محتويات

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 10 مسلسلات عربية على نتفليكس من خلال موقع فكرة Fekera.com، يعرض على نتفليكس مجموعة. من المسلسلات العربية الرائعة التي تضم مسلسلات من العديد من البلدان العربية منها مصر والسعودية ولبنان وغيرها من الدول العربية و هذه المسلسلات تجعلنا نأخذ جولة عابرة للتعرف على ثقافة وتقاليد وعادات الدول المجاورة لذا سنعرض لكم مجموعة من المسلسلات العربية الرائعة التي يتم عرضها على موقع نتفليكس. 

أفضل 10 مسلسلات عربية على نتفليكس

قناة نتفلكس تختص في كل ما هو جديد وحصري سواء كان مسلسلات عربية أو أجنبية حيث يعرض نتفلكس العديد من العروض العربية بشكل حصري وجديد لذا سنعرض لكم مجموعة من أفضل المسلسلات العربية التي يتم عرضها على نتفلكس وهي كالأتي :

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 6 مسلسلات هاندرا ارتشيل 2021

مسلسل جن

  • هو من المسلسلات الرائعة التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة ولكنه هذا لا يغني عن انه مسلسل قوي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية. 
  • تدور قصة المسلسل حول مجموعة شباب مراهقين أردنيين يحاولون أن يخترقوا الطبيعة بالعديد من الأمور الغريبة. 

مسلسل الهيبة

  • مسلسل متميز جدا فهو إنتاج مشترك بين سوريا ولبنان بطولة تيم حسن ويختلف الأبطال بين الجزئين. 
  • المسلسل استعرض حياة أحد القرى الواقعة بين الحدود اللبنانية والسورية ويلعب فيها تيم حسن دور زعيم العشيرة الذي يقوم بتهريب السلاح في حالة من الصراعات والنزاعات سواء الداخلية بين الأهل او الخارجية بين القبائل وبعضها. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 6 مسلسلات اسلامية دينية على الاطلاق 2021

مسلسل الكاتب

  • الكاتب احد المسلسلات المشوقة والمثيرة في الكتاب يقوم بكتابة الروايات الأجرامية وقد ذكر في أحدي روايته جريمة قتل تفصيلية. 
  • ليتهم بعد ذلك بقتل حبيبته التي وجدت مقتولة بنفس الطريقة التي ذكرها الكاتب في روايته ومع البحث يظهر للكاتب العديد من الأعداء. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل مسلسلات سورية على الإطلاق 2021

مسلسل ماذا لو ؟

  هو مسلسل كويتي متميز يعرض حياة أربع أشخاص غير متشابهين في أعمالهم او حياتهم ولكن يجمعهم شيء واحد هو أن حياتهم في مفترق الطرق. 

مسلسل دولار 

 مسلسل لبناني تم إصداره في عام 2019 تدور القصة حول  شخص يدعي طارق يحاول ابتكار فكرة للفوز بمليون دولار كفكرة لترويج لأحد البنوك الجديدة فهل سينجح في ذلك هذا ما سنجيب عليه حلقات المسلسل. 

مسلسل في حضن شوكة

مسلسل يجري في أثناء الغزو العراقي للكويت وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة خطفت من بيت والدتها لتبدأ في رحلة للبحث عن والدته لتتمكن من العودة مرة أخرى لبيت والدتها التي خطفت منه منذ سنوات.

شاهد ايضًا : أفضل مسلسلات تشاغلار أرطغرل على الإطلاق 2021 

مسلسل أنا عندي نص

هو مسلسل كويتي يجمع بين الدراما والكوميديا حيث تدور أحداث المسلسل حول امرأة تحب الكتابة فهي شغفها الوحيد ليحدث لها حادث أليم بموت أحد أفراد أسرتها فتقرر أنه تتجه إلى كتابة النصوص التلفزيونية. 

مسلسل قلب العدالة

  • مسلسل قلب العدالة هو المسلسل الإماراتي الذي كان أول مسلسل يتم عرضه على نتفلكس. 
  • تدور قصة المسلسل حول فتاة من الإمارات ذهبت في رحلة للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ولكنها عادت مرة أخرى إلى مسقط رأسها في الأمارات وتحاول أن تعمل في المحاماة التي درستها ولكنها تجد العديد من العقبات أمامها وحتى انها لم تتمكن من العمل في شركة أبيها ولكنها مازالت تحاول أن تقيم العدالة. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات طبية أمريكية على الإطلاق 2021

مسلسل تكي 

يعتبر من أولى المسلسلات السعودية التي تغلغلت وتعمقت في المجتمع السعودي لتتناول قصة حياة 6 شباب وتتحدث فيه عن قضايا المجتمع السعودي من التشدد القائم بين الجنسين والفقر والمخدرات والصداقة والاختلافات العرقية . 

مسلسل جراند أوتيل 

  • واحد من أهم وأعظم المسلسلات المصرية فهو تجسيد لمسلسل أسباني يحمل نفس الأسم، والمسلسل يستعرض قصة شاب ذهب للعمل كنادل في فندق جراند أوتيل يحاول أن يكشف سر موت أخته الصغرى التي كانت تعمل هناك. 
  • ليجد ان هناك العديد من الأسرار والألغاز التي تخص القصر والأشخاص المتواجدة فيه. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 10 مسلسلات ذكاء أجنبية على الإطلاق 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل 10 مسلسلات عربية على نتفليكس ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.