معلومات عن السياحة في النمسا 2021 م

بواسطة:

معلومات عن السياحة في النمسا 2021

صور السياحة في النمسا 2021 حيْث ان لها مكانة مرموقة لدى السُّيّاح مِن شتّى أنحاء العالم ، فضلا عن مُنتجعات التّزلُّج الفريدة المُنتشِرة في أنحائِها في فصل الشِّتاء والّتي تجذُب مئات آلاف السُّيّاح سنويا أيضا تجذُب بِجمال معالِمِها الآلاف في فصل الصّيْف كما أنّ مُدِّنّ النّمسا التّاريخيّة ، مِثل فيّينا وسالزبورغ وإنسبروك ، تحظى بِشعبيّة كبيرة بِفضل إمكانيّات التّسوُّق غيْر المحدودة ، بِالإضافة إلى المعالِم السّياحيّة الموْجودة في مراكِز المُدُن الخلّابة لِذلِك يُقدِّم لكُم موْقِع مُحتوَى دليل لِأُهِمّ المعالِم السّياحيّة في المُدُن النّمساويّة 2021 في التّقرير التّالي :

صور مدينة فيينا 2021

image

مركز المدينة القديم

يحتوي مركز مدينة فيينا التّاريخيّ على عدّة قلاع قديمة أو بقايا منها، إضافة إلى الحدائق والمباني الكبيرة، والآثار، والمطاعم والمقاهي المُختلفة.

image

صور مجمع المتاحف

يتكوّن من نسيج جميل بين المباني الباروكية الكلاسيكية وبين المباني المعاصرة، ويضم داخله 9 متاحف متنوعة أشهرها متحف الفنون الحديثة.

image

دار أوبرا فيينا

إحدى أعرق وأهم دور الأوبرا في العالم، وقد تم افتتاحها لأوّل مرّة عام1869 .

image

نهر الدانوب من أشهر الأماكن

من اهم الاماكن السياحية في فيينا ، يحيط بالنهر العديد من الحدائق الخضراء الجميلة والمطاعم التي توفر إطلالات ساحرة على النهر، ويوجد على جنبات النهر مسارات لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات الهوائية.

image

صور جزيرة الدانوب

تضم جزيرة الدانوب شواطئ رملية واخرى تملؤها الحصى وشواطئ عشبية ايضاً الى جانب خلجان السباحة وجميعها تمتد على مسافة 42 كم، توفر نشاطات متنوعة من أماكن للعب الكرة ومراكب شراعية ومقاهي ومطاعم وحفلات الشواء وغيرها الكثير.

image

قصر هوفبورغ الإمبراطوري

يسمى أيضاً قصر بلفيدير وهو مبنى تاريخي كان في السابق مقراً لحكم عائلة الهابسبورغ والذي استمر لأكثر من 700 عام ، يضم مساكن عديدة ومكتبة ومصلى ومسرح بالاضافة الى مدرسة للفروسية واسطبلات للخيول.

image

فيينا براتر

يحتوي على العديد من الألعاب إلى حلبات تصادم السيارات والقطار الحلزوني المثير، بالإضافة الى قطارات الأشباح، به أكثر من 60 مقهى، ومطعم ومتجر أيضاً وجود دولاب فيرس العملاق الذي يعتبر أكثر مُحتويات فيينا براتر جذبًا وإثارة.

image

عجلة فيريس

تابع صور السياحة في النمسا 2021 من أهم معالم مدينة فيينا توفر لك مشاهد بانورامية لفيينا على ارتفاع 64 متر .

image

مدينة سالزبورغ

image

قلعة هوهن سالزبورغ من أشهر الأماكن

مزينة من الداخل بالعديد من الديكورات المعقدة وتضم منحوتات خشبية ولوحات للزينة وتضم قاعة ذهبية وغرفة ذهبي ويوجد بالقلعة 58 شارة تذكاري للأسقف، رمز القلعة هو الأسد والذي يحمل الشمندر في الكهوف.

image

متحف الألعاب

فضاء لاكتشاف عالم الألعاب بمختلف الحواس ويمتع الأطفال ويلهيهم عن عائلاتهم كما أنه يستقطب العديد من السياح العرب والأجانب.

image

مخمرة يستغل

مكان تعرض فيه العديد من منتجات البيرة كما يعرض أنواعا الخمر أيضا ويبدأ بمتجر يقتني الزبون حاجاته فيه من البيرة ليجد نفسه في عالم الخمور.

image

متحف التاريخ الطبيعي والتكنولوجيا

يضم حوض للأسماك وحديقة للزواحف وقاعة للديناصورات وعالم الكريستال ومعروضات الفضاء رحلة عبر الجسم البشري وعالم البحار ومركز العلوم.

image

صور نهر سالزاك

تخرج العديد من الباصات من وسط المدينة إلى الطبيعة الخضراء الموجودة في ضواحيها، ولكن إذا كنت ترغب بتذوّق الأجواء الطبيعية ، فقُم بالتنزه على ضفاف النهر وتمتع برؤية المدينة وضواحيها من خلال الإبحار بقارب في النهر.

image

صور حديقة حيوانات سالزبورغ

حيث يمكنك التمتع بمشاهدة حوالي 1200 حيوان من 140 نوع مختلف تعيش في بيئة تشبه موطنها الأصلي، الحيوانات الموجودة تم جلبها من عدة قارات حول العالم.

image

صور المدينة القديمة في سالزبورغ

حيث المقاهي والمتاجر الصغيرة التي تبث في نفس الزائر أجواء من الدفء والحنين.

image

مدينة انسبروك

image

عمود آنا

من أهم صور السياحة في النمسا 2021 يعتبر عمود القديسة آنا الواقع في منتصف شارع ماريا تيريزا من المعالم السياحية في انسبروك ، ما يميز العمود هو وجود تمثال للسيدة مريم العذراء عند قمته وتمثال آخر القديسة آنا عند القاعدة بجوار القديس جورج شفيع تيرول والعديد من القديسين الآخرين.

image

صور كريستال سواروفسكي

يقع بالقرب من المدينة في منطقة تدعى واتنز ويعرض عدد من القطع الفنية من الكريستال والمجوهرات وغيرها، يتميز بوجود حديقة صغيرة تحوي ممرات مائية جميلة و نافورة الوجه الكريستالي العملاق .

image

المدينة القديمة في إنسبروك

تضم عشرات المقاهي الأنيقة والمحلات العريقة ، يمكنك الإستمتاع بالأجواء التقليدية والموسيقى التى تملأ المكان بالألفة والشاعرية.

image

صور ومعلومات عن قلعة أمبراس

تم تشييدها في القرون الوسطى، تتميز بتصميمها الخارجي والداخلي واحتوائها على مجموعة من الأسلحة والتحف النادرة والقطع الفنية الأثرية المميزة.

image

حديقة حيوانات الالب

تعد من اعلى حدائق الحيوان في أوروبا من خلال موقعها على ارتفاع يصل الى 727 متر، تحوي الحديقة الكثير من الحيوانات التي تسكن منطقة جبال الألب من طيور وأسماك وغيرها.

image

مدينة كابرون

image

قلعة كابرون من أشهر الأماكن

مبنية على قطعة صخرية بارزة تحيط بها مساحات خضراء جميلة ويمكن زيارة القلعة من خلال رحلات منظمة غالباً ماتكون يوم الاثنين، القلعة تستحق الزيارة كما ان المنطقة المحيطة بها مناسبة للتنزه والمشي.

image

قمة كيتز ستينهورن

تسمى أيضاً قمة كابرون ترتفع 3000 متر عن سطح الأرض، تغطيها الثلوج بشكل دائم طوال العام حيث يستطيع السياح وخصوصاً ممن يحبون التزلج ممارسة هذه الرياضة في فصل الصيف ايضاً.

image

مواضيع ذات صلة بـ

فوائد لبان الذكر

محتويات 1 لبان الذكر : 2 فوائد لبان الذكر : 3 فائدة لبان الذكر في علاج الربو : 4 فائدة لبان الذكر في محاربة السرطان : 5 فائدة لبان الذكر في ا

شروط انتقاء ملابس لاعبي كرة القدم

ملابس لاعبي كرة القدم تُعد لعبة كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية في العالم، سواء كان ذلك كممارسة أو حتى كمتابعة جماهيرية، وتقود اللعبة و

تعريف-الزكاة-لغة-واصطلاحًا

الزكاة الزكاة من أركان الإسلام الخمسة، وهي الركن الثالث منها، والزكاة فرض يجب على كلّ مسلمٍ تنطبق عليه شروطها أن يُؤدّيها لمستحقيها،

أسباب-الدوخة-المفاجئة

. الدوخة . أسباب الدوخة المفاجئة . أسباب الدوخة المستمرة . علاج الدوخة . الأدوية . طرق غير دوائية للعلاج . العمليات الجراحية الدوخة الدوخ

تعريف عملية التحليل الكهربائي

التيار الكهربائي التيار الكهربائي هو كمية يمكن قياسها والتعبير عنها رقميًا، والتيار هو معدل تدفق الشحنة في ما نقطة بالدائرة الكهربا

مواضع الحجامة لمرض البواسير

محتويات 1 أسباب مرض البواسير : 2 الفئات المحظورة من استعمال أكواب الحجامة : 3 فوائد الحجامة  : 4 النتائج والخبرات العملية   : 5 أنواع الحج

شرح-قصيدة-وصف-الطبيعة

أمير الشعراء أحمد شوقي أحمد شوقي، شاعرٌ وأديب مصريّ وأمير الشعراء العرب، وُلد في القاهرة سنة 1868م، من أبٍ شركسي وأمٍّ ذات أصل يوناني،