المعالم السياحة في جينيف 2021

بواسطة:

المعالم السياحة في جينيف 2021

صور و معلومات عن السياحة في جينيف 2021 عبر موقع محتوي, تعتبر جنيف من المدن السياحية في المقام الأول حيث الطبيعة الأم الخلابة والمعالم التاريخية والاثرية والسياحية القديمة والحديثة التي تجذب الأنظار من حول العالم .

بحيرة جنيف

احدي معالم السياحة في جينيف تعتبر البحيرة من أكبر البحيرات في القارة الأوروبية كما أنه نشاط صيد الأسماك مستمر في البحيرة طوال العام، ويقع حوالي ال60 بالمئة منها في الأراضي السويسرية، والباقي يقع في الأراضي الفرنسية وتبلغ مساحة البحيرة 528 كم مربع.

بحيرة جنيف

متحف الفن والتاريخ

يعتبر واحد من أهم متاحف سويسرا كلها وليس جينيف فقط حيث يعرض المتحف العديد من المعالم الفنية الخاصة بالحضارة اليونانية والرومانية والشرق الأوسط مثل الفن الجنائزي المصري والفخار الروماني والآثار و المعروضات في المتحف عادة ما تعود الى العصر الحجري القديم والعصر الحديدي مرورا للعصر الحالي.

متحف الفن والتاريخ

نافورة جنيف

  • انها المعلم الأشهر في جنيف 2021 بأسرها، النافورة تعود لعام 1886 حيث كانت واحدة من اهم واشهر النوافير حول العالم ويقدر حجم المياه التي يتم قذفها بالثانية الواردة ب 500 لتر.
  • وتقوم النافورة بقذف المياه على علو يصل إلى 140 متر، وربما الكثير يتذكر النافورة لانها كانت على الشعار الرسمي لاستضافة جنيف لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

نافورة جنيف

شاهد أيضا: 

الحديقة الانجليزية

من أجمل حدائق جنيف 2021 وهي المثال الطبيعي الطبيعة ومشاهدة الطبيعة في أبهى حلة كما تضم الحديقة الكثير والكثير من الأزهار التي تجاوز 600 ألف زهرة مختلفة، وتشتهر الحديقة بساعة الزهور الموجود داخلها والتي تم صنعها كلها من الزهور من قبل أشهر مصانع الساعات العالمية لاسيما وسويسرا مشهورة بصناعة الساعات.والحديقة بشكل عام تطل على بحيرة ونافورة جنيف.

الحديقة الانجليزية

شاهد أيضا: 

البلدة القديمة

تعود اغلب المباني الموجودة في المدينة الى التاريخ القديم حيث التاريخ العريق والتصميم المعماري الخالد، وتضم عدد من أهم المعالم السياحية مثل كاتدرائية القديس بطرس الشهيرة و ساحة بورغ دي فور و قصر الأمم جنيف.

معبد دي سان بيير

  • كان المعبد في الأصل كاتدرائية سان بيير التي تعود لعام 1150 ، كما أن تصميم المعبد على الطراز القوطي الشهير.
  • المعبد تحفة معمارية خالصة حيث العمارة القوطية والنوافذ الزجاجية الملونة الجميلة مع بعض الحفريات والآثار التي تم العثور عليها تحت الكنيسة أو المعبد.
  • يوجد داخل المعبد وبعض أحجار الفسيفساء الرومانية وعدد من المقدسات المسيحية التي تعود للقرن الرابع.

معبد دي سان بيير

قصر الأمم جنيف

احتضن القصر العديد من المؤتمرات التي تناقش الأمور العالمية السياسية والانسانية والقصر تم افتتاحه في عام 1938، القصر يضم واحدة من أكبر المكتبات في القارة الأوروبية والتي تحتوى على أكثر من مليون كتاب ومجلد فضلا عن أربع ملايين وثيقة تخص مجلس الأمم المتحدة فقط .

قصر الأمم جنيف

متحف أريانا

بنى المتحف غوستاف ريفيلد عام 1890م حيث كان مهوسا بالقطع الفنية التي تعود لعصور مختلفة، وسمي المتحف نسبة الى والدة جوستاف، كما يضم المتحف حوالي 20 ألف قطعة فنية مختلفة من الخزف والزجاج فضلا عن بعض اعمال النحت والنقود المعدنية والكتب القديمة وغيرها من الأعمال الفنية القديمة والحديثة .

مواضيع ذات صلة بـ

جماد ينتهي بحرف الغين

اسم جماد ينتهي بحرف الغين يمكنك مشاهده باقي الكلمات بحرف غ ولد ينتهي بحرف الغين - بنت ينتهي ... الغين- نبات ينتهي بحرف الغين- بلد ينتهي

معنى اسم زيد

. اسم زيد . معنى اسم زيد . الصفات الشخصية لحاملي اسم زيد . الشخصيات المشهورة الحاملة اسم زيد اسم زيد اسم زيد من الأسماء العربيّة، وهو اسم

أنواع-قطط-الشيرازي

. القطط المنزلية . قطط الشيرازي . أنواع قطط الشيرازي . قطط الشيرازي التقليدية . قطط الشيرازي الحديثة . قطط الهمالايا . قطط الشيرازي قصيرة

طريقة-زراعة-التين

. التين . القيمة الغذائية للتين . البيئة المناسبة لزراعة التين . موقع الزراعة . وقت الزراعة . طريقة زراعة التين . العناية بشجرة التين بعد

معنى اسم نبيلة

تسمية المولود كان الصحابة -رضوان الله عليهم- يعرضون أبناءهم على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فيسمّيه لهم، وفي هذا دليل على مشروعية اس