محتويات

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال أفضل 10 مسلسلات صينية لعام 2020 من خلال موقع فكرة Fekera.com، على الرغم من الأحداث العديدة التي شهدها عام 2020 من انتشار جائحة كورونا التي أدت إلى توقف الإنتاج السينمائي بشكل كبير وخصوصا في الصين لأنها الدولة التي خرج منها الوباء وهي من أولى الدول التي تعرضت للإغلاق وعلى الرغم من ذلك لقد خرجت بعض الأعمال من المسلسلات الصينية لعام 2020 وقد جمعنا لكم أفضلها. 

أفضل مسلسلات صينية لعام 2021

تتمتع المسلسلات الصينية بشعبية كبيرة نظرا لأنها من أكثر المسلسلات رومانسية وجاذبية ومن أفضل المسلسلات لعام 2021 ما يلي :

مسلسل Spirit Real (الحب الداخلي) 

  • مسلسل يدور حول الإثارة والمغامرة فسليل هو أحد الشباب الأقوياء الذي ينتمي إلى إحدى السلالات المكروه للغاية في الصين وهي سلالة قتال السماء. 
  • ليعيش في أحد المنازل حتى يحاول ان يستعيد ذاكرته ويعود مرة أخرى سلالته التي هو منها. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات مكسيكية رومانسية مدبلجة على الإطلاق 2021

مسلسل The Sweet Love Story (معادلات الحب) 

من أجمل المسلسلات الصينية الرومانسية، حيث يهتم شاب وفتاة بعالم الأجرام ثم ينفصلا بعد ذلك لتجمعهم بعد ذلك علاقة الصداقة ليبدوأ في التعرف على بعضهم ومن ثم يقعا الشخصين في الحب وتنشأ بينهما قصة حب مثيرة. 

مسلسل The Rumored Third Princess (الأميرة المزيفة)

 

  • واحد من سلسلة المسلسلات الصينية الشهيرة التي استطاعت ان تحصد الكثير من المشاهدات التي وصلت إلى أكثر من 800 مليون مشاهدة وتخطت أكثر من 3 مليار زيادة على موقع Weibo. 
  • تعرض السلسلة كاملة من خلال الإنترنت حيث يدور المسلسل حول شينغ لي وهي الأميرة المزيفة التي تعمل كمجرمة حرة محبة للمال لتصبح ذات يوم هي أميرة الأمير وتدخل الى القصر تتعرض الى الكثير من الانتقادات لتحاول على أن تتكيف على حياة القصر ليقع الأمير في حبها وتغرم هي بالأمير في قصة رومانسية مليئة بالمغامرات. 

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 6 مسلسلات أنتوني ستار على الاطلاق 2021

مسلسل Find Yourself ( اكتشف ذاتك) 

  • مسلسل رائع حيث تم عرضه على نتفلكس في يناير 2021 ليناقش أحد أهم القضايا المجتمعية وهو الحب مع حاجز فارق السن. 
  • إن مسلسل يناقش قصة سيدة أعمال تعجب بشاب أصغر منها سنا تعجب بشدة بذلك الشاب ولكنها تتعرض إلى أحد الصدمات في أعمالها هذا بالإضافة إلى كم الانتقادات التي بسبب فارق السن بينها وبين حبيبها. 
  • ليظهر بعد ذلك شخص أخر في حياتها شخص أكبر منها سنا وأكثر نضجا وأصبح يدير ويرتب حياتها، أتريد بعد ذلك أن تختار الشخص المناسب لها من خلال العديد من العوامل. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل مسلسلات تركية لأجمل الممثلات التركيات على الإطلاق 2021

مسلسل Winter Begonia (بيجونيا الشتوية) 

  • واحد من المسلسلات المتميزة التي تدور حول رجلين أحدهما فنان الأوبرا الشهير dan الذي يحبه الجمهور ويعشقه كثيرا نظرا لموهبته الرائعة. 
  • ليتعرف على أحد رجال الأعمال الذي ينقذه من الجمهور الكبير الذي كان قد أحاط به. 
  • لتنشأ بعد ذلك علاقة صداقة قوية ويحاول الرجلين أن يثبتوا بفنهم وبما يقدمونه أمام الأحتلال الياباني حيث يتناول المسلسل القصة في فترة الثلاثينات. 

شاهد ايضًا : أسماء أفضل 8 مسلسلات نتفليكس الأصلية في عام 2021

مسلسل Hello, My Shining Love  (حبيبي هالو) 

  • مسلسل صيني رومانسي متميز للغاية يدور حول قصة شخصين مختلفين تماما في شخصيتهم ويختلفون دوما معا لتجمعهما الصدفة في القيام بعمل واحد حتى يحدث الأمر الذي لا يتخيله وهو أن يقعوا في قصة حب معا.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل 5 مسلسلات هازال كايا تستحق المشاهدة 2021

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفضل مسلسلات صينية لعام 2021 ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.