معالم جزر المالديف

بواسطة:

معالم جزر المالديف

 المالديف من أهم الأماكن التي يحرص راغبي قضاء اجازة شهر العسل في السفر إليها فالطبيعة في المالديف ساحرة وتحبس الأنفاس حيث تشعر وكانك داخل قطعة من الجنة كما أن تكاليف السفر للمالديف ليست مرتفعة كثيرة مثل فرنسا على سبيل المثال.

وتتمتع الفنادق في المالديف بطابع معماري خاص حيث تطل على المياه مباشرة بل منها ما هو أسطوري الشكل من ناحية الموقع والتصميم المعماري، واليكم المزيد عن الاماكن السياحية في المالديف.

افضل وقت لزيارة المالديف

تعد الفترة من شهر يناير حتى شهر أبريل من الأوقات المفضلة لزيارة المالديف والتمتع بجمالها حيث يصبح جوها معتدل وجاف على عكس باقي شهور العام حيث درجات الحرارة المتقلبة فضلا عن الأمطار الموسمية المتواصلة نظرا لقربها من المحيط الهندي، وسوف نستعرض لكم أفضل الأماكن السياحية المالديف.

مسجد الجمعة

من اشهر مساجد المالديف على الإطلاق لاسيما وتصميمه المعماري فريد للغاية كما يستوعب قرابة الخمس الاف مصلي وقد بنى مسجد الجمعة السلطان محمد ثاكور وفانو العزام.

جزيرة مالية

بالإضافة لكونها عاصمة المالديف فإنها تضم عدد من المعالم السياحية التي تسرد فيما بينها تاريخ المالديف منذ بداية التكوين وحتى الآن كما تتنوع فيها المطاعم والفنادق التي تناسب كافة الفئات والمطاعم التي تقدم مختلف المأكولات من كل أنحاء العالم.

    المتحف الوطني

    يضم المتحف العديد من المقتنيات الخاصة بالملوك الذين حكموا المالديف على مدار التاريخ فضلا عن التاريخ الثقافي والسياسي للمالديف والمتحف كان في الأصل عبارة عن مبنى القصر القديم في منزل السلطان عام 1952.

      بارادايس أيلاند

      من المنتجعات الشهيرة في جزر المالديف حيث يحتل المرتبة الثالثة في قائمة منتجعات المالديف من حيث المساحة ويقدم فرصا متعددة لممارسة عدد كبير من الانشطة الترفيهية والرياضية المختلفة.

      جزيرة أدو المرجانية

      تشتهر الجزيرة بكونها بها العديد من القواعد البريطانية التي كانت موجودة أثناء الحرب العالمية الثانية كجزء من الدفاع عن المحيط الهندي.

      غواصة الحيتان

      وهي غواصة من الزجاج وليست لها علاقة بالحيتان وإنما تقوم الغواصة برحلات استكشافية حول الشعاب المرجانية والتي تعد من اجمل الرحلات الترفيهية في المالديف ويستمتع بها الكبير والصغير.

      مواضيع ذات صلة بـ

      طريقة-عمل-جبنة-شيدر

      . الجبن . مقادير صنع جبنة الشيدر . طريقة عمل جبنة شيدر . القيمة الغذائية لجبنة شيدر الجبن قبل تحديد طريقة عمل جبنة شيدر لا بدّ من ذكر الم

      الدولة الأموية في الأندلس

      . الأندلس . الدولة الأموية في الأندلس . كبوة الدولة واستعادة قوّتها . نهاية الدولة الأموية في الأندلس . الحضارة الإسلامية في الأندلس ال

      نبذة-عن-رواية-في-قلبي-أنثى-عبرية

      في قلبي أنثى عبرية تعدّ هذه الرواية أهمَّ مؤلّفات الدكتوره والكاتبة التونسيّة خولة حمدي؛ فقد حقّقت المراتب الأولى في قائمة الروايات

      دواء دوجماتيل Dogmatilt لعلاج القولون

      محتويات 1 ما هو دواء دوجماتيل 2 دواعي استعمال دواء دوجماتيل 3 الجرعة المناسبة لأقراص دوجماتيل 4 الاثار الجانبية لدواء دوجماتيل 5 موانع

      طرق-التخلص-من-الكسل

      . الكسل . طرق التخلص من الكسل . تحفيز العقل وتنظيم الأهداف . تغيير نمط الحياة . علاج السبب الكسل لا شكّ أن الكسل هو أحد ألدّ أعداء النجاح

      حكم-التهنئة-بالعام-الجديد

      التهنئة بالعام الجديد اعتاد النّاس بشكلٍ عامّ على تبادل التهاني بكلّ ما يطرأ من تغييرٍ في حياتهم، بحيث يكون هذا التغيير تجدّدًا للنع