كيف يستعد الشخص لاختبار التجنس في

بواسطة:

كيف يستعد  الشخص لاختبار التجنس في ألمانيا

-يقوم هذا الاختبار على المعلومات العامة الخاصة بالبلاد، والقانون الذي يتم التعامل به، ولكن هناك بعض الأشخاص لا يخضعون لذلك الامتحان، مثل الذين لديهم شهادة من مدرسة بألمانيا، أو من لديه مرض خطير يمنعه عن الامتحان مثل بعض أنواع الإعاقات، أو الأمراض العقلية، وكذلك حالات تقدم السن. 
  • كل ما يدور في بالك من استفسارات تتعلق باختبار التجنس، تجد الإجابة عنها لدى دوائر الجنسية الموجودة في المقاطعة التي تعيش بها، كما أنهم يقومون بإبلاغك عن أقرب مكان تستطيع أن تؤدي الاختبار به.
  •  يجب على صاحب طلب التجنس أن يدفع مبلغ مالي وقدره 225 يورو للبالغين، 51 يورو للأطفال، تكون عبارة عن رسوم لدخول الامتحان.
  •  كما يُمكن تقليل ذلك المبلغ للأسر أو العائلات الغير مرتفعة الدخل. 
  • لا تخرج أسئلة ذلك الاختبار خارج الكتالوج الذي ينشره موقع المكتب الاتحادي، كما أنه يساعدك بتوضيح الإجابة على جميع الأسئلة، التي تكون حوالي 310 سؤال، وتظهر الإجابة الصحيحة عند تختار إجابتك. 
  • يمكن من خلال الكتالوج المنشور، أن يقيم كل شخص مستواه، في معرفة البلد، لأنها توضح الدرجة التي حصل عليها الشخص، كما أنه يوجد به بعض التفاصيل الخاصة بكل سؤال، وبعض البيانات والمعلومات الأخرى. 
  • تستطيع الالتحاق بكورس الاندماج، حتى تعرف مدى تقدمك في اللغة، مع توضيح ذلك في وثيقة رسمية بعد قضاء حوالي ستين ساعة في الكورس.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير الأحلام بالقرآن والسنة

محتويات 1 ما يُستحب عند سماع الرؤيا : 2 مايحتاج إليه المُعبر 3 ما يُستحب عند سماع الرؤيا : 4 تأويل الرؤيا بالأسماء : 5 التأويل بالمثل السا

كلام عن تمني الموت

محتويات 1 كلام عن تمني الموت : 2 عبارات عن تمني الموت : 3 كلام حزين عن الموت قصيرة : 4 عبارات عن موت شخص غالي : 5 عبارات عن فقدان الحبيب : 6 ال

علاج فقاعات الحروق وآثارها

. فقاعات الحروق . علاج فقاعات الحروق . آثار فقاعات الحروق . فيديو عن علاج فقاعات الحروق وآثارها فقاعات الحروق إنّ فقّاعات الحروق هي من ا