قصة-مسلسل-جرائم-صغيرة

بواسطة:

مسلسل جرائم صغيرة

دائما ما تكون الدراما المجسدة في المسلسلات وحيٌ يستمده الكاتب من حادثة سمع بها أو قصة قرأ عنها ليسافر الكاتب في بحر خياله ومعرفته ليعود برواية جديدة مكتوبة يمثلها الفنانين ويختارهم الكاتب بدقة لضمان نجاح عمله وعلى الكاتب أن يحاول تشويق المشاهد حتى النهاية، فهذا هو عمله وديدنه الذي نذر حياته لأجله، ومن بين الأعمال التي قدَّمها أحد الكتَّاب وعمل عليها قصة مسلسل جرائم صغيرة "ufak tefek cinayetler" وهو الذي سيتحدث عنه هذا المقال فقصته شائقة وماتعة.

قصة مسلسل جرائم صغيرة

إنَّ أي عمل درامي لا بدَّ أن تشوبه الكثير من الأحداث المتراوحة ما بين الرومانسية والشاعرية والمنطق ولأكشن، ومن أهم الأمثلة على هذا الخليط الرائع البنَّاء هو مسلسل تركي شائق ومعبَّر، وقد تراوحت الأقوال فيه أنَّ هذه القصة مستوحاة من مسلسل أمريكي اسمهBIG LiTTLELiES مع تغيير في الأحداث إلا أنَّ لبَّاهما واحد، تعتمد هذه القصة كثيرًا على العنصر النسائي، ويعد أبطاله من النساء وهو بهذا قد أخذ منحى درامي، القصة تبدأ من حياة أربعة فتيات تعرفن عل بعضهنَّ في الثانوية ونشأت بينهن علاقة صداقة قوية جدًّا، ولم يكن الأمر مقتصرًا فقط على الصداقة بل تعدَّى ذلك بكثير، ولكن عند اجتيازهم للمرحلة الثانوية توجهت كل واحدة منهنَّ للدراسة في مكان ما باختصاص معين، وهنَّ أويا، مرفي، بلين، أرزو.

ولكن تبدأ أحداث هذا المسلسل بالتغير شيئًا فشيئًا عندما تقرر أويا أن تعود إلى بلدها سارماشيك التي كانت تعيش فيها مع الفتيات قبل أن تقرر الذهاب إلى الخارج ودراسة الطب هناك، وتبدأ بالبحث عن الفتيات صديقاتها لمعاودة الأيام الماضية وتذكر الخوالي من الأحداث وفي هذه الآونة يظهر محقق اسمه كمال وتلفت نظره قضية قتل قديمة قد حدثت في بلد أويا وهي سارماشيك وتبدأ أصابع الاتهام بالتوجه لهؤلاء الفتيات الأربعة ويحاول أن يربط الأحداث مع بعضه علَّه يصل إلى دليل، وهنا تؤمن الفتيات أنه يجب عليهنَّ الاجتماع مع بعضهنَّ حتى يقفن في وجهه ووجه تصرفاته، إذ إنهن يملكن قوى خارقة لا تخرج إلا عند التقائهم معًا، وتتسارع الأحداث لتكون شائقة جدًا لهذا يترك للمشاهد الاستمتاع بهذا العرض الرائع جدًا، وهكذا تكون قد توضحت معظم أحداث قصة مسلسل جرائم صغيرة.

أبطال مسلسل جرائم صغيرة

إن نجاح العمل يكون بتميز أداء الممثلين للقصة وعادة ما يحب الجماهير أبطال المسلسل لنجاحهم بتجسد الشخصية وقدرتهم على خطف المشاهد وجذبه للمتابعة وقصة مسلسل جرائم صغيرة قد أغنت المشاهد من حيث القصة أو التمثيل أو الإخراج بشكل كبير، وفيما يأتي ذكر لأهم الممثلين فيه:

  • جوكتشابهادر GökçeBahadir: من مواليد 1981تخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بأكاديمية إسطنبول لها عدة أعمال مشهورة منها مسلسل الأوراق المتساقطة بدور ليلى تكين ودورها البطولي في مسلسل جرائم صغيرة حصلت على جوائز عديدة أكسبتها الشهرة وخطف أضوار الفن.
  • أصلهان جوربوز AslıhanGürbüz: ولدت أصلهان في إسطنبول عام 1983تخرجت من جامعة سلجوق اشتهرت في تركيا والوطن العربي شاركت في أعمال عديدة السلطانة ُقسِم وجرائم صغيرة.
  • تولين أوزان Tülin özen: تولين ممثلة تركية ولدت في 24ديسمبر 1979في إسكندرون التركية تخرجت من الهندسة الكهربائية في جامعة إسطنبول بدأ مشوارها الفني في 2005أحبها المشاهدين بشخصية مريم في الزهرة البيضاء وحب أعمى والسلطانة قُسِم
  • بادة ايشجل Badeişçil: بادة من مواليد 1983 في مدينة إسطنبول حاصلة على درجات عليا في تصميم الأزياء من جامعة إسطنبول أول ظهور لها عام 2007 من أعمالها أيزل وعودة مهند وجرائم صغيرة.

مواضيع ذات صلة بـ

تفسير رؤية غسل الاسنان

محتويات 1 ما تفسير رؤية غسل الاسنان في الحلم للفتاة العزباء : 2 ما تفسير رؤية غسل الأسنان في المنام للمرأة المتزوجة : 3 ما تفسير رؤية غسل

أبعاد ملعب الاسكواش

. الرياضة وتأثيراتها . رياضة الاسكواش . تاريخ لعبة الاسكواش . أبعاد ملعب الاسكواش الرياضة وتأثيراتها يعتبر كثير من الناس الرياضة وسيلة

كيفية-علاج-فقاعات-الحروق

. الحروق . درجات الحروق . فقاعات الحروق . كيفية علاج فقاعات الحروق . كيفية علاج فقاعات الحروق منزليًّا . كيفية التخلص من آثار الحروق . فيد