قصة-مسلسل-Prison-Break

بواسطة:

مسلسل Prison Break

وهو من المسلسلات الامريكية الدرامية الإجرامية، ذات الغموض والاثارة، وهو من أنشاء بول شورنيغ والتي تدور أحداثه حول رجل بريء ويحكم علية بالإعدام بتهمة القتل، وأمله الوحيد الأن في أخية الأصغر الذي يفتعل الوشم غير الواضح الذي يغطي جسده بالكامل.

وبعد أن قام بدراسة تفاصيل السجن بالكامل وجميع الطرق الممكن للهروب من هذا السجن الكبير يدرك مايكل ولينكون مع توالي الأحداث أن موقفهما معقد وخطير جدًا، حيث إن أتهام لينكون بتهمة القتل هي جزء صغير من مؤامرة سياسية كبيرة يديرها مسؤولين وأشخاص ذو سلطة عالية في الحكومة، ومع ذلك يقوم مايكل ولينكون بالمخاطرة والتضحية من أجل نجاح خطة الهروب ومواجهة هذا المؤامرة المرسومة للإيقاع بهم. وأصبحا يواجهان الكثير من المشاكل ضمن السجن والتي تهدد نجاح الخطة ونسبة بقائهم على قيد الحياة. وتعد قصة مسلسل Prison Break من أنجح وأشهر القصص بين جميع المسلسلات الأمريكية والعالمية حيث حصد المسلسل تقييمات عالية من مجموعة كبيرة من النقاد العالميين، وحصد الكثير من الجوائز والترشيحات التي جعلت من مسلسل Prison Break مسلسلًا فريدًا من نوعه.

أبطال مسلسل Prison Break

أبطال قصة مسلسل Prison Break كانوا محور أساسي في صنع هذا القصة الرائعة والمشاهد الحماسية، والكثير من مشاهير هوليود شاركوا في صناعة قصة مسلسل Prison Break والأبطال الرئيسيين في المسلسل:

دومينيك بورسيل

ادى دور لينكولن بوروز، ودومينيك بورسيل ممثل أسترالي من مواليد 13 فبراير 1970م، درس في أكاديمية غرب أستراليا للفون المسرحية وهو يحمل ثلاث جنسيات البريطانية والأيرلندية والأسترالية، وحاز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في قصة مسلسل Prison Break في عام 2007م.

وينتوورث ميلر

قام بدور مايكل سكوفيلدو، هو ممثل وكاتب سينمائي أمريكي بريطاني، من مواليد 2 يونيو 1972م، وقد صعد على الشهرة بعد الابداع الذي قدمه في قصة مسلسل Prison Break، حيث درس وتخرج من جامعة برينستون في عام 1995م، وهو حائز على جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في دور رائد.

روبن توني

لعبت دور فيرونيكا دونوفان، وهي ممثل امريكي من مواليد 19 يونيو 1972م، درست في أكاديمية شيكاغو للفنون، وحازت على الكثير من الجوائز السنيمائية من أشهرها جائزة المهرجان في مهرجان بوسطن السنيمائي في عام 2006م.

بول شورنيغ

منتج قصة مسلسل Prison Break، وهو كاتب ومخرج أمريكي من مواليد 20 نوفمبر 1968م، حيث كتب وأنتج الكثير من المسلسلات والأفلام السنيمائية منها فيلم رجل بعيد وساعة الصفر.

مواضيع ذات صلة بـ

فضل-سورة-المطففين

. سورة المطففين . مضامين سورة المطففين . فضل سورة المطففين . التطفيف في القرآن سورة المطففين تعدُّ سورة المطففين من السور المكية، حيثُ

وظائف عسكرية بشهادة الكفاءة 1442

محتويات 1 شهادة الكفاءة  2 التقديم على الوظائف العسكرية بشهادة الكفاءة  3 وظائف عسكرية بشهادة الكفاءة 1442 4 شروط التقديم على وظائف وزار

أطعمة-تسبب-عسر-الهضم

. عسر الهضم . أعراض عسر الهضم . أسباب عسر الهضم . أطعمة تسبب عسر الهضم  . علاقة السكر والبصل في عسر الهضم .  علاج عسر الهضم طبيعيًا عسر اله

أنواع-الاتصال-الإداري

الاتصال تتمحور العلاقات البشرية في المجتمع ضمن مجموعة من التصرفات والسلوكيات التي من شأنها تعزيز التشارك فيما بينهم، ويعدّ الاتصال