قصة-مسلسل-اللؤلؤة-السوداء

بواسطة:

مسلسل اللؤلؤة السوداء

دائمًا ما يحاول المسلسل أن يحكي قصةً تكون فيها العِبَرُ للمشاهد أينما كان وفي أيٍّ من المجتمعات، ومع أنَّ الثقافة تلعب دورًا هامًّا في التأثير في الأعمال سواء كانت الثقافة تخصُّ المسلسل الذي يتم عرضه أو المشاهد، والمسلسل هو الحب والوفاء والتضحية في أبهى صورهم، ولقد عرض في عام 2017 وكان من موسم واحد ولكن أحبه الناس وطالبوا بموسمٍ آخر، وفيما يأتي سيُذكر أهم أحداث قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء.

قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء

تبدأ هذه القصة من جزيرة بعيدة وساحلٍ بسيط تنشأ به قصَّة حبٍّ رائعةٍ بين شخصين يتعاهدان على الوفاء والبقاء سويًّا ولكن كأيِّ قصَّة حبٍّ تبدأ العواصف بهزِّها ومرجحتها لأسباب مادية أو أخرى شاءها القدر، فيصرُّ الوالد على عدم حصول هذا الزواج لأنه يرى في "كنان" شابًّا لا مستقبل له ولا وظيفة تعيلهم، وهو يعشق الصَّيد ويأخذه البحر كثيرًا، ولكن يتحدى هذان الشَّابان -"هازال" و "كنان"- كلَّ التَّحديات ويتزوجان دون موافقة الأب "خليل".

ولكنَّ والدة "هازال" وهي الأم الحنون "ملك" التي تعرف ما هو الحب تقف معهما وتبقى داعمةً لهذا الزواج، حتى يظهر شابٌّ جديد في القرية ويقع بحب هازال ويحاول أن يكيد المكائد بينها وبين زوجها ليحظى بها وبحبها، ومن ناحيةٍ أخرى كان أهل القرية دائمًا ما يتحدثون عن لؤلؤة سوداء يستحيل صيدها ولن يستطيع أحدٌ إيجادها، فيتسلل الخبر إلى مسامع الشاب المندفع "كنان" فيصر على صيدها والتفتيش عنها، وكأنه رجلٌ يهوى المخاطر والمعجزات، فلا تُراه ينتهي من أمرٍ مستحيلٍ إلا ويتمسك بآخر أصعب منه، وقصة هذا المسلسل شائقة جدًّا وتدفع المرء إلى مشاهدتها دون انتظار، فهي من المسلسلات المنافسة جدًّا لغيرها التي ارتفع ذكرها، وهكذا يكون قد توضح جزء من قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء.

أبطال مسلسل اللؤلؤة السوداء

عند الحديث عن أي مسلسل لا بدَّ من عرض أهم الذين كانوا عمّادًا لإنجاح هذا العمل الهام، والممثل يكون عليه جزء كبيرمن إنجاز هذا العمل بأبهى صوره، فهو يزيد من اللمسات الفنية على الشخصية التي طرزها الكاتب، ومن أهم الممثلين الذين شاركوا في إنجاح قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء هم الآتي:

  • هاندا أرتشيل Hande Erçel:وهي الممثلة التركية ذات الوجه الجميل مواليد 1993 عارضة الأزياء المشهورة والممثلة المرموقة، شاركت في مسابقة ملكة الجمال لأذربيجان عام 2012 وحازت على المركز الأول، اشتهرت في ظهورها الأول في مسلسل بنات الشمس، ومن ثمَّ المسلسل الآخر الحب لا يفهم من الكلمات، وببطولتها في قصة مسلسل اللؤلؤة السوداء، وقد نجحت فيه نجاحًا بارعًا، وأنهت دراسة الفنون التركية في جامعة معمار سنان للفنون التجميلة، وهي تحمل وجهًا طيبًا وملامح شرقية لافتة.
  • تولاجاهان سايشمان Tolgahan Sayışman: وهو الوجه الآخر للبطولة في مسلسل اللؤلؤة السوداء، من مواليد اسطنبول عام 1981 وهو ممثل تركي وعارض أزياء مشهورولم تكن هذه بطولته الأولى إذ سبق وأخذ دور البطولة في مسلسل ليلى وقد كان وقتها باسم جلنار، وتدرب لوقت طويل على التمثيل على يد إحدى المدربات، وقد تزوج عام 2017 من ملكة جمال العالم ألميدا عباسي وله أعمال أخرى مثل: الوداع روميل وأسير القلوب.

مواضيع ذات صلة بـ

鬲兀賲賱丕鬲 賮賷 爻賵乇丞 丕賱兀丨賯丕賮

سورة الأحقاف سورة الأحقاف من السور المكيّة التي نزلت على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قبل الهجرة إلى المدينة المنورة، وهي السورة الس

شعر عن الطيب 2021

محتويات 1 عبارات وكلمات عن الطيب 2 شعر عن الطيب 3 بوستات عن الطيبين موضوع جديد نقدمه لكم عن الطيب وأجمل ما كتب عن الطيبين من أشعار و كلم

القانون الجنائي الأردني

. القانون الجنائي . القانون الجنائي الأردني . الدعوى الجنائية . أطراف الدعوى الجنائية القانون الجنائي يعدّ القانون الجنائي فرعًا من فر

الأمراض-النسائية-الأكثر-انتشاراً

. فسيولوجيا المرأة . الأمراض النسائية الأكثر انتشارًا . هشاشة العظام . التهاب المهبل . سرطان الثدي . الوقاية من الأمراض النسائية فسيولو