سؤال وجواب

رواية سعوديات في بريطانيا


 رواية سعوديات في بريطانيا

الاجابة هي

وقد استطعنا ان نوفر لكم رابط تحميل تطبيق رواية سعوديات في بريطانيا للهاتف المحمول الخاص بكم ويمكنكم الدخول الى متجر سوق بلي من اجل تحميله او الدخول المباشر من خلال الرابط اضغط هنا لتحميله بشكل مباشر لجهازكم نتمنى ان تعجبكم هذه الرواية الجميلة .

نبداء بتعريف بالبنات 

الجوري: 21 سنه ... 
لوجين: 21 سنه ...
البندري : 21 سنه ... 
نواره : 21 سنه ..... 
ذوق : 21 سنه ...

الفصل الاول
فتحت لوجين باب الغرفه : بناااااااااااااااااا ااااااات ..بننننننننننننننننن ننات ياحلوين 
لوجين شخصيه متقلبه ...( مزاجيه / تمشي على مزاجها )
الالجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور
الالجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه 
لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه 
فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه ...يله الالجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) ...على سنه رابعه بيغرونه 
( نواره هبله جدا وعن الف رجال ...قريبه من شخصية لوجين بهبالها )


لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )
نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني 
لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك 
نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ...
لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي 
ودارة على جسمها الرشيق 
نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين 
لوجين : ههههههههه الغرور مشكله 
الالجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى 
نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت 
لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق 
نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك 
الريم : اوكيه بس خليني انكد على الالجوري قبل 
وقفزت على سرير الالجوري 
طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الالجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ...وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون 


نواره : البندري..البندري 
البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها 
نواره طفت التلفزيون 
البندري عصبت:... ليه طفيتيه ؟؟
البندري رومنسيه ...بزييييياده ... وحالمه 
نواره : صليتي 
البندري:هههههههههههه ه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..
نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك 
البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي 
نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه 
سمعوا صوت صراخ الالجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسس سسسه انقلعي بقوم 
طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه 
البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها 
لوجين : هههههههه بطيت كبدها
نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده 
لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك 
اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى 
البندري: ايوه تذكرت.... اكوي معاك بلوزتي 
لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم 
البندري: لا خدامتنا 
لوجين : تهي تهي بايخه ...يله عن اذنك بروح لذوق. .. .... ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم 
البندري: حرام عليك 
فتحت ذوق الباب : يالله ...صباح خير وش هالزعاج 
ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها 
لوجين : خساره 
البندري: تستاهلين 
ذوق : وش اللي خساره 
لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب 
ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ...يالله مشتاقه لهلي 
لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين 
البندري: اتوقع تروح لهم مشي 
لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل 
ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد