قصة-مسلسل-Iron-Fist

بواسطة:

مسلسل Iron Fist

مسلسل أكشن وخيال علمي عن بطل خارق أمريكي، إنتاج شركة مارفيل السنيمائية، وهو يستند على أحد قصص مارفيل كومكس، والتي تحمل نفس الاسم، حيث تم تصوير معظم مشاهد قصة مسلسل Iron Fist في مدينة نيويورك، وهو عبارة عن ثلاثة وعشرين حلقة موزعة على موسمين، وتم عرض الموسم الأول لأول مرة في 17 مارس 2017م، حيث تلقى العديد من النقد السلبي رغم الاستقبال الكبير، وتم تجديده لموسم ثاني في يوليو 2017م وتم عرضه في 7 سبتمبر 2018م، وترشحت قصة مسلسل Iron Fist للعديد من الجوائز من بينها جائزة زحل 44، وحصل على تقييمات إيجابية من منصة IMDb حيث وصل تقييم قصة مسلسل Iron Fist إلى 6.6 من 10.

قصة مسلسل Iron Fist

تدور أحداث قصة مسلسل Iron Fist حول الشاب داني راند، وتبدأ القصة بظهوره بعد أن اختفى لمدة من الزمن بسبب وفاة والديه، حيث يذهب إلى الشركة التي كان جزء منها ملك لوالديه، ويطالب بحقه من الشركة، ولكن يقابله وارد وجوي أبناء هاورد الذي مات في حادث غامض بالرفض التام، ولم يعترفان بهويته الحقيقية كونه مالك لجزء من الشركة، وبعدها يخرج داني في حالة من اليأس ويلتقي بأحد السيدات التي تدعى كولين وهي مالكة لنادي جودي الرياضي حيث يطلب منها العمل في النادي ولكن مرة أخرى تقابله بالرفض.

وبعد مرور فترة من الحزن واليأس يعود إلى الشركة ليطالب بحقه ولكن في هذا المرة يتعرض لهجوم من المرتزقة الذين أرسلهم وارد لتخلص منه، ولكن تظهر قوته الخارق ويتغلب عليهم عندها تراه كولين وتكتشف بأنه شخص غير عادي وتطلب منه العمل عندها والمكوث في النادي عندها يكتشف داني بأن هاورد لايزال على قيد الحياة، ولكنه مختبئ من أجل شيء غامض لم يكشف عنه.

ويحاول داني إقناع جوي التي تنقله بخدعة لمشفى الأمراض العقلية، تتدخل كولين وتعمل على كشف هوية داني الحقيقة في المشفى، ورغم ذلك وارد يعمل على أن يبقي داني في المشفى، وفي هذه الأثناء كان هاورد يراقب المشفى ويكتشف قوة داني الخارقة والتي تتمثل بالقبضة الحديدية، ويحاول هارود الاستفادة من قوة داني وينقله من المستشفى إلى مكان آمن، حيث إن العدو الرئيس للقبضة الحديدية داني هي ذا هاند، والتي تسيطر على هارود، ويحاول هارود التخلص من ذا هاند عن طريق القبضة الحديدة، وتستمر قصة مسلسل Iron Fist المليئة بالخيال والمشاهد العنيفة بأحداث شيقة وممتعة.

أبطال مسلسل Iron Fist

حاول المنتج جون دال منتج قصة مسلسل Iron Fist بختيار طاقم تمثيل متميز ومحترف وذلك بسبب صعوبة الأدوار حيث اختار نخبة من الممثلين والمحترفين في هوليوود ومن بينهم:

  • فين جونز: قام بدور داني القبضة الحديدة وهو ممثل إنجليزي من مواليد 24 مارس 1988م وتم تدريبه في مدرسة النون التعليمية في لندن لمدة ثلاثة سنين لديه الكير من الأدوار المميزة، وقد قام في عام 2015م بمساعدة منظمة أوكسفام في جمع التبرعات للاجئين.
  • جيسيكا هينويك: بدور كولين وهي ممثلة إنجليزية من مواليد 30 أغسطس 1992م وتعد أول ممثلة من شرق آسيا تشارك وتلعب دور رئيس في مسلسل تلفزيوني بريطاني وقد تدربت ودرست في مدرسة ريدروف المسرحية ومسرح الشباب الوطني، وكان أول عمل لها في عام 2009م في مسلسل روح المحاربين وقد ترشحت للعديد من الجوائز الفنية.
  • توم بيلفري: بدور وارد وهو ممثل أمريكي من مواليد 28 يوليو 1982م تخرج من جامعة روتجرز من قسم الفنون في عام 2004 وبعدها حصل على البكالوريوس في الفنون الجميلة، وقد ترشح ثلاثة مرات لجائزة إيمي وفاز بهم والكثير من الجوائز التي حاز عليها بسبب أدائه المميز.

مواضيع ذات صلة بـ

فوائد الحلبة للوجة ؟ فوائد الحلبة

فوائد الحلبة الحصى ؟ فوائد الحلبة للشعر ؟ فوائد الحلبة في زيادة الوزن ؟ فوائد الحلبة للاطفال ؟ فوائد الحلبة للوجة ؟ فوائد الحلبة علي ا

أبيات-شعر-عن-الصديق

الصداقة  تعتبر الصداقة من أنبل وأسمى العلاقات وأرقاها، خاصةً إن تم بناؤها على أساس التّفاني والإخلاص والموّدة والمحبّة، فالصداقة هي

ما-هي-أدوات-الشرط

أسلوب الشرط تتعدد الأساليب المستعملة في اللغة العربية وتتنوع وذلك بحسب ما يقتضيه المقام من استخدام لهذه الأساليب، ومن هذه الأساليب ع

علاج-قرحة-الرحم

. قرحة الرحم . أعراض قرحة الرحم . أسباب قرحة الرحم . تشخيص قرحة الرحم . علاج قرحة الرحم . الوقاية من قرحة الرحم . فيديو عن طرق علاج قرحة الر

معلومات-عن-صندوق-النقد-الدولي

صندوق النقد الدولي واحدة من الهيئات أو الوكالات المنبثقة عن بريتون وودز؛ وهي أممية متخصصة تابعة لمنظمة الأمم المتحدة، كما يمكن وصفها