محتويات

نتابع اسرار وصفات ومواصفات وكذلك توقعات الابراج لشهر ابريل لعالم الفلك ليلي عبد اللطيف أعرف برجك بيقولك ايه 2018، حيث سوف تكون سنة مثمرة في الزراعة وسنة الحصول على المال والترقى في المجال المهنى ومن الناحية الصحية سوف تكون خالية من الامراض وفي المجال العاطفي يكون هناك ارتباطات عاطفيىة يمكن أن تصل الى النجاح والحصول على شريكة الحياة.

 

 

 

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الحمل لشهر ابريل 2018

في عام 2018 سوف يكون لهم فرص عديدة في مجال العمل وتقدم مهنى ملحوظ ، وتتوقع ليلى عبداللطيف عن برج الحمل ، ومن الناحية الصحية فهناك اضطرابات صحية سوف تلازم اصحاب برج الحمل ، ومن الناحية العاطفيه فهناك علاقات عاطفيه سوف يكون لها تأثير ايجابى على مواليد برج الحمل.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الثور لشهر ابريل 2018

يصادف مواليد برج الثور عدم الترقى وأنه سوف يخلو من الحصول على الفرص في المشاريع المقدمة اليه ومن الناحية الصحية سوف يلاقى مشاكل صحية تؤثر عليه من الناحية الجسدية أما من الناحية العاطفيه فهناك علاقة عاطفية في هذا العام سوف يرتبط بها كثيرا.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الجوزاء لشهر ابريل 2018

مواليد برج الجوزاء سوف يكون لهم شأن كبير في الاعمال والوظائف ويحصلون على الكثير من المال ، أما من الناحية العاطفية سوف يكون هناك علاقات مميزة ومحببة سوف تحدث في أول العام الحالى ويرتبط بها كشريك للحياة، أما من الناحية الصحية فلا يوجد مشاكل صحية هذا العام لبرج الجوزاء.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج السرطان لشهر ابريل 2018

برج السرطان سوف يواجه الكثير من المشاكل والتعقيدات ومن الناحية المهنية سوف يصادف مشاكل وعدم ترقيات، ومن الناحية العاطفية فهناك حركة الكواكب تشير الى أن هذا العام خالى من العواطف والأرتباطات والعلاقات ،ويمكن للمتزوجين يتم انفصال لحياتهم الزوجيه ومن الناحية الصحية سوف يكون هناك مشاكل صحية ووعكات لاصحاب هذا البرج.

المهنيه

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الاسد لشهر ابريل 2018

يتعرض اصحاب برج الاسد لتقلبات في العمل ولم يحصل على أى ترقيات أو تقدم في العمل ، ومن الناحية العاطفية سوف يكون هناك علاقات رومانسية جميله،ومن الناحية الصحية سوف يشهد أصحاب هذا البرج احوال صحية مستقرة وخالية من الأمراض بإذن الله والله أدرى وأعلم .

توقعات ليلي عبد اللطيف برج العذراء لشهر ابريل 2018

يشهد برج العذراء نجاحات في المجال العملى وفرص ومشروعات متميزه وربح مال وفير ـ ومن الناحية العاطفية سوف يكون هناك اكثر من علاقة عاطفية وتنتهى هذه العلاقة بالزواج لغير المتزوجين ، أمّا من الناحية الصحية سوف يواجه برج العذراء وعكات صحية ولكنها تزول في النصف الثانى من هذا العام.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الميزان لشهر ابريل 2018

هذا العام لبرج الميزان لا يكون هناك فرص للترقى أو نجاح للاعمال الحره التى يشغلونها ، وبالنسبة للعلاقات العاطفية سوف يكون هناك علاقات عاطفية ناجحة ،ومن الناحية الصحيه يتعرض اصحاب هذا البرج الى ظروف صحية غير مستقرة ولكنهم يتعافوا منها في النصف الثانى من العام والله أدرى وأعلم.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج العقرب لشهر ابريل 2018

برج العقرب له فرص جيده في المجال المهنى سوف يحقق مكاسب كبيره من المال ، ومن الناحية العاطفية سوف يكون له علاقات عاطفية مميزة ولغير المتزوجين يكون هناك ارتباط زواج ، ومن الناحية الصحية سوف يخلو هذا العام من الوعكات الصحية.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج القوس لشهر ابريل 2018

لبرج القوس فرص جيده ومتميزه في المجال المهنى فسوف يكون هناك ترقيات في مجال العمل ، ومن الناحية الصحية سوف يخلو هذا العام من الامراض والوعكات الصحية ، ومن الناحية العاطفية يكون هناك استقرار عاطفي طوال العام.

رجوى السعيد

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الجدي لشهر ابريل 2018

يشهد برج الجدى تقدم ملحوظ في العمل أيضا يتم الحصول على ترقيات في الوظائف ، ومن الناحية العاطفية سوف يكون عام مميز في العلاقات العاطفية ، ومن الناحية الصحية سوف يكون هناك وعكات صحية في النصف الثانى من هذا العام والله أدرى وأعلم .

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الدلو لشهر ابريل 2018

هناك فرص كثيره لبرج الدلو في التقدم والترقية وتحقيق النجاح في كل الاعمال ، ومن الناحية الصحية سوف يكون هناك وعكات صحية ، ومن الناحية العاطفية سوف يحصلون على علاقات عاطفية مميزه هذا العام.

توقعات ليلي عبد اللطيف برج الحوت لشهر ابريل 2018

هناك فرص عديدة لبرج الحوت في الحياة العملية سوف يحقق من خلالها نجاحات كبيرة، ومن الناحية العاطفيه سوف يخلو هذا العام من الأرتباط العاطفي ، ومن الناحية الصحية سوف يحدث وعكات صحية تسيطر عليه وبالنسبة للمتزوجين يكون هناك انفصال في الحياة العاطفيىةوالزوجية .