السياحة في لوس انجلوس السياحة في

بواسطة:

السياحة في لوس انجلوس

كنيسة سيدة الملائكة في لوس انجلوس

أهم ما يميز هذه الكنيسة تحديدا كونها مبنية بطريقة مختلفة حيث تم بنائها ليكون قاعدتها منفصلة عن باقى المبنى وذلك للحفاظ على الكنيسة من الزلازل ، جدير بالذكر أن طريقة البناء هذه تعد أكثر طرق البناء الحديثة.

سانتا مونيكا

سميت المدينة بهذا الإسم نسبة إلى القدّيسة مونيكا حيث زار الأٍسبان لأول مرة المدينة فى يوم عيد القديسة كما تعد المدينة ساحلية من الطراز الأول حيث يجاورها خليج سانتا مونيكا وباسيفيك بالإيدز الأمر الذي يجعلها منتجعا سياحيا من الدرجة الأولى مما يجذب الملايين من السياح فى العالم .

مسرح غرومان المصري

ترجع شهرة المسرح إلى كونه يعود لعام 1922 حيث شهد أول عرض رئيسى فى العالم لفيلم روبن هود كما بنى المسرح الفنان غرومان ليأتى بعد ذلك كل من ميير وهولير المعماريان الشهيران بتصميم المبنى بناءا على الطراز المصرى.

متحف الشمع

يبلغ عمر متحف الشمع فى هوليوود حوالى 44 عام وهو أحد فروع متحف الشمع ( مدام توسو) فى العالم كما عرض المتحف مؤخرا إمكانية شراء التماثيل الموجودة داخل المتحف لمختلف النجوم كما يشهد المتحف حاليا عمليات تجديد مستمرة .

المتحف الوطني الأمريكي الياباني

يجسد المتحف العلاقات الأمريكية اليابانية وكذلك يعرض تجارب الناجحين الأمريكيين من أصل ياباني كما تمت إضافة خدمة للمتحف وهي المركز الوطني للحفاظ على الديمقراطية.

مبنى بلدية لوس أنجلوس

صمم المبنى كل من جون باركنسون و جون أوستن و ألبرت مارتن عام 1928 ويحتوى المبنى على مكتب رئيس البلدية وغرفة للاجتماعات يقع في وسط لوس أنجلوس.

متحف بيترسون للسيارات

من أهم متاحف السيارات فى العالم حيث يعرض أغلى السيارات فى العالم سواء القديمة أو الحديثة ، تم افتتاح المتحف عام 1994 على يد كل من مارجي و روبرت باتينسون.

مسرح دولبي

ترجع شهرة مسرح دولبى لكونه يستضيف برنامج أمريكان آيدول وكذلك يستضيف حفل توزيع جوائز أكاديمية الفنون السينمائية ”

الأوسكار فضلا عن جوائز الغرامي اللاتينية وغيرها من الجوائز والحفلات الغنائية أيضا، تم افتتاح المسرح عام 2001 وكان يطلق عليه قديما مسرح كوداك.

متحف الفن المعاصر

يعد متحف الفن المعاصر من أجمل متحف لوس أنجلوس حيث يتخذ اللون الأحمر من الداخل والخارج كما توجد فتحة صغيرة فى السقف تسمح بدخول قدر قليل من أشعة الشمس التى تشكل مع اللون الأحمر الخاص بالمتحف لوحة فنية رائعة بالإضافة إلى لوحات المتحف المختلفة ، صمم المتحف المهندس المعماري الياباني أراتا إيسوزاكي.

يونيفرسال ستوديوز

تعتبر يونيفرسال ستوديوز الوجهة الأشهر الأولى على قائمة السياح القادمين لمدينة لوس أنجلوس حيث تستطيع السير في الأماكن المخصصة لتصوير الأفلام والأعمال الدرامية بشكل عام كما يوجد العديد من أماكن الترفيه والمطاعم وكذلك تستطيع الاستمتاع بمشاهدة العروض لأفلام شهيرة تم تصويرها فى المكان الذى تجلس فيه .

قاعة حفلات والت ديزني

أشرف فرانك جيري على تصميم القاعة حيث يغطى الفولاذ المقاوم للصدأ واجهة القاعة وتعتبر مقرا لكل التطورات فى عالم الأجهزة الصوتية الموسيقية جدير بالذكر أن بناء القلعة أستمر قرابة 16 عام .

منتزه غريفيث

تم إنشاء المنتزه عام سنة 1896 حيث قدم جينكينز غريفيث أحد الإقطاعيين الأراضي التي كان يمتلكها في المدينة للبلدية من أجل إنشاء المنتزه.

ملعب دودجر

إنه الوجهة السياحية المفضلة للرياضيين حيث يستضيف الملعب دوري مدينة لوس أنجلوس لرابطة البيسبول الأمريكي منذ عام 1962 وحتى الآن لذا يعد الملعب من أقدم ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية .

مواضيع ذات صلة بـ

موضوع-إنشاء-عن-العلم

العلم العلم هو السرّ العظيم الذي يُمسك بيد الأمم والشعوب ليخرجها من جهلها وظلامها إلى حيث نور المعرفة، فهو الأيقونة الخالدة التي تُز

مميزات الباسبور الاسود

محتويات 1 ما المؤهلات المسموح لها باستخراج الباسبور الأسود ؟ 2 متطلبات استخراج الجواز الأسود 3 مميزات الباسبور الاسود كما تقررها مواد

نصائح-للتعامل-مع-كرهك-لوظيفتك

الوظيفة الوظيفة أو ما تسمى بالعمل هو وجود علاقة بين طرفين، الطرف الأول هو الشركة أو المؤسسة، والطرف الثاني هو الشخص الموظف، تكون الوظ

مواعيد الحظر في رمضان مصر 2021

محتويات 1 متى فرض الحظر : 2 ما هي نتائج الحظر : 3 ما هي موعد الحظر الجديد في شهر رمضان 2021 : 4 تعديلات مواعيد الحظر : سوف نتحدث في هذا المقال

نص قانون نيوتن الثالث

إسحاق نيوتن وُلد العالِم إسحاق نيوتن في 25-12-1642 وتوفي في 20-3-1727، وهو عالِم إنجليزي ويعتبر من أكبر رموز الفيزياء والرياضيات، وكان له بصمة