قصة-مسلسل-الأسيرة

بواسطة:

مسلسل الأسيرة

يعد قصة مسلسل الأسيرة Tutsak واحدًا من أهم المسلسلات التركية حديثة النشأة، حيث بدأ عرض هذا المسلسل الشيق في 20 سبتمبر سنة 2017، وكان يعرض فقط يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث لا تتجاوز عرض الحلقة الواحدة عن ساعتين، تميز هذا مسلسل الأسيرة بقصته الدرامية الرومنسية والشيقة منذ بدايته، حيث استطاع هذا المسلسل جذب عددًا كبيرًا من المشاهدين في بداية حلقاته، تمت ترجمة المسلسل إلى اللغة العربية عبر قنوات اليوتيوب، حيث إنه أصبح متاحًا للمشاهدة، وفي الآتي بيان قصة مسلسل الأسيرة.

قصة مسلسل الأسيرة

تدور أحداث قصة مسلسل الأسيرة حول فتاة جميلة تدعى أليف تعيش مع والديها، تتصف أليف بالبراءة والجمال، وحب الحياة والتفاؤل فيها، لكن سرعان ما تنقلب الأحداث ليتوفى والديها، وعلى إثر وفاة والديها يرغمها عمها قسرًا على الزواج من رجل يكبرها بثلاثين عامًا يدعى سعد الله، تعيش أليف مع هذا الرجل حياةً بائسة ووحيدة وتتعرض للإهانة والذل معه، كما إنه يوقع عليها شتى أنواع القسوة والظلم، ودائمًا ما يحاول منعها من الخروج من المنزل بشتى الطرق، كان زوج أليف والذي يدعى سعد الله دائمًا ما يبتز عائلة جولهان بالعديد من الأسرار المظلمة والمتعلقة بهم، بعد ذلك يختفي سعد الله من الوسط للعديد من الأسباب المخفية التي لم تتضح لأحد.

بعدها تصبح أليف وحيدة وغريبة في الحياة دون أي أحد، بعدها تلتقي بشاب يدعى بهادير، يقوم بهادير سائق عائلة جولهان بمد يد المساعدة إلى أليف، وذلك عن طريق إدخالها للعمل في قصر فخم وكبير يملكه أحد أكبر الأثرياء في تركيا، كانت أليف دائمًا ما تحاول الحرص على كتمان أسرار القصر وعدم البوح بها مهما كلفتها الظروف، فذلك كان من أبرز مهامها، وفي القصر تلتقي أليف بشاب وسيم وهو الابن الأكبر لعائلة جولهان التي تمتلك القصر الكبير يدعى كنان، بعد ذلك يتضح أن كنان مهتمًا جدًا بالمجهود الذي تبذله أليف في عملها بالقصر، ويقرر أن يساعدها لتسترجع حقها بأسهمها في الشركة التي كان يملكها والدها، ولكن يتضح بعد ذلك أن عمها هو الذي سرق الأسهم، ثم تدرك أليف أنه من الواجب عليها أن تقف على قدميها بثبات حيال هذا العالم الخارق للتخلص من الأسر والحصول على جميع حقوقها.

أبطال مسلسل الأسيرة

تعد قصة مسلسل الأسيرة واحدة من أبرز المسلسلات التركية الصاعدة؛ نظرًا للقصة التي يرويها المسلسل بشكلٍ ملفت للانتباه، واحتوائه على العديد من الأحداث الغامضة والمثيرة، كما يحمل المسلسل في نسخته الأصلية اسم Tutsak أي الأسيرة، وفي الآتي معلومات حول أبطال مسلسل الأسيرة:

  • Gülper Özdemir: وهي البطلة التي جسدت دو أليف، تتصف أليف بفتاة حساسة وجميلة، لكن بعد موت والديها تتزوج من رجل يكبرها بأعوام، ومن هنا تبدأ قصتها، حيث أن بعد اختفائه تنتقل للعمر في قصر كبير، بعد ذلك تتعرف أليف على كنان، تحاول أليف الحصول على حصتها من ورثة أبيها التي سرقها عمها، وأن تقف بوجه الجميع لتتخلص من أسرها.
  • Pamir Pekin: وهو البطل الذي لعب دور كنان، وهو الابن الأكبر لعائلة جولهان التي تعد من أغنى العائلات في تركيا، ويصبح مهتمًا جدًا بأليف، ويقدم لها شتى أنواع المساعدة لاستعادة حصتها المسروقة من قبل عمها، ثم بعد ذلك يسعى لحمايتها من بهادير.
  • Caner sahin: وهو الذي جسد شخصية بهادير السائق لدى عائلة جولهان، والذي قدم يد المساعدة لأليف في دخولها القصر، وتسبب في دخولها إلى عالمٍ لا تعرفه.

مواضيع ذات صلة بـ

ما-هي-الهوية

. الوجود الإنساني . ما هي الهوية . أزمة الهوية . كيفية التعامل مع أزمة الهوية . الهوية والصورة النمطية الوجود الإنساني تسعى الشّعوب والأ

ما-هو-ثقب-الأوزون

. الأوزون . ما هو ثقب الأوزون . كيفية تكون طبقة الأوزون . أضرار ثقب الأوزون . أضرار جسدية . أمراض سرطانية . التأثيرعلى المحاصيل الزراعية

رواية حينما يذل إبليس 2018 pdf – محمد

محتويات 1 مؤلف رواية حينما يذل إبليس محمد مكاوي 2 تحميل رواية حينما يذل إبليس pdf عصير الكتب 3 بعض الإقتباسات من رواية حينما يذل ابليس يم