تعرف على بضع التطبيقات التى تدعم ص

بواسطة:

تعرف على بضع التطبيقات التى تدعم صحتك العقلية

الاجابة

حدث عالمي على الإنترنت للتوعية ، يقام على هامش احتفال منظمة الصحة العالمية باليوم العالمي للصحة العقلية ، والذي يقام اليوم السبت 10 أكتوبر.

في ضوء حقيقة أن التكنولوجيا أصبحت جزءًا مهمًا من حياتنا ، وتزامنًا مع اليوم العالمي للصحة النفسية ، أطلقت Google سابقًا مجموعة من التطبيقات ، والتي وصفتها الشركة بتجارب الرفاهية ، بهدف مساعدة المستخدمين على إعادة التوازن بين التكنولوجيا والحياة الاجتماعية.

PROSIT.. تطبيق يكشف على "سلامة عقلك"

في يوليو 2020 ، طور باحثون في كندا والصين تطبيقًا يعرف باسم "PROSIT" ، والذي يدرس من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي ، كيف يستخدم الشخص هاتفه الذكي ، ويقدم تقريرًا شاملاً عن الصحة العقلية للمستخدم وفقًا لذلك.

يمكن للتطبيق اكتشاف أن المستخدم يعاني من نوع من القلق أو الاكتئاب ، بالإضافة إلى إمكانية تنفيذه من خلال تتبع أنماط استخدام الهاتف ، من خلال التمرين وأوقات النوم ، وتكرار المكالمات ، وتاريخ الرسائل وأذواق الموسيقى.

يمكن أن يظهر أنماط الاستخدام وقوة الشخصية والشحنة العاطفية التي يتلقاها الشخص ، وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على صحته العقلية ، بعد أن يطلب التطبيق من المستخدم تقديم تسجيل لمقطع صوتي مدته 90 ثانية يصف الجزء الأكثر إثارة الأسبوع ، والحديث الذاتي عن مشاعره في 5 نقاط.

تطبيق Mood path.. محاربة الاكتئاب 

في عام 2017 ، طور تطبيق Mood path الذي يهدف إلى تقديم الدعم في الأوقات العصيبة ، بالإضافة إلى زيادة الوعي بالأفكار والعواطف والمشاعر ، ووجود تمارين نفسية.

يطرح التطبيق أسئلة يومية لتقييم حالة المستخدم وتقييم الاكتئاب.

تطبيق Calm

في عام 2017 ، طور تطبيق Calm للمساعدة في تقليل القلق وزيادة مشاعر الرفاهية.

ركز التطبيق على 4 أشياء رئيسية وهي التأمل والتنفس والنوم والاسترخاء ، بالإضافة إلى توفير برامج التنفس والموسيقى والأصوات من الطبيعة ؛ لإرخاء العقل والجسم ، وتعزيز النوم بشكل أفضل.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير حلم رؤية الكرة

محتويات 1 تفسير حلم رؤية الكرة للرجل 2 تفسير حلم رؤية الكرة للعزباء 3 تفسير حلم رؤية الكرة للمتزوجة 4 تفسير حلم رؤية الكرة للحامل 5 تفسي

إعراب تمييز العدد

. التمييز . تمييز العدد . تمييز العدد الصريح . إعراب تمييز العدد . حالات إعراب العدد . أمثلة إعرابية على تمييز العدد . المثال الأول . المثا

معنى اسم يزن وشخصيته وحكم التسمية

محتويات 1 ما معنى اسم يزن في قاموس المعاني 2 هل اسم يزن حرام 3 معنى لسم يزن في علم النفس 4 الصحابي يزن 5 صور اسم يزن معنى اسم يزن وشخصيته و

وظائف-غشاء-الخلية

. غشاء الخلية . وظائف غشاء الخلية . مكونات غشاء الخلية . طبقة من الدهون . طبقة من البروتينات غشاء الخلية يُراد بغشاء الخليّة طبقة ثنائيّ