ما الذي نحتاجه لإجراء إتصال مرئي ب

بواسطة:

ما الذي نحتاجه لإجراء إتصال مرئي بين أجهزة الحاسب أو الأجهزة الذكية

الاجابة

نحتاج إلى الإتصال بالإنتر نت و توافر كاميرا في الأجهزة المتصلة و توافر البرامج المناسبة لإتمام الاتصال
نحتاج إلى الإتصال بالإنتر نت و توافر كاميرا في الأجهزة المتصلة و توافر البرامج المناسبة لإتمام الاتصال

مواضيع ذات صلة بـ

تعبير-عن-العلم-قصير

تعبير عن العلم قصير يعدُّ طلب العلم من أهمّ الأمور التي ينبغي على الإنسان أنْ يُقبلَ عليها في بداية حياته، فالطفل يبدأ بتعلّم الحروف

علاج-نقص-فيتامين-D

. فيتامين D . أعراض نقص فيتامين D . علاج نقص فيتامين D . مخاطر نقض فيتامين D فيتامين D يوجد فيتامين D بصورتين وهما فيتامين D2  وفيتامين D3 الذ