد شكل على هيئة شباك أسود اللون مزود باضاءة قوية حمراء الشكل راقي جدا و متلائم مع ديكورات المنزل بالكامل .

هذا التصميم الراقي جدا فهو عبارة عن تصميم على هيئة شمس بها أشعة تخرج منها التصميم موجود في المنتصف السقف مزود ومحاط اضاءه داخليه جميله ،تصميم راقي جدا ونادر وغير منتشر واللون ايضا رائع جدا .

صور اسقف جبس بورد لغرف نوم 

أما عن هذا التصميم المميز و هو عبارة عن وردة مزودة من الداخل بيضاء من اللون البنفسجي الورده بارزة وشيك جدا وملائمة أن تكون موجودة في سقف صالون وصاله او غرفة نوم فهي تعطي المكان شياكة قوية.

هذا التصميم الموجود في غرفة من النوم فهو مميز ورده ضخمة جميلة مزوده ب اضاءة داخلية تعطي اضاءه لون بنفسجي جميل وهادي ورومانسي جدا .

اقرأ ايضًا : صور ديكورات جبس بورد 2021

عزيزى القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا لك جميع المعلومات حول الموضوع صور اسقف جبس بورد بسيطة  من خلال موقع فكرة fekera.com  ونحن على اتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت .