هل تساعد بذور الخردل على خفض الوزن

بواسطة:

هل تساعد بذور الخردل على خفض الوزن؟

لكي تعرف هل تساعد بذور الخردل على خفض الوزن أم لا، تابع ما سيأتي أدناه :

  • الخردل مصدر للألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع، وبالتالي خفض الوزن الزائد، كما أنها مصدر لعدد من المعادن مثل : الكالسيوم، الماغنيسيوم، البوتاسيوم، الفسفور، وغيرهم، وهو يحتوي أيضا على حمض الفوليك وفيتامين ك وفيتامين ج وفيتامين أ .
  • الخردل منخفض في السعرات الحرارية، حيث أن ملعقة صغيرة من الخردل الأصفر تحتوي على 32 سعرة حرارية فقط، ولا يوجد بها سكر تقريبا .
  • الخردل منخفض في الكربوهيدرات، حيث أن الملعقة الكبيرة منه تحتوي على 1.8 جرام من الكربوهيدرات فقط، والأطعمة المنخفضة الكربوهيدرات توفر الطاقة للجسم من نسبة الكربوهيدرات فيها لكنها في نفص الوقت تساعد على خفض الوزن .
  • كل ملعقة من بذور الخردل تحتوي على 2.3 جرام من الدهون .
  • بذور الخردل تحتوي على نسبة جيدة من الكالسيوم، والذي يساعد بحسب ما وجدت الدراسات الحديثة على خفض الوزن الزائد، بالإضافة إلى أنه يعزز من صحة العظام والأسنان .

مواضيع ذات صلة بـ

سوق المال السعودي

. الاستثمار في السعودية . سوق المال السعودي . إصلاحات سوق المال السعودي . شروط الاستثمار في سوق المال السعودي الاستثمار في السعودية تشت

معلومات-عن-متلازمة-سوتو

. متلازمة سوتو . أعراض متلازمة سوتو . متلازمة سوتو لدى البالغين . أسباب متلازمة سوتو . تشخيص متلازمة سوتو . علاج متلازمة سوتو . الوقاية من