علاج-سرعة-القذف-عند-الرجال-بالأدوي

بواسطة:

سرعة القذف وطريقة العلاج عند الرجال من المشاكل التي تؤرق الرجال في كثير من الدول والشعوب والمجتمعات المختلفة، هي مشكلة سرعة القذف وطريقة العلاج أثناء ممارسة العلاقة الجنسية بين الأزواج، ويمكن أن نُعرّف هذه المشكلة على أنها خروج السائل المنوي من قضيب الرجل في وقت مبكر أثناء ممارسته للعملية الجنسية وبالتالي انتهاء النشوة الجنسية وإفساد السهرة بين الأزواج.

علاج سرعة القذف وطريقة العلاج عند الرجال

لا بد من اتباع عدة طرق ووسائل للتغلب على هذه المشكلة ومن هذه الطُرق ما يلي:

  • إذا كنت مريضاً ببعض الأمراض وخاصة الأمراض المزمنة كالسكري والضغط، فإنها قد تكون سبباً في مرض سرعة القذف وطريقة العلاج عند الرجال وبالتالي لا بد من ان تُعالج.
  • تُستخدم المركبات الموضعية التي تُقلل الإحساس بالمتعة والإثارة في ممارسة الأزواج للجنس، حيث يتم دهن رأس العضو الذكري بهذه المركبات لتأخير القذف.
  • ربما أن ضعف الإنتصاب سبباً في الإصابة بسرعة القذف وطريقة العلاج، لذا يجب معالجة هذه المشكلة وذلك باستخدام الأدوية المعروفة مثل الفياجرا ويكون ذلك بعد استشارة الطبيب المُختص.
  • مشاورة الطبيب المختص بغية الدخول في برنامج علاج نفسي يهدف للتغلب على هذه المشكلة التي تؤرق الكثير من الرجال.

تناول بعض الفيتامينات التي تُساهم في علاج سرعة القذف وطريقة العلاج ومنها:

  • حمض الفوليك: يُساهم حمض الفوليك كثيراً في تحسين المزاج العام للإنسان وينصح الأطباء بتناول ما يُقارب أربعمائة غرام من حمض الفوليك يومياَ.
  • فيتامين سي: يعمل كمادة مُضادة للأكسدة وإزالة حمض اللاكتيك والجذور الحُرّة المُتراكمة في العضو الذكري وتسبب سرعة القذف وطريقة العلاج ويُنصح بتناول مئة جرام يومياً من هذا الفيتامين.
  • فيتامين هـ: حيثُ يُنصّح بتناول ما لا يقل عن ثلاثون جرام منه بشكل يومي.

علاج سرعة القذف وطريقة العلاج عند الرجال بالأدوية

تناول دواء الجويبوكس:

  • أو ما يُعرّف باسم دايبوكستين وهو عبارة عن أقراص تُستخدم لعلاج سرعة القذف وطريقة العلاج لدى الرجال.
  • يتم تناول قُرّص 3 غرام قبل الجماع بساعتين مع شرب كوب من الماء معه.
  • يبدأ ظهور تأثيره العلاجي من اول جُرعة ولا يدوم مفعوله في جسم الإنسان طويلاً وهنا يجب الحذر وعدم تناوله من دون استشارة طبيبك المُختص.

استخدام دواء ليجام: الذي يحتوي على مادة دابوكستين وهي مادة تثبط عمل السيروتين التي تُحسن من عملية السيطرة على القذف.

ملاحظة مهمة 

  • يجب على المرضى الذين يعانون من سرعة القذف وطريقة العلاج أثناء العلاج التركيز على العلاجات النفسية والتدريبات عند بعض الأطباء المُختصون.
  • يجب التخلص من القلق والتوتر والاحراج الذي من الممكن أن يحدث قبل أي عملية جماع مع الزوجة.

مواضيع ذات صلة بـ

حكم التسمية باسم دلال

معنى اسم دلال يتمحور اسم دلال حسب قاموس معاني الأسماء حول الوقار، وهو اسم علم مؤنث من أصل عربي، ويأتي من معاني الاسم دلع الزوجة على زو

قوالب كتابة الخبر الصحفي

. عنوان الخبر . قوالب كتابة الخبر الصحفي . قالب التسلسل الزمني . قالب الهرم المقلوب . قالب الهرم المعتدل . قالب الهرم المقلوب المتدرج . مف

السمات الشخصية لحاملة اسم إشراق

اسم إشراق الضّوء والنّور والشّروق من المعاني الجميلة والصفات المحببة إلى قلوب الناس، ولذلك يرغب الأهل في تسمية أولادهم بأسماء تحمل م

علي ما يدل اللون الأخضر

محتويات 1 اللون الأخضر  2 علي ما يدل اللون الأخضر  3 دلالة اللون الأخضر في علم النفس  سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال على ما يدل اللو

مثال على المفعول به في اللغة

. تعريف المفعول به . مثال على المفعول به في اللغة . أشكال المفعول به . تقدم المفعول به على الفاعل . المُشبّه بالمفعول به تعريف المفعول به