قصة-مسلسل-Lost

بواسطة:

مسلسل Lost

يصنف مسلسل Lost ضمن مسلسلات التلفاز والدراما الأمريكية والذي بدأ بثه سنة 2004 وعلى مدار ستة مواسم، حمل في طياته عناصر التشويق والخيال العلمي، تمت كتابة المسلسل من قبل جيفري ليبر وجاي جاي ابرامز ودامون ليندلمن بالتعاون مع عديد المنتجين، حيث تم تصويره في أوهايو الواقعة بهاواي وحظي بمتابعة واسعة من قبل المشاهدين فبلغ متوسط المشاهدة في أمريكا فقط إلى 11 مليون مشاهد لكل حلقة مما كان له الدور الكبير في الحصول على عديد الجوائز على المستوى العالمي.

قصة مسلسل Lost

تدور قصة مسلسل Lost حول مجموعة من الناجين من تحطم طائرة تجارية كانت متجهة من مدينة سيدني الأسترالية نحو لوس انجلوس الأمريكية والتي تضعهم فوق إحدى الجزر الغامضة الواقعة في جنوب المحيط الهادي، لتبدأ رحلة الناجين الأسطورية والتي يقومون بها للكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة، يضم المسلسل مجموعة من الشخصيات المتنوعة فهناك القائد والقاتل والمحتال والغني والقعيد وغيرها من الشخصيات التي يختبئ خلف كل منها قصته الخاصة.

تتوالى الأحداث المثيرة على الجزيرة موسمًا تلو الآخر ليكتشف ركاب الطائرة الناجين وجود قوم غامضون يعيشون على الجزيرة منذ عشرات السنين مطلقين عليهم لقب الآخرون، وتظهر مجموعة من الأحداث والألغاز الغامضة والمشوقة كالدخان الأسود المجهول المصدر والدببة القطبية التي من المفترض أنها لا يمكن أن تعيش في مثل تلك الجزيرة الاستوائية إضافة للحجرة الأرضية ذات الأرقام الغامضة التي لا يمكن فتحها وغيرها من الأحداث الساخنة التي يمكنك وصفها بأي شيء إلا الملل.

شخصيات مسلسل Lost

على مدار مواسمه الست ضم مسلسل Lost مجموعة من الممثلين والنجوم الذين أسهموا في رفع قيمة المسلسل منهم من استمر خلال مواسم المسلسل جميعها ومنهم من شارك في أجزاء دون الأخرى ومن أبرز الأسماء التي شاركت في المسلسل ما يأتي:

  • ماتيو فوكس: تقمص شخصية جاك والذي كان يمثل طبيب جراحة يحب المساعدة قدم لأستراليا بحثًا عن أبيه حيث وجده ميتًا في إحدى المقابر ليقرر نقل جثته إلى موطنه في لوس أنجلوس، عرف عن شخصيته القيادية الذكاء والقوة فعمل على حماية أصدقائه ومساعدتهم ومعالجتهم.
  • تيري كوين: صاحب شخصية جون لوك والذي يملك مهارات الصيد اقتفاء الأثر وهو الذي شفي من شلله النصفي بعد حادثة تحطم الطائرة.
  • إيفانجلين ليلي: المدعوة كايت وهي مجرمة هاربة طيبة القلب وتجيد استخدام الأسلحة واقتفاء الأثر يحبها الجميع في بداية المسلسل حتى ينقلب الوضع بعد علمهم بماضيها الأسود.
  • دومينيك موناغان: تشارلي بيس كما في المسلسل وهو مدمن للمخدرات ومغني سابق يساعده لوك في الإقلاع عن المخدرات ويبدي انجذابه نحو الفتاة الأسترالية كلير.
  • يونجن كيم: سن كوون امرأة كورية ماهرة في الزراعة والعلاج بالأعشاب.
  • دانيل داي كيم: الزوج الكوري جن كوون يملك مهارات عالية في صيد الأسماك والإبحار.
  • دافين أندروز: مثل دور سعيد جراح وهو ضابط اتصالات في الحرس الجمهوري العراقي يجيد استخدام الأسلحة واستخدام الإلكترونيات، يفر من العراق بعد أن قتل أحد الضباط المسؤولين عنه لإنقاذ حبيبته نادية.
  • إميلي دي رافن: الفتاة الأسترالية الحامل كلير تنجو من تحطم الطائرة لتضع طفلها في الجزيرة.
  • جوش هولواي: جيمس فورد والملقب بسوبر أحد المحتالين في العالم الحقيقي.
  • إيان سومر هالدر: بوون كارلايلي الشاب الغني ورجل الأعمال المحترم في العالم الحقيقي.
  • هارولد بيريناو الصغير: وهو مهندس معماري يدعى مايكل داوسون وله ولد ناج في المسلسل هو والت.
  • مالكولم ديفيد كيلي: والت لويد وهو ابن مايكل داوسون يملك قدرات خاصة وغريبة.
  • جورج كارسيا: هيرلي وهو شاب بدين يفوز باليانصيب قبل سقوط الطائرة.

مواضيع ذات صلة بـ

طريقة-استخدام-زبدة-الشيا-للوجه

. زبدة الشيا للوجه . طريقة استخدام زبدة الشيا للوجه . زبدة الشيا والفراولة . زبدة الشيا لشد البشرة . زبدة الشيا والنعنع زبدة الشيا للوجه

ما-هي-الصورة-النووية-؟

ما هي الصورة النووية تعدّ إجابة سؤال ما هي الصورة النووية في أنها عبارة عن آلية تصوير للأجزاء المختلفة في جسم الإنسان، وذلك من خلال حق

أضرار-حقن-البوتكس-للمعدة

. ما هو بوتكس المعدة . ما فعالية تقنية بوتكس المعدة . أضرار حقن البوتكس للمعدة . الأشخاص المرشحون لحقن بوتكس المعدة . نصائح وتعليمات بعد

طريقة-عمل-بقلاوة-بالفستق

. البقلاوة بالفستق . مقادير طريقة عمل بقلاوة بالفستق . طريقة عمل بقلاوة بالفستق . القيمة الغذائية للبقلاوة بالفستق البقلاوة بالفستق تش