السياحة في ولاية اوريغون الامريكي

بواسطة:

السياحة في ولاية اوريغون الامريكية

 تعتبر ولاية أوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية من الولايات الزاخرة بالمعالم السياحية العريقة تاريخيا ايضا خاصة وان مساحة الولاية 255 الف كيلو متر مربع كما كانت ولاية أوريغون من الولايات التي سكنها السكان الأصليون الهنود الحمر اصحاب الارض، ومن أبرز المعالم السياحية بولاية أوريغون.

منطقة بيرل

يطلق الكثيرون على المنطقة اسم اللؤلؤ حيث تستطيع ان تجد داخلها كل مالذ وطاب حيث المحلات التجارية والمولات التي تعمل بصمات عالمية فضلا عن المطاعم والمقاهي ومحلات الهدايا وغيرها.

بحيرة كارتير

سميت البحيرة في أول الأمر باسم البحيرة الزرقاء بسبب لونها الأزرق الغامق ولكنها سميت فيما بعد باسم بحيرة العظمة وصولا الى الاسم الحالي والبحيرة تكونت في الأصل من بقايا بركان كبير وهو بركان جبل مازاما ويبلغ عمق البحيرة حوالي 655 متر كما ان البحيرة تعود لأكثر من 7700 عام.

مدينة أستوريا

تعد تلك المدينة من الوجهات السياحية المفضلة للسياح من محبي الطبيعة حيث تقع المدينة غرب جبال روكي كما تضم عدد من المتنزهات والحدائق النباتية المختلفة وتتعدد الأنشطة الممكن ممارستها داخل المدينة.

    مهرجان أوريغون شكسبير

    إذا كنت من محبي الأعمال المسرحية التي ترجمت من أعمال الكاتب الكبير ويليام شكسبير فإن المهرجان سوف يعجبك بالتأكيد خاصة وأن جميع الاعمال المسرحية المقدمة في المهرجان مستوحاة من كتابات شكسبير والمهرجان يقام من شهر فبراير وحتى أكتوبر كل عام.

      حديقة حيوانات أوريغون

      حتما سوف يجذب اطفالك بالحديقة خاصة وأنها تعتبر من المحميات الطبيعية بفضل الحيوانات الموجودة داخلها حيث تضم أكثر من 62 نوع من الثدييات و112 نوع من الطيور وغيرها خاصة وأن مساحة الحديقة تتجاوز 8 أميال لتكون بذلك أكبر حديقة حيوانات في أوريغون بأكملها.

      حوض السمك الساحلي أوريغون

      يضم الحوض مجموعة من الأسماك والكائنات البحرية التي تعيش في مياه أوريغون فقط والتي يصل عددها حوالي 1500 نوع من الاسماك والمخلوقات البحرية.

      نهر الروغ

      يمتد النهر وسط مدينة غرانتس باس كما تتعدد الانشطة التي يمكن ممارستها في المدينة مثل التجديف في النهر او المشي او ركوب الدراجات البخارية او الهوائية فضلا عن مياه النهر البيضاء التي تنقي النفس وتصفي الذهن.

      مواضيع ذات صلة بـ

      اذاعة مدرسية عن خصائص النمو

      محتويات 1 مقدمة اذاعة مدرسية عن خصائص النمو  2 فقرة قرأن كريم للاذاعة المدرسية  3 فقرة الحديث الشريف للاذاعة المدرسية  4 فقرة هل تعلم ل

      أهمية-العدل

      العدل العدل هو نقيض الظلم، وهو الانصاف، وعدم التعدي على حقوق الغير، وهو مفهوم يحث على الحقّ، ولا يختلف مفهوم العدل من دولة إلى أخرى، و

      جميع خدمات بوابة مصر الرقمية 2021

      محتويات 1 بوابة مصر الرقمية 2 جميع خدمات بوابة مصر الرقمية 2021 3 خدمات التموين من خلال المنصة الرقمية 2021  4 خدمات المرور من خلال المنصة ا

      السمات الشخصية لحاملة اسم غزل

      . اسم غزل . معنى اسم غزل . السمات الشخصية لحاملة اسم غزل . الصفات السلبية لحاملة اسم غزل اسم غزل لكلِّ شيءٍ في هذه الحياة فاتحة وفاتحة ال